PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic General

ساعة EBEL WAVE من الستيل والذهب الوردي لها وله

بيل/بيين: الرومانسية هي جوهر علامة EBEL. فمؤسسو العلامة كانوا زوجاً وزوجة – شركاء حياة أضافوا حكاية الحب التي جمعتهم لتكون جزءاً من مشروعهم المشترك في مجال صناعة الساعات السويسرية الراقية. وما يزال التوازن الذي يجمع بين القيم الرجولية والأنثوية لكل منهما يكشف عن أسراره في أسلوب فريد يجمع بين التصميم الأنيق والخبرة الفنية الفائقة وهو ما يميز ساعات EBEL.

ولمشاهدة بيانات المالتى ميديا الصحفية تفضل بالضغط على الرابط الالكترونى التالى:http://www.multivu.com/players/English/7401151-EBEL-WAVE-steel-red-gold/

يوم الحب هو ذلك الوقت من السنة الذي تدفعنا فيه التقاليد إلى تكريم الحب وتقديم الهدايا أو البطاقات أو أي تعبير عن إخلاصنا لمن نحب. وفي عام 2015 تقدم علامة EBEL الهدية الأمثل – ساعة EBEL Wave بالستانلس ستيل والذهب الوردي في موديلين له ولها. تعتبر الساعات رمزاً رائعاً يعبر عن الذكريات التي تخلثها الدقائق والأيام والسنوات في حياة زوجين قررا الارتباط معاً إلى نهاية العمر. ساعة له وساعة لها ترمزان لتلك الشراكة في حياتهما وتمثلان هدية هي قمة الرومانسية – معاً في الحياة وفي الوقت وفي التصميم.

شعور بالاستمرارية والأبدية يعكسه أيضاً سوار الساعة بحلقاته المتموجة، كل واحدة تلتف وتتداخل مع الحلقة التالية لها، تماماً كحبل من الذكريات في علاقة مميزة، أو مثل تكسر الأمواج اللانهائية على شاطئ المحيط. ولأن اللون الأحمر ارتبط دائماً بالرومانسية والحب والشغف، فإن استخدام الذهب الوردي الغني عيار 18 قيراط في ساعة EBEL Wave يعكس هذه الأحاسيس والأجواء ويخلق مفارقة بارزة مع الطابع البارد للستانلس ستيل. الموديل النسائي من ساعة EBEL Wave تتميز بعلبة ساعة قياسها 30 ملم وقرص لؤلؤي يتألق أنوثة وتميزه 8 مؤشرات وقت من الألماس. اما الموديل الرجالي فيأتي بعلبة ساعة قياسها 40 ملم وقرص فضي مجلفن. وفيما تبدو كل واحدة من هذه الساعات أنيقة وحيوية بمفردها، إلا أنها وتماماً كالمحبين، تنبعث فيها الحياة في وجود الأخرى.

الارتباط الأبدي تجسده بصورة مثالية الشراكة بين هاتين الساعتين من EBEL Wave.

مجموعة WAVE بحلتها الجديدة. كل ما يميز EBEL.

 للاتصالات الإعلامية
ميّ علي
ستراتيجيز انترناشيونال للعلاقات العامة
هاتف: 76 73 299 4 971+
جوال: 7350433 50 0971+

بريد إلكترونيmai@strategiesint.com

Instagram: @strategiesint