PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Science & Technology

رامكو تعيد تعريف “الحوسبة الشاملة” مع رسائل قصيرة تعتمد على الخدمة الذاتية للموظف

تشيناي، الهند 12 يناير / كانون الثاني، 2014/ بي آر نيوز واير –

 نقل قدرة برمجيات المشروعات إلى الجماهير

 عقب ثورة سوق برمجيات إدارة رأس المال البشري Human Capital Management مع دعم الاتصالات الميدانية الأدنى “إن إف سي” NFC والنظام العالمي لتحديد المواقع “جي بي اس” GPS الذي يعتمد على نظام إدارة الحضور  Attendance Management System، أعلنت شركة “رامكو سيستمز” [http://www.ramco.com ]، عن إطلاق خدمة الرسائل القصيرة SMS التي تعتمد على ESS الخدمة الذاتية للموظف Employee Self Service ، رابط الفيديو [https://www.youtube.com/watch?v=CkfRsq5uqRc&feature=youtu.be ]. والتي تم تصميمها وتطويرها باعتبارها جزء من عروض رامكو موبيليتي Ramco’s Mobility، حيث ستساعد هذه الخاصية الجديدة، مستخدمي الخدمة الذاتية للموظف الخاصة بحل رامكو اتش سي إم Ramco HCM على تطبيق مواعيد المغادرة، وتقديم الاستفسارات وإجراء معاملات تجارية، كل ذلك عبر الرسائل النصية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن تستخدم المنظمات هذه الخاصية للقيام باتصالات على مستوى الشركة عن طريق الرسائل القصيرة.

 لعرض نشرة الأخبار بالوسائط الاعلامية، يرجى الضغط على:http://www.multivu.com/players/English/7414551-ramco-inclusive-computing-sms

 (رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150112/724017)

 وتم تجيل هذه الخاصية في قائمة فورتشن 10  US Fortune 10  الأمريكية لعملياتها في الهند مع أكثر من 16 ألف موظف. وسيتمكن مستخدمو الخدمة الذاتية للموظف لرامكو، الآن، من القيام بمعاملات تجارية وتقديم الاستفسارات المعيارية بدون تحميل التطبيق أو الاتصال بالانترنت.

 ومع خدمة الرسائل القصيرة التي تعتمد على خاصية الخدمة الذاتية للموظف، تهدف شركة رامكو إلى تلبية احتياجات المنظمات ذات القوة العاملة كثيفة التوزيع أو بيئات عمل آمنة للغاية (مثل عمليات الأعمال التجارية إلى جهات خارجية “بي بي او” BPO، المصانع، وحدات البحث والتطوير R&D) التي تقيد استخدام الهواتف الذكية داخل مباني المكاتب.

قال السيد فيرندر أجروال، الرئيس التنفيذي، بشركة رامكو سيستمز ،متحدثا عن العرض الذي تم اطلاقه حديثا، إنه ” مع حلول رامكو التنقلية، عزز عملاؤنا من فوائد الوصول إلى رامكو اتش سي ام على هواتفهم الذكية. ووجدنا قسما كبير من مستخدمي الخدمة الذاتية للموظف لا يستفيدون من تطبيقات الهواتف النقالة حيث أنها تستلزم اتصال الهاتف النقال بالانترنت. ومن أجل تبسيط تجربة المستخدم ولايصال تجربة الهاتف النقال لكل مستخدم بالفعل، أطلقنا خاصية الخدمة الذاتية للموظف التي تعتمد على رمز مختصر. ومع إعادة تعريف الهاتف النقال لطريقة تفاعلنا، نثق أن هذه الميزة الجديدة ستجد استحسانا جيدا من كل من العملاء الحاليين والجدد. ويعد هذا، باختصار، بمثابة الخطوة الأولى نحو بناء “شامل” لبرمجيات الشركات”.

يعد حل رامكو اتش سي إم هو الحل الشامل لإدارة الموارد البشرية وإدارة المواهب مع كشوف المرتبات في دول متعددة والذي أصبح متاحا في سحابة أو في أي مكان أخر. ومنذ الإطلاق العالمي لسحابتها التي تعتمد على برمجيات الموارد البشرية، أضافت رامكو في المتوسط عميل كل أسبوع، ليصل العدد الكلي إلى أكثر من 350 بما في ذلك قائمة فورتشن 100 الرائدة والعلامات التجارية متعددة الجنسيات في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن رامكو سيستمز:

تعد شركة “رامكو سيستمز” جزء من تكتل متنوع تقدر ميزانيته بمليار دولار أمريكى، في مجموعة شركات رامكو. وتعتبر رامكو سيستمز شركة سريعة النمو لبرمجيات المشاريع السحابية والتي تركز على توفير برمجيات المؤسسات للمستأجرين المتعددين للشركات في مجال إدارة رأس المال البشري HCM وتخطيط موارد المؤسسة ERP  مع حل “إم اند اي/ ام ار او” M&E MRO  مع أول فلسفة الهاتف النقال والتي تعتمد على محرك التخطيط والاستخدام الأمثل في الذاكرة . في رامكو، نتفهم أن الوظيفية وحدها لا يمكن أن تساعد في نجاح منتج في سوق اليوم المزدحم. ومع الأهمية القصوى لسهولة الاستخدام، رسمت رامكو فلسفة منتج من ميوزك MUSICمختصر للتنقل، واجهة المستخدم والاجتماعية، وفي الذاكرة والتطبيقات وإدراك المحتوى. وتمتلك رامكو، على مستوى العالم، أكثر من 150 ألف مستخدم من أكثر من ألف منظمة عميلة. ويقع المقر الرئيسي للشركة في تشيناي (الهند)، وتمتلك الشركة 20 مكتبا موزعا عبر الهند والولايات المتحدة وكندا وأوروبا واستراليا والشرق الأوسط وجنوب افريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادي.

للمزيد من المعلومات، يرجي زيارة:  http://www.ramco.com

ولمتابعة رامكو عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ramcosystems@ ، يرجى زيارة: [http://twitter.com/ramcosystems ]

ولمطالعة آخر التحديثات يرجى زيارة: http://www.ramco.com/blog

ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
فينيثا راماني
هاتف رقم:9840368048-91+
بريد الكتروني: vinitharamani@ramco.com

رابط صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150112/724017

المصدر:رامكو سيستمز