PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Business & Finance

تساعد الماسحة الضوئية Kodak ScanMate i1150 الهادئة والفعالة وذات الأداء المتميز الموظفين على تحسين خدمة العملاء.

10 من يونيو،2014 /بي أر نيوز وير — لتلبية احتياجات الإدارة وتصوير المستندات المعقدة في بيئات العمل التي تعتمد على المعاملات، أطلقت Kodak Alaris اليوم الماسحة الضوئية الجديدة للطباعة على الوجهينKODAK SCANMATE i1150 .

يتبع الإصدار الملاحظة الدقيقة وفهم احتياجات العملاء مما يعكس التزام Kodak Alaris بتقديم حلول موجهة لتلبية احتياجات الأعمال الخاصة مباشرة. توفر الماسحة الضوئية الجديدة عملية مسح تعتمد على المعاملة مع إمكانية التعرف على الرمز الشريطي الشامل والمتكامل – وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها Kodak Alaris بتضمين هذه الميزة في الماسحات الضوئية للمستندات.

إدارة مصاريف العملاء باستخدام وضع المعاملات

تم تصميم الماسحة الضوئية Kodak ScanMate i1150 خصيصًا للاستخدام في مواقف التعامل مع العملاء حيث يحتاج الموظف إلى سرعة مسح المستندات وبطاقات الهوية ضوئيًا وبشكل فعال كجزء من العملية التجارية وذلك لتقليل أوقات الانتظار وتحسين رضاء العميل. وقد يكون هذا في متجر بيع بالتجزئة أو مصرف أو شركة تأمين أو شركة طبية أو مكان حكومي.

ونظرًا لأن معظم معاملات العملاء تنطوي على مسح 10 مستندات أو أقل، تمتلك الماسحة الضوئية  Kodak ScanMate i1150ميزة “وضع المعاملات” الخاص والذي يعزز أداء الماسحة الضوئية بنسبة 60% للصفحات الـ 10 الأولى – وهو ما يعادل 40 صفحة في الدقيقة – قبل استئنافها لوضع المعالجة الطبيعي وهو 25 صفحة في الدقيقة. ويتفادى هذا أن تصبح الماسحة الضوئية هي نقطة الإعاقة في المكتب وتكفل إمكانية زيادة المؤسسة لعدد العملاء. يبلغ الحجم اليومي الموصى به للماسحة الضوئية i1150  3000  صفحة وتتم عملية المسح باللون الأبيض والأسود، وتدرج الرمادي، والألوان.

يقول هوك فاست، مدير تسويق منتج لشركة EAMER Kodak Alaris  مسح مستندات المعاملات هو القطاع الأسرع نموًا في صناعة تصوير المستندات بمعدل نمو 27% في العام السابق[1] مما يدفع المؤسسات إلى السعي نحو ربحية العمل في العديد من البيئات التنافسية التنظيمية حيث يكون الأساس بها هو خدمة العميل. ويُعد الاستمرار في التركيز على العميل تحديًا. تساعد الماسحات الضوئية الجديدة i1150 الموظفين على تجاوز هذا التحدي من خلال السماح لهم بإتمام عملية المسح بسرعة وبساطة كل ذلك دون إنقاص التركيز على الشخص الذي يقومون بخدمته.”

تقديم إمكانية التعرف على الرمز الشريطي المتكاملة

تم تصميم الماسحة الضوئية الجديدة للاستخدام في المكاتب الأمامية وتأتي مع محرك متكامل يتعرف على الرمز الشريطي ويدعم تسعة أنواع مختلفة من الرموز الشريطية لذلك يمكن نسخ أو دمج الوثائق في تدفقات العمل أو مع تطبيقات العمل. ويعمل هذا أيضًا على توفير مال العميل وهذه هي المرة الأولى التي يتم توفير هذا بشكل كامل في ماسحة Kodak الضوئية.

مصممة لسهولة الاستخدام

توفر الماسحة الضوئية ScanMate i1150 الجديدة ميزات فريدة مثل واجهة شاشة LCD بسيطة وملونة تعتمد على الأيقونات القابلة للتخصيص والتي تساعد في تحديد مكان إرسال الصور الملتقطة بسرعة. يساعد دفتر البطاقة المدمج الموجود في مقدمة الماسحة الضوئية في تتبع المستندات باستخدام لمسة صغيرة وتشغيل هادئ للغاية لضمان عدم إزعاج المستخدمين لمحادثات العملاء أثناء عملية المسح.

