PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Health Maintenance

تعلن ميديكلينيك الشرق الأوسط عن إنشاء مستشفى جديد في دبي

بناء مستشفى جديد في شارع أم سقيم بين مول الإمارات والمرابع العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ابريل 2015: تعلن ميديكلينيك الشرق الأوسط اليوم عن خططها لإنشاء مستشفى عام جديد، والذي يشبه في نطاقه ميديكلينيك مستشفى المدينة القائم حاليا، في موقع استراتيجي في شارع أم سقيم بين تقاطع شارع الخيل وتقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد. عند إتمامه في نهاية عام 2018، سيقدم ميديكلينيك مستشفى باركفيو خدمات الرعاية الصحية التي تتفق مع المعايير الدولية للمنطقة الجنوبية من دبي والتي تفتقر حاليا لمنشأة من هذا النوع.

Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150423/740561

سيقدم المستشفى الذي ستبلغ مساحته 500,000 قدم مربع، والذي سيعين في النهاية أكثر من 800 موظفا، بسعة أولية تبلغ 150+ سريرا وست غرف عمليات، خدمات داخلية وعيادات خارجية عبر نطاق كامل من التخصصات (باستثناء علم الأورام الذي سيضمه الجناح الجديد لميديكلينيك مستشفى المدينة المتوقع إنجازه في منتصف عام 2016).

منذ دخولها الإمارات العربية المتحدة في عام 2008، بحثت ميديكلينيك الشرق الأوسط باستمرار عن فرص لتوسيع نطاق أعمالها تماشيا مع معدل نمو قطاع الرعاية الصحية في الدولة، والذي دعمه العدد المتزايد من السكان وزيادة تغلغل التأمين وانتشار الأمراض المرتبطة بنمط الحياة. وفي دبي تحديدا، أدت التطويرات السكنية الجديدة الى زيادة الحاجة الى الخدمات الطبية خارج المناطق المنشأة. قال ديفيد هادلي، الرئيس التنفيذي لشركة ميديكلينيك الشرق الأوسط: “سيجلب هذا المستشفى الجديد نفس مستوى الخدمات والعلاج الذي يتوقعه مرضانا من مستشفيات ميديكلينيك القائمة في مدينة دبي الطبية والقرهود، ولكن في موقع أكثر ملاءمة لأولئك المقيمين في “دبي الجديدة”. يمثل هذا المشروع، والذي تبلغ تكلفته 700 مليون درهم اماراتي تقريبا، أهم استثمار لمجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط في سوق الرعاية الصحية في الإمارات العربية المتحدة حتى تاريخه، وهو دليل على ثقتنا باقتصاد الدولة واستمرار نموها.”

ميديكلينيك الشرق الأوسط هي جزء من ميديكلينيك انترناشيونال، وهي إحدى أكبر مجموعات المستشفيات الخاصة في العالم، وتضم 52 مستشفى في جنوب إفريقيا و16 مستشفى في سويسرا و12 منشأة صحية في الإمارات العربية المتحدة.

ملاحظات للمحرر:

لمحة عن ميديكلينيك الشرق الأوسط
ميديكلينيك الشرق الأوسط هي أكبر مجموعة رعاية صحية خاصة في دبي والتي تضم مستشفيين وعشرة عيادات تشمل: ميديكلينيك مستشفى المدينة، وميديكلينيك مستشفى ويلكير، وميديكلينيك دبي مول، وميديكلينيك المرابع العربية، وميديكلينيك حي السهول، وميديكلينيك الصفوح، وميديكلينيك شارع الشاطئ، وميديكلينيك ابن بطوطة، وميديكلينيك القصيص، وميديكلينيك مردف، وميديكلينيك الكورنيش (أبو ظبي)، وميديكلينيك الهيلي (العين).

للمزيد من المعلومات عن ميديكلينيك ميدل ايست ومرافقها، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.mediclinic.ae.

جهة الاتصال:
ارون افاميل
ميديكلينيك الشرق الأوسط
هاتف: 97145508820+
بريد الكتروني: info@mediclinic.ae