‫تم تسمية HyperSense في 2022 Gartner® دليل السوق لعلوم البيانات متعددة الأشخاص ومنصات التعلم الآلي

تم إدراج Subex كمورد ممثل في التقرير

البنغالورو، الهند، 23 مايو 2022 / PRNewswire / – تم تسمية Subex ، الشركة الرائدة في مجال Digital Trust ، في 2022 Gartner ® دليل السوق لعلوم البيانات متعددة الأشخاص ومنصات التعلم الآلي ( DSML ). من خلال HyperSense ، تم إدراج Subex كمورد ممثل في التقرير.

Subex Logo

وفقًا لدليل السوق لمنصات تعلم الآلة وعلوم البيانات متعددة الأشخاص، “يتطور علم البيانات والتعلم الآلي بسرعة مع الاتجاهات الرئيسية مثل التعزيز وإرساء الديمقراطية. لدعم احتياجات مجموعة متنوعة بشكل متزايد من الأدوار الفنية وغير الفنية، يجب على قادة البيانات والتحليلات تطبيق منصات DSML متعددة الأشخاص.

“نعتقد أنه من المشجع أن يتم الاعتراف من قبل شركة Gartner في دليل السوق لعلوم البيانات متعددة الأشخاص ومنصات التعلم الآلي. تم تصميم HyperSense للذكاء الاصطناعي بهدف إضفاء الطابع الديمقراطي على استخدام الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسة، بدءًا من النظام البيئي للاتصالات. قال روهيت ماهيشواري، رئيس الإستراتيجيات والمنتجات في Subex ، إنه يساعد المؤسسات على الاستفادة من الذكاء الاصطناعي عبر سلسلة قيمة من البيانات الخاصة بهم من خلال مزيج من الذكاء الاصطناعي بدون رمز مع AutoML و MLOps .

يأتي التعرف على التقرير في أعقاب تسمية Subex كبائع تمثيلي في دليل سوق Gartner لعام 2022 حول الذكاء الاصطناعي في عمليات العملاء والأعمال التجارية في CSP ، من خلال HyperSense .

المصدر: Gartner ، دليل السوق لعلوم البيانات متعددة الأشخاص ومنصات التعلم الآلي، بيتر دن هامر، وكارلي إيدوين، وإريك بريثينوكس، وبيتر كرينسكي، وأفراز جافري، وشوبهانجي فاشيث، وفرحان شودري، وسوميت أغاروال، وألكسندر ليندن، 2 مايو 2022، Gartner ، “دليل السوق للذكاء الاصطناعي في عمليات العملاء والأعمال التجارية في CSP” ، بولكيت باندي، عمروش ناندان 25 أبريل 2022

تُعد GARTNER   علامة تجارية مسجلة وعلامة خدمة لشركة غارتنر ( Gartner ) والشركات التابعة لها أو أيًا منهما في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي وتُستخدم في هذه الوثيقة بتصريح. جميع الحقوق محفوظة.

لا تصادق شركة غارتنر ( Gartner ) على أي بائع أو منتج أو خدمة مذكورة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا باختيار البائعين الحاصلين على أعلى التقييمات أو أي تصنيفات أخرى. تتألف منشورات غارتنر البحثية من آراء شركة غارتنر البحثية، ويجب ألا تُفسّر على أنّها بيانات تعبّر عن حقائق ثابتة. تُخلي Gartner مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّ ضمانات متعلقة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

نبذة عن Subex

شركة Subex هي شركة رائدة في مجال توفير حلول الثقة الرقمية للشركات في جميع أنحاء العالم. 

تأسست شركة Subex في عام 1994، وتعمل على مساعدة عملائها على تنمية إيراداتهم وزيادة أرباحهم. مع إرث خدمة السوق من خلال حلول عالمية المستوى لتحسين الأعمال والتحليلات، تقود سابكس الآن الطريق من خلال تمكين الثقة الرقمية الشاملة في النظم العامة للأعمال لعملائها. مع التركيز على تخفيف المخاطر، والأمن، وإمكانية التنبؤ، والذكاء، تساعد سابكس الشركات على تبني التغييرات الابتكارية والنجاح بثقة في إنشاء عالم رقمي آمن لعملائها.

ومن خلال منصة HyperSense ، وهي منصة شاملة لإدارة تحليلات الذكاء الاصطناعي، تعمل Subex على تمكين عملائها من شركات الاتصالات وغيرها من الشركات على اتخاذ قرارات أسرع وأفضل عن طريق الاستفادة من تحليلات الذكاء الاصطناعي عبر مراحل جمع البيانات واستخدامها. يتيح الحل للمستخدمين الذين ليست لديهم معرفة بالشفرة تجميع البيانات بسهولة من مصادر مختلفة، وتحويل البيانات إلى رؤى من خلال بناء نماذج الذكاء الاصطناعي وتفسيرها وضبطها، ومشاركة نتائجهم بسهولة عبر المؤسسة، كل ذلك على منصة بدون شفرات.

كما توفر Subex لعملائها خدمات مُدارة قابلة للتوسع وخدمات استشارات في مجال الأعمال، وتُستخدم منصة الشركة وحلولها من قبل أكثر من 300 عميل في أكثر من 90 دولة. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة:  www.subex.com .

للتواصل: 

سانديب بانغا
+91 080 6659 4157
sandeep.banga@subex.com

الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1822606/Subex_Logo.jpg

Related Posts