PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Other Language Science & Technology

جيمالتو تزيح الستار عن أكبر محور للحلول المتكاملةلتسريع إطلاق تفعيل ميزات السداد عن طريق الجوال وغيرها من الخدمات الآمنة عن طريق الجوال

أمستردام، 8 سبتمبر 2014 / گلوب نیوز وائر / نولج بائےلین — أعلنت اليوم جيمالتو (Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن Allynis Trusted Services Hub، الحل المتكامل للأعمال الذي يتيح للمؤسسات المالية والشركات وهيئات النقل ومقدمي الخدمات الرقمية بصفة عامة الاستفادة من محور اتصال واحد من أجل نشر ما تقدمه من خدمات القيمة المضافة وخدمات السداد عن طريق الجوال بشكل آمن على مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية وشبكات الجوال حول العالم.

 ومن خلال Allynis Trusted Services Hub الذي تقدمه جيمالتو يستطيع العملاء الدخول فوراً ومن خلال خطوة واحدة إلى أكبر قاعدة لمستخدمي الهواتف الجوالة ذات خاصية NFC والمزودة بالفعل بميزة Secure Elements. وتفخر جيالمتو بوجود أكثر من مليون ونصف المليون مستخدم حول العالم يعتمدون على منصات إدارة الخدمات الموثوقة التي أنشأتها جيمالتو، والتي تضم مئات الملايين من شرائح السيم متعددة الاستضافة وعالية المستوى بغرض حماية البيانات السرية لاعتماد التطبيقات وإدارتها.

 وبفضل ما يتمتع به محور Allynis Trusted Services Hub من استعداد للتعامل مع عدد كبير من صور التهيئة المستقبلية ومن بينهاEmbedded Secure Elements (eSE) التي باتت متاحة في بعض الهواتف وTrusted Execution Environment (TEE)التي من المقرر أن تعمل في الجيل التالي من الأجهزة الجوالة، إلى جانب معايير الترميز الناشئة، يمكن للحل الجديد من الوصول إلى أكبر نطاق ممكن من المستخدمين وتقديم التكنولوجيا الأكثر استعداداً للمستقبل في المنصات الجوالة.

 ويعلق جون كلود ديتورش، كبير نواب الرئيس بقسم الخدمات المالية للجوال في جيالمتو بقوله: “صارت الخدمات الجوالة التي لا تستدعي إجراء اتصال شائعة اليوم وها هو AllynisTrusted Services Hub يخرج إلينا اليوم ليربط مقدمي الخدمات الباحثين عن الأمن بعملاء الجوال في الوقت المناسب. ومن الطبيعي أن يبحث مقدمو الخدمات عن طريقة بسيطة لنشر خدماتهم، كما أن شركات تشغيل الجوال ومصنعي الهواتف يستثمرون في ابتكار المزيد من إمكانيات الأمن. فتأتي جيمالتو لتلبي هذه الاحتياجات عن طريق استغلال تلك الإمكانيات، وذلك بالاستجابة لرغبة مقدمي الخدمات في توسيع نطاق التغطية السوقية بطريقة سهلة وآمنة، مع التخلص من تعقيدات عملية النشر وخفض الكلفة الأولية.”

 هذا ويقضي حل الجديد AllynisTrusted Services Hub تحديداً على الحاجة إلى إبرام عدة عقود منفردة ما بين مقدمي الخدمات وجهات تمكين أمن الجوال، التي عادةً ما تكون ضرورية في نظم الأمن المفتوحة. ويتم تشغيل AllynisTrusted Services Hub من خلال مراكز بيانات جيالمتو الآمنة والمعتمدة، فيوفر أحدث معايير التحكم في النطاق والإتاحة، إلى جانب مستويات أمن فائقة ترقى إلى درجة تلك المعمول بها في البنوك لضمان التوافق ما بين السداد والخدمات. ومن أهم المزايا أيضاً هو أن العملاء المتصلين بمحور Allynis Trusted Services Hub من جيمالتو سيستفيدون من الثقة العالية ودرجة التحكم الفائقة في بياناتهم تماماً كتلك الميزات التي تتوافر لهم من خلال التنفيذ الذي تتولاه الشركات المعنية بنفسها.

 ندعوك لمقابلة جيمالتو لمناقشة المزيد من التفاصيل في Super Mobility Week الذي تستضيفه جمعية مقدمي الخدمات اللاسلكية (CTIA) (9-11 سبتمبر في لاس فيغاس، نيفادا) أو تفضل بزيارة موقع جيالمتو gemalto.comلمعرفة المزيد.

 حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجالالأمنالرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 20132.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

كريستال تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 75 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com

نيكول ويليامز
أميركا الشمالية
8921 758 512 1+
nicole.williams@gemalto.com

بيغي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

 

إرنستو هايكويتش
أميركا اللاتينية
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

بيير لو ليفر
آسيا ومنطقة المحيط الهادئ
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

فيفيان ليانغ
الصين العظمى
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

 

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسميةبأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.

peggy.edoire@gemalto.com