PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

دراسة نشرت مؤخرا تستنتج أن علاج ستريتا لمرض الارتجاع المعدي المريئي هو علاج قيّم

 - العلاج القائم على التردد الإشعاعي يعمل كجسر بين الأدوية والجراحة

نورواك، ولاية كناتيكت، 16 تموز / يوليو، 2014، بي آر نيوزواير — استنتجت دراسة صدرت حديثا تمت مراجعتها من قبل الأقران أن علاج ستريتا لمعالجة مرض الارتجاع المريئي هو علاج آمن، فعال ودائم التأثير. وتقول الدراسة إن العلاج يلبي حاجة كبيرة غير ملباة حيث يحصل المرضى على سيطرة غير كافية على المرض من العلاج عن طريق مضخة مثبطات البروتونويجدون الجراحة خيارا غير مرغوب فيه. وقد نشر الدراسة جورج تريادافليبولوس، طبيب، أستاذ الطب السريري في كلية الطب بجامعة ستانفورد وتم نشرها في المجلة العالمية لأمراض الجهاز الهضمي World Journal of Gastroenterology.

Stretta%20therapy%20delivers دراسة نشرت مؤخرا تستنتج أن علاج ستريتا لمرض الارتجاع المعدي المريئي هو علاج قيّم

Stretta therapy delivers low power, low temperature radiofrequency energy to remodel the valve known as the lower esophageal sphincter (LES) at the junction of the esophagus and the stomach. Stretta reduces or eliminates regurgitation of stomach contents by improving muscle tone and reducing random openings of the LES that are known to cause GERD. Stretta treatment results in elimination or significant reductions of GERD symptoms and medication use, and significant improvement in patient quality of life.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130211/NY56794

وقال الدكتور تريادافليبولوس، “اليوم، أكثر من أي وقت مضى، سوف يستفيد الأطباء من إضافة علاج ستريتا إلى عتاد العلاجات التي لديهم لمرضاهم الذين يعانون من مرض الارتجاع المريئي.” وتتناول الدراسة الشاملة أكثر من 35 دراسة نشرت عن هذا لإجراء الطبي، بما في ذلك دراسة متابعة للعشر سنوات الماضية نشرت مؤخرا، وتخلص إلى أن ستريتا هو خيار علاجي وسيط ذات قيمة عالية بين مضخة مثبطات البروتون والجراحة.

الاستنتاجات الأخرى التي توصلت إليها الدراسة:
• علاج ستريتا لا يؤدي إلى أي تدمير للأنسجة، كما أنه لا يتسبب في حدوث ندوب.
• السيطرة على الأعراض متسقة بين المرضى الذين كانوا في السابق يعتمدون على علاج مضخة مثبطات البروتون أو الذين لم يحصلوا على سيطرة جيدة على أعراض المرض جراء استعمال المضخة.
• تحسينات وظيفية تحدث بعد استعمال ستريتا، بما في ذلك تحسين حساسية الحمض وانخفاض امتثال الأنسجة
• ستريتا هوعلاج “آمن جدا، ودائم وقابل للتكرار”

يذكر أن مرض الارتجاع المريئي هو التشخيص الأكثر شيوعا للمرضى الخارجيين في الولايات المتحدة. على الرغم من أنه يتم التعامل مع معظم المرضى الذين يعانون من المرض بواسطة مثبطات مضخة البروتون، فإن ما يصل إلى 40 في المئة من المرضى لديهم سيطرة غير مكتملة على أعراض الارتجاع جراء استعمال مثبطات مضخة البروتون. ستريتا هو علاج غير جراحي، وينطوي على استعمال طاقة الموجات اللاسلكية للعضلة العاصرة المريئية السفلى وفؤاد المعدة. ستريتا لا يغير من التشريح أو زرع أي مواد غريبة في الجسم، ولا يحول دون اتخاذ مزيد من الخطوات مع إجراءات أكثر اقتحامية إذ طلبها الأطباء. ووفقا للمؤلف، فإن ستريتا هو البديل الأقل تكلفة للعلاج الطبي.

نبذة عن طريقة معالجة ستريتا STRETTA®
طريقة معالجة ستريتا هي العلاج الفعال الذي يعتبر الخيار الجراحي الأقل تدخلية للمرضى المصابين بمرض الارتجاع المريئي الذين لا يستجيبون جيدا للأدوية. وقد خضع ستريتا مؤخرا لعدد من الدراسات، بما في ذلك دراسات متابعة من 8 و10 سنوات وحصل على أعلى درجة توصية من جمعية أطباء أمراض الجهاز الهضمي والجراحة بالمنظار الأميركية.

نبذة عن شركة ميديري  MEDERI®

شركة ميديري ثيرابيوتيكس Mederiتقوم بتصنيع جهاز العلاج ستريتا وسيكا – وهما أداتان طبيتان تقومان بتوصيل طاقة التردد الإشعاعي لمعالجة الحالات المرضية التي تؤثر في الجهاز الهضمي البشري. علاجات شركة ميديري متوفرة في جميع أرجاء العالم. مديري تقع في مدينة نورواك بولاية كناتيكت.

لمزيد من المعلومات عن علاج ستريتا، يرجى الاطلاع على العنوان التالي على الإنترنت: stretta-therapy.com.

الاتصال: جوليا برانان، على رقم الهاتف التالي: على عنوان البريد الألكتروني التالي: julia@pascalecommunications.com، أو 1-908-464-2470+