PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic General

سيوينجز تطلق رحلات سفاري بطائرات بحرية الى جزيرة صير بني ياس

 دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 27 نيسان، أبريل 2015 / بي آر نيوز واير– أعلنت سيوينجز Seawingsوهي الشركة الوحيدة لرحلات الطائرات البحرية الفاخرة في الشرق الأوسط، عن إطلاق “رحلات سفاري بالطائرات البحرية” إلى جزيرة صير بني ياس في اطار توسع مستمر لقسم سيوينجز لايف ستايل.

  تعد جزيرة صير بني ياس التي تقع على بعد مائة وسبعين كيلومترا قبالة ساحل مدينة أبوظبي محمية صحراوية تأوي أكثر من ثلاثة عشر ألف من الحيوانات وأكثر من مائتي نوع من الطيور والحياة البحرية الرائعة. وبالشراكة مع أنانتارا للمنتجعات الفندقية والنوادي الصحيةAnantara Hotels Resorts & Spas، تجعل سيوينجز هذا الجزء النائي من دولة الإمارات العربية المتحدة أيسر بكثير في الوصول اليه، عبر خيارات مختلفة لتسيير رحلات سفاري بإستخدام طائرات بحرية ببرامج جماعية وخاصة.

وقال السيد وائل سويعد مدير عام منطقة بشركة أنانتارا للمنتجعات الفندقية والنوادي الصحية”نحن سعداء بالعمل مع سيوينجز على رحلات السفاري بالطائرات البحرية الجديدة والمثيرة للغاية الى جزيرة صير بني ياس. وتقدم شراكتنا التي تم إعدادها بمساعدة شركة التنمية والاستثمار السياحي ####Tourism Development & Investment Company ####  شيئا فريدا لزوار دولة الامارات والمقيمين على حد سواء. فالوصول إلى هذه الجزيرة على الساحل الغربي لأبوظبي من دبي أو العاصمة صار أسهل من أي وقت مضى ويزيد جاذبية اكتشاف هذه الجزيرة الغنيةبكنوزهاوكذلك الضيافة بإختيارواحد منثلاثة منتجعات أنانتارا  المتميزة “.

 وأعلن فريق سيوينجز أن رحلات السفاري بالطائرات البحرية خيارا فريدا للمقيمين والسائحين في دولة الإمارات لكي يشهدوا شيئا مختلفا وخارجا عن المألوف. وهذه التجربة التي وصفت بأنها ” خروج من افريقيا” تعد مثالية لتمضية عطلة نهاية اسبوع طويلة بعيدا عن المدينة المزدحمة. انها رحلة جوية لاتستغرق سوى ساعة واحدة وعشر دقائق تقريبا من دبي، وتختصر بشكل كبير من الوقت الذي يستغرقه السفر وتقدم مناظر مدهشةللمياه الزرقاء اللازوردية والساحل البكر والجزر النائية على امتداد الطريق.

وحول اطلاق رحلات سفاري بالطائرات البحرية [http://www.seawingslifestyle.ae/seaplane-safari-sir-bani-yas ]  علق الرئيس التنفيذي لسيوينجز السيد ستيوارت ويلر قائلا ” أشعر دائما بأن سيوينجز وصير بني ياس متواءمتان. ونحن فخورون ومحظوظونجدا بأن تكون لنا شراكة مع أنانتارا في هذه الخدمة الجديدة. وتعد صير بني ياس مكانا ساحرا بما لديها من كثير لتقدمه وبتيسير الوصول للجزيرة ، نأمل أن نقدم الكثير من هذا السحر للمقيمين والزوار على حد سواء”.

وتشمل خيارات الاطلاق: رحلة لمدة يوم واحد إلى جزيرة صير بني ياس بتكلفة تبدأ من 2999 درهم إماراتي للشخص الواحد تشملرحلتي الطيران ذهابا وايابا ورحلة بالسياراتوسط الحياة البرية والغداء، وحزمة عطلة نهاية الاسبوع المطولة Stretched Weekend Getaway package  تبدأ من 3999 درهم للشخص الواحد وتشمل رحلتي الطيران ذهابا وإيابا واقامة فاخرة ليلتين ووجبة إفطار يومية ورحلة بالسياراتوسط الحياة البرية وكذلك حزمة قضاء إجازة من خمس ليال Five Night Holiday package  تبدأ من 6250 درهما للشخص الواحد  وتشملرحلتي الطيران ذهابا واياباوالإقامة الفاخرة خمس ليالي ووجبة افطار يومية ورحلة بالسيارات وسط الحياة البرية. وتتضمن هاتان الحزمتان خيار القيام بإحدى رحلتيالذهاب والإياب بطائرة بحرية والأخرى برا.

وعبر كل هذه الحزم، يمكن لفريق سيوينجز إعداد رحلات الطيران  والاقامة الليلية حسب الطلب الى صير بني ياس. وتسمح هذه الحزم الخاصة بمرونة كاملة في توقيتات الذهاب والأياب. وتطبق هذه البنود والشروط عند حجز خيارات الرحلات الجماعية أو الخاصة.

 حجز حزم رحلات السفاري بالطائرات البحرية مفتوح حاليا. ويرجى زيارة  http://www.seawingslifestyle.ae أو الاتصال على  80707008-4-971+ أو البريد الالكتروني reservations@seawings.ae .

تنويه للمحررين
توفر شركة سيوينجز تورز ال ال سي Seawings Tours LLC  رحلات خلابة بالطائرات البحرية من دبي وأبو ظبي. فهي تجربة مثيرة للاقلاع من البحر والهبوط في البحر على متن طائرة بحرية برمائية من طراز سيسنا كارافانذات مقاعد جلدية وثيرة. وكل مقعد بجواره نافذة كما صمم مسار الرحلات بحيث يوفر رؤية متساوية من جانبي الطائرة.

وتقوم شركة ” جت أوبز اف زد إي”  Jet Ops FZE  والتي انشئت في دبي منذ 1994، بتشغيل خدمات الرحلات البحرية . ولمزيد من المعلومات بشأن سيوينجز، يرجى زيارة http://www.seawings.ae  . وللحصول على معلومات عن سيوينجز لايف ستايل يرجى زيارة http://www.seawingslifestyle.ae.

بدأ الطيران في دبي في 1937 عندما هبط أول زورق طائر للخطوط الجوية الإمبراطورية Imperial Airways  والتي كانت تنظم رحلة أسبوعية بين المملكة المتحدة وباكستان، فوق خور دبي.

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال:
دارين بروز
انتجريتد كومينيكيشنز Integrated Communications
دبي الامارات العربية المتحدة
هاتف 0808-807 4-971+
البريد الالكتروني: corpcom@seawings.ae
الموقع على الانترنت: http://www.seawings.ae

المصدر: سوينجز ال ال سي Seawings LLC