PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

“زيت العود”من آسيا بلانتيشن كابيتال نجم مؤتم العطور العالمي 2014

سنغافورة، 20  تموز/يوليو 2014 / بي آر نيوزواير — في واحد من أكثر الأحداث أهمية في صناعة العطور – مؤتمر العطور العالمي – وهو حدث ينظم مرة كل سنتين وعقد هذا العام في دوفايل بفرنسا، تميز فريق شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital  وشريكها في صناعة العطور شركة دو بويس.

وكان زيت العود الغامض والنادر، الذي يُنتج في المزارع المستدامة التي تملكها وتديرها آسيا بلانتيشن كابيتال، هو الذي  سلط الضوء على العلامة التجارية. ويحتفظ زيت العود بوضعية أسطورية في عالم العطور الراقية وطلب سريع النمو من صناعات مستحضرات التجميل.

ويقول الخبير المخضرم في صناعة العطور سيمون فرنش، “إن أحدث إنتاج من زيوت العود من قبل معامل تقطير بلانتيشن آسيا كابيتال قد تم صقله على مدى سنوات من البحث والتطوير لتزويد صناعة العطور بزيت العود المستدام الطبيعي المتمتع بجودة ومعايير دائمة. وقد كان رد الفعل من ممثلي صناعة العطور العالمية في المعرض لا يصدق. ان من الواضح أن تقنيات إنتاج الزيت الجديد للشركة قد حققت هدفها وهي تقوم بإنتاج زيت بنغمات ناعمة، مما يجعله أفضل بكثير للعمل في صناعة العطور كما أنه يتمتع بتأثير أطول.”

ومن زوار جناح الشركة شركات رائدة في صناعة العطور، فضلا عن أكبر الشركات في سوق العود من الشرق الأوسط، التي صنفت زيوت الشركة على أنها من نوعية أعلى بكثير من ما عرض عليها في السوق.

وعرضت في المعرض أيضا عطور رائعة من إنتاج شركة دو بيوس للعطور وفريقها من العطور العالمية حيث تم إنتاج جميع العطور باستخدام زيوت عود نقية مضمونة 100٪ للمساعدة في تسليط الضوء على تنوعها بالنسبة إلى العطور ودور العطور الأخرى. أحد أول عطور دو بيوس، عود صحاري، الذي استحدث من قبل واحدة من شركات عطور دو بويوس، فرانسوا ميرل بودوين، صنف واحدا من أفضل 10 عطور حسب تصنيف واحدة من دور العطور المستقلة في حفل توزيع جوائز الفنون والشم في لوس انجلوس في الآونة الأخيرة.

هذا الفرق الكبير في زيت العود الطبيعي النقي الذي تنتجه آسيا بلانتيشن كابيتال هو نتيجة العمل مع أكاديميين بارزين في  الصناعة وخبراء خط الإنتاج الصناعي لتطوير “برنامج من التربة للزيت” المفصل والذي هو في صميم عمل مزارع العود المستدامة لآسيا بلانتيشن كابيتال. فكل مرحلة من مراحل العملية، من مخزون الزراعة وتحديد الأراضي، إلى تقنيات التلقيح ونظم المعالجة، تخضع لتحليلات علمية صارمة ومراجعة من قبل فريق أس كي بي.

هذا المنتج يقدم اعتمادية مستدامة لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال تالتي قدم كل إمداداتها من زيت العود بموجب علامة تجارية خاصة بها هي العلامة التجارية أودوبيوس “OuDubois”، التي تترجم ببساطة بكلمتي عود من الخشب؛ وقد باتت هذه العلامة التجارية الآن ختم الشركة الخاص بأصالتها. ويتم ختم كل زجاجة بوزن كيلوغرام في المصدر، فضلا عن عمر وتاريخ زراعة الأشجار المزروعة وعندما يتم حصادها يتم تسجيلها، ما يضمن تتبع أصولها حسب الطلب. في الوقت الحاضر، تقوم آسيا بلانتيشن كابيتال مقابل كل شجرة يتم حصادها بزرع ما لا يقل عن 20 شجرة جديدة كجزء من نموذج مزارع العود المستدامة من أجل ضمان استمرار الإمدادات المستدامة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل زيت يأتي مع شهادة سايتس ما يضمن استدامة الزيت المنتج وضمان أنه قانوني، فضلا عن شهادة آي أف آر أيه، المقدمة من قبل شركة العطور ومستحضرات التجميل أي بي بي أستراليا وتقرير تحليل مستقل من جامعة أم أس دي أس.

وقال المتحدث باسم الشركة محمد جان، “في نهاية المعرض، تلقى فريق تقطير آسيا بلانتيشن كابيتال أكثر من 140 استفسار شراء جدي من جميع أنحاء العالم، ومع أوامر مؤكدة للشراء من الشركات، فإن إنتاج الأشهر ال 12 المقبلة هي موجودة فعلا. إن حصولك الفعلي على أي من هذا الزيت الذي لا يصدق هو الشيء الوحيد الذي لا نستطيع ضمانه!”

 نبذة حول آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital
بلانتيشن آسيا كابيتال هي المالك والمشغل لمجموعة متنوعة من المزارع التجارية والأعمال التجارية الزراعية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وعلى الصعيد العالمي هي جزء من آسيا بلانتيشن كابيتال غروب من شركات زميلة في آسيا. تركيز الشركة منصب على مشاريع المزارع المتعددة الثقافات والمتنوعة الموجهة للمطالب المحلية والتجارية في البلدان التي تعمل فيها. إن العمل بشكل وثيق مع ودعم المجتمعات المحلية هو المبدأ الأساسي الكامن لشركة آسيا بلانتيشن كابيتال. وهي توفر الدعم الاجتماعي والثقافي – فضلا عن الاستثمار – لإبعاد هذه المجتمعات عن العمل في إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار بصورة غير قانونية (التي كان ينظر إليها سابقا على أنها المصدر الرئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا). تأسست الشركة رسميا في العام 2008 (على الرغم من أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002)، ولدى هذه  المجموعة الآن مزارع ومشاريع زراعية في أربع قارات، مع مشاريع تشغيلية في مراحل مختلفة في تايلاند، وماليزيا، والصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسريلانكا، وموزامبيق، وغامبيا، وأميركا الشمالية وأوروبا.

إن الترويج لاستخدام الخشب المصادق عليه هو أفضل وسيلة لمنع إزالة الغابات، وحماية التنوع البيولوجي ومكافحة الفقر في مناطق الغابات الاستوائية المطيرة. وبالنسبة إلى قطاع صناعة اليخوت، الذي يسعى جاهدا للتميز والمشارك فعلا في الجهود البيئية، فإن هذا هو أيضا وسيلة لضمان عدم استخدام الأخشاب الناتجة عن قطع الأشجار بصورة غير قانونية.

آسيا بلانتيشن كابيتال بي تي المحدودة،
65-6222-3386+
pr@asiaplantationcapital.com