PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

حماية حياة مليون و نصف مليون فرد ….. وتظل مهمة الشركة في انقاذ الحيوات مستمرة .

كانبور , الهند , 12 يونيو 2014 / بي آر نيوزواير — شركة (ام كي يو)  , شركة هندية خاصة محدودة, المصنعة لأدوات الحماية البالستية للأفراد و المنشآت و المنصات الأرضية و البحرية. الشركة تؤكد التزامها بمهمتها في انقاذ الحيوات وذلك من خلال تبنيها لفكرة و شعار ( انقاذ الحيوات و رسم الابتسامات ).

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/691315-a )
(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140613/691315-b )

MKU 130614 1y حماية حياة مليون و نصف مليون فرد ..... وتظل مهمة الشركة في انقاذ الحيوات مستمرة .

MKU New Logo

تأسست الشركة في 1985 , برؤية و طموحات من أجل ان تصبح شركة رائدة للحلول الدفاعية و الحماية و مراقبة الأماكن و المناطق, ومنذ ذلك الحين وقد استطاعت الشركة حماية اكثر من 1.5 مليون جندي . الشركة لديها في قوائمها اكثر من 1000 حل و يغطي اكثر من 100 تهديد و خطر . منتجاتنا مستخدمة و موثوق في قدراتها من اكثر من 230 جيش و قوة حول العالم.  شركة (ام كي يو) مسجلة لدي AS 9100 (Rev C) حلف شمال الأطلسي و موثقة

وفي هذه المناسبة , القي السيد : ( مانوغ جوبتا ) مؤسس و مدير الشركة كلمة ” نحن كمواطنين في العالم الذي نعيش فيه , لنا الحرية لفعل ما يحلو لنا وذلك بفضل شجاعة جنودنا و افراد حماية الأمن الذين يواجهون تهديدات و محن باستمرار بدلا منا . و من هنا , تفخر شركة (ام كي يو) بدورها في رسم الإبتسامة علي الوجوه و الدعوات بالتوفيق لها والتي تكتسبها من عائلات هؤلاء الأبطال الشجعان وذلك بسبب توفي الحماية لهم من خلال منتجاتنا ” .

MKU EarningSmiles 1y حماية حياة مليون و نصف مليون فرد ..... وتظل مهمة الشركة في انقاذ الحيوات مستمرة .

1.5 Million Lives protected – MKU’s mission of ‘Saving Lives’ continues…

أكد السيد ( مانوغ جوبتا ) ايضا ” إن رؤية شركة (ام كي يو) في التطوير و التنمية مدعومة خلال وجود شعور قوي بالمسؤولية. لدينا السلوكيات التشغيلية والاجتماعية والأخلاقية واهدافنا بعيدة المدي ، وبالتالي، فنحن نسعي باستمرار لتنفيذ مسؤولياتنا و مهامنا .

يوروستوري 2014

سوف تقوم شركة (ام كي يو) مرة اخري بعرض منتجاتها في معرض (يوروستوري 2014) والمقام في باريس , فرنسا , في الفترة من 16 الي 20 يونيو لعام 2014 . وقد تم اخبار السيد: (نيراج جوبتا) العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة , بأنه سوف يتم اصدار فيلم قصير في المعرض هذا العام يدور حول مهمتها وافكارها الرئيسية . موقع الكتروني جديد و تفاعلي يسهل علي القوات المسلحة و افراد الأمن اختيار الحلول المناسبة من الدروع , والتي سوف يتم عرضها لأول مرة في المعرض . تسعي دائما شركة (ام كي يو) في الوصول الي درجة الأمتياز و الكمال في مجال الحماية و الدروع . ومن هنا نستغل الفرصة لنؤكد لعائلات و أهالي افراد القوات المسلحة و أفراد الأمن اننا نحن شركة (ام كي يو) سوف نظل دائما نسعي من اجل توفير الدروع الأخف وزنا والأكثر أمانا و الأكثر راحة عند ارتدائها من اجل اعزائهم .

نرجو الرد و الإفادة.

MKU: Rajesh Gupta — r.gupta@mku.com
Tel: +91 512 3026700  Mob: +91 7897100383
Inter-Corp: Anupama Kalra – Anupama@inter-corp.org
http://www.mku.com