PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Sales

“سينتور هولدينجز” تعلن عن حزم تمويل لصالح مشروع فحم “منجم نانجو” جنوب أفريقيا

دبي، 27 يناير/كانون ثاني، 2015/بيه آر نيوز واير – إن سينتور هولدينجز ليمتد [http://www.centaur.holdings ] ويشار إليها (“Centaur” سينتور) هي شركة قابضة للاستثمار العالمي ذات مصالح واستثمارات تتراوح بين إدارة أصول، إدارة ثروات، ملكية خاصة، رأس مال استثماري، تعدين، موارد طبيعية، واستثمارات زراعية – يسرها أن تعلن انتهاءها من تدبير حزمة تمويل عبر شركة تابعة مملوكة بالكامل يشار إليها (“the “Company الشركة) لصالح “آي بيه سي كول” ويشار إليها (Pty) ليمتد و “آي بيه سي ماينينج” ويشار إليها (Pty) ليمتد المشار إليهما معا بـ “IPC”.

Centaur 724683  سينتور هولدينجز تعلن عن حزم تمويل لصالح مشروع فحم منجم نانجو جنوب أفريقيا

Centaur Group Finance Ltd logo

شعار: (Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150118/724683 )

طبقا لأحكام اتفاقية التعاون المبرمة حديثا، وافقت الشركة على توفير رأس مال مؤمن عليه لتوسيع عمليات التنقيب السطحية القائمة لدى “آي بيه سي” في منجم فحم نانجو، بما يؤهل “آي بيه سي” لبدء استخراج الاحتياطيات من تحت الأرض في فبراير/شباط 2015.

المدى الباقي من القسمين 4 و23 والأقسام 67 و68 و69 من حقل Elandspruit 291 JS يشكل منجم نانجو الذي تقارب مساحته 3258 هكتار. ويقع منجم نانجو على بعد 5 كيلومترات غرب مدينة ميدلبرج، مقاطعة مبومالانجا، جمهورية جنوب أفريقيا ويستفيد من البنية التحتية اللوجستية المؤسسة على نحو جيد.

وتقع احتياطيات فحم منجم نانجو تحت سطح الأرض في المدى المتبقي بالقسم 23 كما أن المدخل لاحتياطيات الفحم الموجودة تحت الأرض يقع في القسم 23 في الجدار المرتفع للحفرة المكشوفة “نانجو ويست” التي تم الاستخراج منها سابقا. وكافة الاحتياطيات المكشوفة على أقسام 67 و 68 و69 تم الاستخراج منها في وقت سابق وتم إصلاح فتحات الحُفر وتسوية السطح. وبقية احتياطيات الفحم الذي تحت الأرض فقط هي متاحة للاستخراج.

في السابق قامت الشركة بتمويل “آي بيه سي” لاستخراج احتياطيات منجم نانجو المكشوفة وبناء على سجلّ “آي بيه سي”، فإنها وافقت الآن على تدبير مبلغ لم يكشف عنه للتمويل وذلك لتأهيل “آي بيه سي” للنجاح في استخراج الاحتياطيات من تحت الأرض التي تقدر بحوالي 7 طن متري من الفحم الحراري.

اتفق كل من “سينتور” و”آي بيه سي” على خيار السماح لـ “سينتور” لزيادة حزمة التمويل والدمج في وقت واحد لحصة أسهم في “آي بيه سي” كمرحلة ثانوية للصفقة.

تعليقا على حزمة التمويل، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة سينتور، دانيال ماكجاوان: “إن حزمة التمويل المستكملة مؤخرا لصالح “آي بيه سي” هي جزء من خطة استراتيجية من جانب سينتور لصالح قسم التعدين، بتركيز خاص على تصدير فحم حراري عالي الجودة وبنية تحتية لوجستية قائمة. وتربط بين سينتور و”آي بيه سي” علاقة عمل قوية، قامت على نجاح “آي بيه سي” في استخراج احتياطيات منجم نانجو المكشوفة. كما تُظهر حزمة التمويل خطط سينتور التوسعية الانتقائية في قطاع الموارد الطبيعية بجنوب أفريقيا. وستبدأ سينتور العمل على المرحلة الثانية من الصفقة خلال الربع الأول”.

اضطلعت “ويبر وينتزل” Webber Wentzel بدور المستشار قانوني لصالح سينتور فيما يتعلق بأحكام التأمين في اتفاقية التعاون، فيما اضطلعت “سينتور آسيت مانيجمنت”Centaur Asset Management، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لـ سينتور، بدور المستشار المالي من أجل الصفقة. فيما اضطلعت إيكا بروجيكت سيرفيسز Ecca Project Services ليمتد والمشار إليها (Pty)، بدور مستشار التنقيب لـ سينتور وستواصل دورا إشرافيا خلال مدة عملية التنقيب تحت الأرض. وكان قسم الأسهم الخاصة لدى مجموعة سينتور، مسؤولا عن الحصول على صفقة “آي بيه سي” وإدارتها.

لمزيد من المعلومات

http://www.centaurmining.com

إخلاء مسؤولية

هذا البيان الصحفي لأغراض الإعلام فقط. لا يوجد ضمان، أو تمثيل، أو تعهد، أو كفالة مشروطة، معلنة أو مضمنة، من جانب سنتور و/أو مجموعة سنتور و/أو مدرائها المعنيين، أو موظفيها، أو شركائها، أو حملة الأسهم بها، أو أعضاء مجلس إدراتها، و/أو مزودي الخدمات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال المعلومات أو الآراء الواردة في هذا البيان الصحفي ولا يتم قبول أي التزام من مثل هؤلاء الاشخاص بخصوص الدقة أو اكتمال أية معلومات أو آراء من هذا القبيل.