PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

سي جي أيه بي تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرفي

واشنطن، 1 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت مؤسسة سي جي أيه بي، (المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء التابعة للبنك الدولي) للتصوير الفوتوغرافي التي تهدف إلى إبراز الصور المتميزة من الهواة والمحترفين على حد سواء من حول العالم والتي تعكس الشموال المالي، عن بدئها قبول المشاركات في المسابقة للعام الجاري.

للاطلاع على الأرصدة المتعددة الوسائل الإعلامية المرافقة لهذا البيان الصحفي، يرجى زيارة: http://www.multivu.com/players/English/7065952-cgap-2014-photo-contest-financial-inclusion

CGAP سي جي أيه بي تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرفي

CGAP.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140701/123582
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110412/MM81963LOGO

قدم مشاركتك لمسابقة سي جي أيه بي للصور الفوتوغرافية للعام 2014 للعنوان التالي https://photocontest.cgap.org/cgap قبل 8 تشرين الأول/أكتوبر، 2014.

سي جي أيه بي تبحث عن صور تعكس الطرق الرائعة التي يمكن فيها للوصول إلى عدد متنوع من الخدمات المالية، مثل التوفير، والتأمين، والمدفوعات، والائتمان، أن يساعد الفقراء في إدارة أوضاعهم المالية المعقدة. الخدمات المالية النقالة هي مجرد أداة واحدة يستعملها الملايين من الفقراء لتحسين حياتهم، ولكنها ليست الخيار الوحيد. جماعات الادخار المجتمعية، المنشآت الصغيرة، والتمويل الصغير هي أمثلة أخرى على الاشتمال المالي. المشاركات في مسابقة سي جي أيه بي قد تمثل مجموعة من المنتجات، والمؤسسات، والنهوج، وربما تكون متعلقة بمجموعة واسعة من القضايا الاجتماعية والاقتصادية والتنموية، والتكنولوجية. نرحب بالمشاركات من جميع المناطق، في كل من المناطق الريفية والحضرية.

وستكون هناك العديد من الجوائز في العام 2014، بما في ذلك الجائزة الأولى والثانية والثالثة، فضلا عن الفائز باختيار

الجمهور الذي سيتقرر بتصويت الجمهور.
ساعدنا على أن نظهر عبر التصوير كيف يمكن للشمول المالي أن يحسن حياة الفقراء عن طريق تقديم صورك وتشاطر هذا الإعلان مع شبكات معارفك. قدم صورك اليوم وتشاطر إعلان المسابقة مع شبكاتكSubmit your photos todayand share the contest announcement with your networks.

Enter%20the%20CGAP%20Photo سي جي أيه بي تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرفي

Enter the CGAP Photo Contest and help tell the story of financial inclusion.

وشملت الصور الفائزة في المسابقات السابقة صورا مذهلة ومبدعة تم تشاطرها مع المنظمات العاملة في ميدان الاشتمال المالي ووسائل الإعلام العالمية. وكانت مسابقة العام 2013 الأكثر تنافسية حتى الآن، إذ شاركت فيها 3،890 مشاركة من أكثر من 90 بلدا. الصور الفائزة Last year’s winning photosفي العام الماضي حصلت على تغطية إعلامية ممتازة عالميا وظهرت في معارض على الانترنت على مواقع بي بي سي موندو، بي بي سي فيتنام، هافينغتون بوست، ومجلة بزنس إنسايدر، من بين مواقع عديدة أخرى.

نبذة عن مؤسسة سي جي أيه بي
مؤسسة سي جي أيه بي (المجموعة الاستشارية لمساعدة الفقراء) هي شراكة عالمية مكونة من 34 منظمة بارزة تسعى من  من أجل الدفع قدما بفكرة الشمول المالي. مؤسسة سي جي أيه بي تطور حلولا مبتكرة للشمول المالي من خلال الأبحاث العملية والمشاركة النشطة مع مقدمي الخدمات المالية وصانعي السياسة والممولين لتمكين المقاربات الكبيرة. مؤسسة سي جي أيه بي القائمة في مبنى البنك الدولي تجمع بين النهج العملي لتنمية الأسواق ومنصة دعوية قائمة على الأدلة للدفع قدما بوصول الفقراء إلى الخدمات التمويلية من أجل تحسين حياتهم. للمزيد: www.cgap.org.