PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Science & Technology

تيركيش اير لاينز تنقل جميع وظائف الابلاغ عن الرحلات الجوية للآي باد بمساعدة إينوفا

اسطنبول في 10 شباط ،فبراير 2015 / بي ار نيوز واير — وقع اختيار شركة الخطوط الجوية التركية تيركيش اير لاينزTurkish Airlines، وهي أفضل شركة طيران في أوروبا، على شركة إينوفا، وهي شركة رائدة في مجال تطوير البرمجيات ودمج الأنظمة في تركيا، لرقمنة عملياتهالادارة المقصورة.

وقد دشنت شركة تيركيش اير لاينز مشروعا مع شركة إينوفا لإطلاق نظام رقمي جديد لادارة المقصورة DCMS لتحسين جودة خدماتها الخاصة بالمقصورة بشكل أفضل. وفي ظل النظام الجديد، يصبح بمقدور طاقم الضيافة على الطائرةتقديم جميع البلاغات الضرورية على الفور باستخدام الاي باد بدلا من الأنظمةالتي تعتمد على استخدام الورق. كما يساعد نظام DCMS أيضا طاقم الضيافة على معالجة القضايا المهمة بمجرد ظهورها.

Innova%20Digital%20Cabin%20Management%20System تيركيش اير لاينز تنقل جميع وظائف الابلاغ عن الرحلات الجوية للآي باد بمساعدة إينوفا

Innova Digital Cabin Management System.

الصورة:(http://photos.prnewswire.com/prnh/20150210/728450)

وبفضل نظام DCMS، فان جميع البلاغات عن الرحلات الجوية وأوامر التوريد وغير ذلك من اتصالات بالغة الأهميةوالتي كانت تتم فيما سبق على نماذج ورقية، يتم الآن تسجيلهاوتقديمها باستخدام أجهزة آي بادiPads. ويساعد هذا النظام أيضا طاقم الطائرةعلى معالجة القضايا المهمة على الفور، ما يجعل المراقبة المركزية للمهام الحرجة أسهل بكثير ويضمن أن الأوامر وبيانات المقصورة بالغة الأهمية يتم الحصول عليها بشكل أكثر فعالية بكثير.

أجهزة آي باد لألفي مضيف ومضيفة طيران
ومع نجاح تنفيذ المرحلة الأولى من هذا المشروع، فإن أكثر من 2000  من كبار مضيفي ومضيفاتالطيران يستخدمون الآنأجهزة آي باد المقدمة من إينوفا، وهي الشركة المعتمدة من ابلApple لدمج الأنظمة في تركيا، لتقديم جميع الإخطارات التي تطلبها مقرات الخطوط الجوية التركيةTurkish Airlines، ومن بينهاطلبياتبإمدادات جديدة، وطلبات أجازة ولائحة مناوبة العمل لأعضاء الفريق.

ويوفر هذا النظام وقتا كبيرا لمضيفي ومضيفات الطيران بينما يخفض أيضا استخدام الشركة للورق بمعدل طن شهريا، ما يجعل من مشروع الرقمنة مبادرة بيئية ناجحة.

يجعلالنظام الرقمي لإدارة المقصورة لشركة تيركيش اير لاينزTurkish Airlines انشاء ونقل ومراقبة الوثائق الرقمية أسهل من اي وقت مضى.

وفي ظل مشروع DCMS، حملت شركة اينوفا على عاتقها مسئولية كل جانب في عمليات تثبيت وإعداد هذه الحواسب اللوحية، لضمان أن التطبيق المركزي وملحقات الأجهزة الموزعة على طواقم المقصورةمصممة جميعها بحيث تعكس هوية الخطوط الجوية التركية. كما قام فريق البرمجيات المحنك بشركة إينوفا بتطوير خادم التطبيق الرقميلإدارة المقصورةبحيث يربط جميع الأجهزة النقالة.

نبذة عن إينوفا [http://www.innova.com.tr/en]
إينوفا هي شركة رائدة لدمج الأنظمة في تركيا  تقدم الحلول والخدمات المبتكرة، لتغطي دورة حياة المشروع بأكملها من استشارات وتصميم وتطوير ودمج التطبيقات وانتهاءبالدعم.

ومع وجود أكثر من 800 شخص يخدمون عملائها، توفر إينوفا الحلول والخدمات للعملاء في30 دولة حتى الآن. وتخدم إينوفا قاعدة عملائهاالموثوقين من المكاتب الرئيسية في اسطنبول وأنقرة، فضلا عن مكاتب دعم في 12 مدينة في تركيا.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:
اينوفا Innova
نسليان جيفت  NeslihanÇift
ncift@innova.com.tr
هاتف:
90-212-329-70-69+

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150210/728450

المصدر:Innova