PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

خدمة الاعتماد الدولية تعترف ببرنامج شهادة مجموعة سي آر آي لمكافحة الرشوة

معيار آيزو 37001:2016 معترف به ويستعمل في أكثر من 160 دولة حول العالم

لندن، 17 كانون الثاني/يناير، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أبحاث وتحقيقات الشركات الخاصة المحدودة (مجموعة سي آر آي) أن خدمة الاعتماد الدولية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها قد اعترفت بخدمات الاعتماد التي تقدمها لإدارة معيار آيزو 37001:2016 لمكافحة الرشوة.

خدمة الاعتماد الدولية هي مؤسسة غير ربحية ذات منفعة عامة توفر خدمات الاعتماد منذ العام 1975. تعتمد خدمة الاعتماد الدولية مجموعة واسعة من الشركات والمنظمات بما في ذلك الهيئات الحكومية والشركات التجارية والجمعيات المهنية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_2as0f0d4/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

تعتمد برامج اعتماد  خدمة الاعتماد الدولية على معايير وطنية ودولية معترف بها تضمن القبول المحلي و / أو العالمي لاعتمادها. وقالت خدمة الاعتماد الدولية في بيان لها إن “مجموعة سي آر آي وفت بمتطلبات آيزو/آي إي سي  17021-1:2015  وقواعد اجراءات آي أيه أس. توصي الخدمة بتقديم الاعتراف ببرنامجها انتظارا لحل سي أيه آر وبواعث قلقها لقبول خدمة الاعتماد الدولية للإجراءات التصحيحية.”

ويعترف كذلك بشركة أبحاث وتحقيقات الشركات المحدودة من قبل مركز الإمارات الدولي للاعتماد، إي آي أيه سي، وهو أول اعتماد من نوعه يتم منحه إلى هيئة إصدار الشهادات المتخصصة في المعايير العالمية لمكافحة الرشوة ومكافحة الفساد والمخاطر والامتثال.

وقال زافار أنجوم، الرئيس التنفيذي لمجموعة سي آر آي، إن شهادة الآيزو 37001 تساعد المؤسسات على إنشاء، وتنفيذ، والحفاظ على وتعزيز نظمها الداخلية لمكافحة الرشوة ومكافحة الفساد. وقال إن شركة أبحاث وتحقيقات الشركات “تتشرف بحصولها على الاعتماد من خدمة الاعتماد الدولية، كونها واحدة من هيئات الاعتماد الرائدة في الولايات المتحدة”.

وقال أنجوم “تقدم خدمة الاعتماد الدولية “دليلا موضوعيا على أن المنظمة تعمل على أعلى مستوى من المعايير الأخلاقية والقانونية والتقنية. وهذا بالضبط هو المكان الذي تأتي فيه أهمية فيه معايير آيزو 37001 – المساعدة في حماية المؤسسات من الرشوة والفساد”.

شهادة  مكافحة الرشوة ومكافحة الفساد
مجموعة سي آر آي هي رائدة عالمية في أنظمة إدارة المخاطر والامتثال ومكافحة الفساد. في العام 2016، أطلقت الشركة مركز التميز لمكافحة الفساد الخاص بالرشوة (ABAC®) – وهي هيئة مستقلة لإصدار الشهادات أنشئت لأنظمة إدارة مكافحة الرشوة، وتوفر التدريب والشهادات في إطار برامجها المعتمدة على  3PRM-Qualified™ و ABAC-Certified™.

يعمل برنامج مكافحة الرشوة ومكافحة الفساد (ABACGroup.com)  من خلال شبكته العالمية من مهنيي الأخلاقيات المعتمدين والمتخصصين في الامتثال، والمدققين المؤهلين، والمحققين الماليين والشركات، وفاحصي الاحتيال المعتمدين، ومحللي الأدلة الجنائية والمحاسبين.

حول مجموعة سي آر آي

منذ العام 1999، أمنت سي آر آي حماية الأعمال من الاحتيال والفساد، وتقوم بتقديم تحقيقات حول الاحتيال في مجال التأمين، والتحري عن خلفية الموظفين، والاجتهاد التحقيقي، وإدارة المخاطر من الطرف الثالث، والامتثال وغير ذلك من خدمات الأبحاث المهنية المتخصصة.

الاتصال لمجموعة سي آر آي

زافار أنجوم،

كبير المسؤولين التنفيذيين للمجموعة

Corporate Research and Investigations Limited
5 Harbour Exchange Square
South Quay, London E14 9GE, United Kingdom

موبايل: 45959 7588 (0) 44+

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/431851/Corporate_Research_and_Investigations_Logo.jpg