يتم دعم ScanMate i1150 من خلال مجموعة متنوعة من برامج Kodak بما في ذلك وظيفة Smart Touch اللمس الذكي لزر واحد والتي تتيح للمستخدمين بدء العمليات، وإجراء عملية المسح لمواقع مختلفة محددة مسبقًا، كل ذلك دون الحاجة إلى فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر. فضلاً عن ذلك، يتوفر برنامج تصوير Kodak Capture Pro Software Limited Edition، وهي ميزة غنية بحلول المسح، والتي يتم تضمينها لسهولة وسرعة تصوير المستند. يتضمن Kodak Capture Pro Software Limited Edition ميزات قراءة الرمز الشريطي وسحب وإفلات OCR للحصول على فهرسة مُحسنة، وOCR للنص الكامل لإنشاء ملفات PDF يمكن البحث بها، ودعمPDF/A ، وفصل الأجزاء، والاتصال المباشر بـMicrosoft SharePoint 2013 .

فيما يتعلق بعمليات المراقبة والصيانة عن بعد، تعمل جميع ماسحات Kodak الضوئية الحالية بما في ذلك الماسحة الضوئية ScanMate i1150 الجديدة بسلاسة مع برنامج Kodak Asset Management الاختياري. تجعل لوحة التحكم هذه التي تعتمد على الويب مراقبة حالة وأداء الماسحات الضوئية أبسط. كما تدعم الماسحة الضوئية Scanmate i1150 الملحقات الإضافية للمزيد من التعددية وسهولة الاستخدام، بما في ذلك الملحق المسطح للحجم القانوني [A4] من Kodak والملحق المسطح للحجم A3 من Kodak.

تتوافق الماسحة الضوئية Kodak Scanmate i1150 مع تطبيقات البحث القائمة على TWAIN وISIS وتدعم جميع أنظمة تشغيل Windows desktop وserver، فضلاً عنLINUX .

للحصول على مزيد من المعلومات حول الماسحات الضوئية الجديدة، يرجى الرجوع إلى www.kodakalaris.com/go/i1150

حول Kodak Alaris

في 3 سبتمبر 2013، أكملت Kodak Pension Plan (KPP) بالمملكة المتحدة استحواذها على أعمال التصوير الشخصية وتصوير المستندات من KODAK من شركة Eastman Kodak وأنشأت شركة جديدة باسم Kodak Alaris. يتم حفظ الشركة الجديدة واسمها على المنتجات القديمة من Kodak، مع تجسيد السرعة المرونة في تلبية احتياجات وتغيرات السوق. ستركز شركة Kodak Alaris والتي تستخدم العلامة التجارية لـ Kodak على الاستثمارات الاستراتيجية المستمرة لهذه الأعمال لضمان نمو ونجاح طويل المدى. تستخدم العلامة التجارية وكذلك علامة Kodak بموجب ترخيص من شركة Eastman Kodak.

حول قسم تصوير المستندات في Kodak Alaris

تتيح حلول تصوير المستندات من Kodak Alaris’ للعملاء التقاط وتجميع البيانات من مصادر رقمية وورقية، مع فهم واستخراج معلومات قيمة من المحتويات، وتقديم معلومات صحيحة للأشخاص المناسبين في الوقت المناسب. تشمل عروضنا ماسحات ضوئية وبرامج التقاط صور وإدارة المعلومات، ومجموعة واسعة من الخدمات المهنية والخدمات الرائدة في عالم الصناعة والدعم. مع العملاء بدءًا من المكاتب الصغيرة إلى العمليات العالمية، تجد أن Kodak Alaris توفر أنظمة وحلول متفوقة لجعل عمليات الأعمال تعمل بشكل تلقائي، وتعزيز التواصل بين العملاء وتمكين القرارات التجارية على نحو أفضل.

للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة kodakalaris.com/go/dinews. تابعنا على Twitter على twitter.com/kodakdi وزيارة مدونتنا على infooverdrive.com/

جهة اتصال وسائل الإعلام

توم هيربست
Kodak Alaris EAMER PR lead
145571 7768 (0) 44+  أو 9937 274 207 (0) 44+
tom@tomherbstpr.co.uk