PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Medical/Health Care

تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز تضيف سودهير باهل إلى فريقها مع توسع الشركة في الهند

دبي ، الإمارات العربية المتحدة في 2 يونيو /حزيران،2014 / بي أر نيوز وير — أعلنت شركة “تي في ام كابيتال هيلثكير بارتنرز”  TVM Capital Healthcare Partners، شركة الاستثمار الخاصة الأولى في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية، عن إضافة سودهير باهل كتنفيذي مقيم في دبي ومدير بالهند. ويأتي هذا التعيين بعد تغيير العلامة التجارية لتي في ام كابيتال هيلثكير بارتنرز   TVM Capital Healthcare Partners   مؤخرا لتعكس التوسع في جغرافيا الاستثمار الخاصة بها خارج منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأعلنت عن نيتها لاستثمار ما يصل إلى 100 مليون دولار أمريكي في الهند خلال فترة من ثلاث إلى خمس سنوات المقبلة. وتمتلك تي في ام كابيتال هيلثكير حاليا سلسلة مؤسسة بورن هول إنترناشونال لأطفال الانابيب في موقعين بالهند. وباعتباره تنفيذيا مقيما، تم تعيين سودهير للاسهام في تطوير شركات الاستثمار في كلا المنطقتين وعلى نحو أكثر تحديدا لبناء الوجود الجديد للشركة في نيودلهي. وسيكون أيضا أول بوابة لدعوة المستثمرين الهنود وفرق الإدارة الساعين للحصول على تمويل للنمو من “تي في ام كابيتال هيلثكير”.

TVM%20Capital%20Healthcare%20Partners%20Logo تي في إم كابيتال هيلثكير بارتنرز تضيف سودهير باهل إلى فريقها مع توسع الشركة في الهند

TVM Capital Healthcare Partners Logo

لمشاهدة الصورة برجاء الدخول على الرابط التالي: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140310/674054

يقول الدكتور هيلموت شوسلر ، الرئيس والمدير التنفيذي رئيس مجلس الإدارة و الرئيس التنفيذي لشركة “تي في ام كابيتال هيلثكير بارتنرز”  TVM Capital Healthcare Partners: “لقد أظهر سودهير باهل أنه شخص يتمتع برؤية وتفكير استراتيجي، وموقف ايجابي، ومستوى عال من الطاقة والتركيز الثابت على الإرشاد وتنمية الاشخاص. وهذا هو السبب وراء رغبتنا في انضمامه إلى شركتنا. كما انه أيضا أخصائي في مجال الرعاية الصحية بأكثر من واحد وعشرين عاما من الخبرة في الهند ومنطقة الشرق الأوسط، وهو يأتي مع تفهم للنظام الإيكولوجي الكامل للرعاية الصحية، وهو عنصر بالغ الاهمية للنجاح في أوقات التغيير الجذري في أنظمة الرعاية الصحية في منطقتنا والتكامل المتزايد للرعاية، فضلا عن ضغوط التكلفة في كل مكان”.

وخلال السنوات الخمس الماضية خدم سودهير ضمن مجلس ادارة ست من شركات الرعاية الصحية في مرحلة نموها وعمل بشكل وثيق مع فرق الإدارة التنفيذية لتحقيق أهداف النمو اثناء انشاء منظمات مستدامة .وفي عام 2011، كان سودهير أحد مؤسسي، والمدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة إيرين هيلثكير   Irene Healthcare Pvt. Ltd . كما أنه كان جزءا من فريق الإدارة رفيع المستوى كرئيس ومدير العمليات في نوفا سبشيالتي سيرجيري  Nova Specialty Surgery – سلسلة مراكز لجراحات اليوم الواحد واطفال الانابيب بعمليات تجرى في الهند و الشرق الأوسط، ومنصب المدير المؤسس والمدير التنفيذي لـ  IVEN Medicare India Limited  ، وهي شركة استثمار تابعة ل”أي سي أي سي فينتشر”  ICICI Venture. وخلال الفترة من 2004 إلى 2007 عمل سودهير نائبا لرئيس أبوللو هوسبيتالز انتربرايز ليمتد   Apollo Hospitals Enterprise Limited  حيث ترأس أعمال عيادات برايماري كير في شمال وغرب الهند. وكان جزءا من الفريق رفيع المستوى الذي يقود المشاريع الدولية والاعمال الاستشارية مع التركيز على أسواق الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية. وبدأ سودهير حياته المهنية في  GE Healthcare في عام 1992 وعمل هناك لمدة أحد عشر عاما. وكان جزءا من برنامج “تكنيكال ليدرشيب بروجرام” المرموق  TLP  وتولى مهاما متعددة تؤدي إلى تغيير في إدارة المؤسسة. ويعتبر سودهير مهندس الكترونيات وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال مع التخصص في إدارة الأعمال الدولية. وهو أيضا حاصل على شهادة  GE SIX SIGMA     (الحزام الأخضر Green Belt ) لتطوير العملية والأداء وحضر برنامج التدريب العملي جي سي أي  JCI Practicum Program.

نبذة عن شركة تي في ام كابيتال هيلثكير بارتنرز TVM Capital Healthcare Partners

تأسست شركة “تي في ام كابيتال هيلثكير بارتنرز” TVM Capital Healthcare Partners عام 2009 تحت اسم “تي في إم كابيتال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” TVM Capital MENA، ويرأسها منذ ذلك الحين الرئيس والمدير التنفيذي د. هيلموت شوسلر. وتركز الشركة جهودها على عمل استثمارات لتنمية لرأس المال واستثمارات شرائية صغيرة في شركات للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند التي اصبحت بالفعل، او يمكن ان تصبح، رائدة في الاسواق الإقليمية. وتضم الشركة فريق عمل يتسم بالقوة من الخبراء في مجالات الاستثمار ومشغلي مراكز الرعاية الصحية باعتبارهم أعضاء تنفيذيين مقيمين في “Portfolio Operations Group” حيث نجحوا بشكل جماعي في تطوير القدرة على تصور وتطوير فرص الأعمال في الأسواق المستهدفة التي تتيح للمستثمرين صفقات امتلاك الشركات بصورة كاملة وفرص استثماراتية. وقد طرقت شركة  “تي في ام كابيتال هيلثكير بارتنرز” مجالات جديدة من خلال إنشاء أربع شركات استثمارية متخصصة حتى الآن في تقديم الخدمات التخصصية غير المتوافرة أو التي تتوافر بقدر لا يلبي الحاجة مثل خدمات الرعاية طويلة الأجل وخدمات إعادة التأهيل والرعاية المنزلية وعلاجات الخصوبة العالمية. وتعمل الشركة من مقرها في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، وهي حاصلة على ترخيص وتخضع لمراقبة سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA) .

يرجى زيارة موقع:  http://www.tvm-capital.com او http://www.tvm-capital.ae

المصدر: “تي في ام كابيتال هيلثكير بارتنرز  TVM Capital Healthcare Partners