PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

تحديث تطبيق فيتبيت يتيح للمستخدمين تتبع الوقت الحقيقي للجري والتنزه وإحصائيات التمارين الرياضية

خاصية موبايل رن MobileRun المزودة بنظام جي بي إس GPS توضح سرعة السير والوقت والمسافة وخرائط الطريق لرفع مستوى التدريب

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أول يوليو/ تموز، 2014 /بي آر نيوز واير — تطرح شركة فيتبيت (http://www.fitbit.com/)، الرائدة في سوق الصحة المتصلة باللياقة البدنية المتنامي، اليوم تحديث أو خاصية MobileRun الجديدة التي توفر مزيدا من الطاقة والملاءمة والراحة لأكثر تطبيقات فيتبيت تحميلا، التطبيق المجاني (http://www.fitbit.com/). ويستخدم MobileRun نظام جي بي إس GPS على الهواتف الذكية لتتبع وتسجيل ومقارنة مشاوير الجري والمشي والتنزه بصورة دقيقة وكفاءة وسهولة.

ويمكن تحميل أحدث نسخة من تطبيق فيتبيت المزود بخاصية MobileRun من متجر “آي تيونز” iTunes (وقريبا من على نسخة آندرويد) ويعمل مع جميع أنشطة فيتبيت الحائزة على جوائز ومتعقبي النوم وهم: فليكس Flex ووان One وزيب Zip بالإضافة إلى وظيفة خاصية MobileRun على إصدار آي فون إس 5   لتطبيق فيتبيت.

MobileRun وإحصائيات الجري وخرائط الطريق وغيرها:

تتيح خاصية MobileRun لمستخدميها من خلال التكامل مع نظام جي بي إس إمكانية تتبع ورفع مستوى التدريب أو التمارين الرياضية مع تحديثات في الوقت الحقيقي وإحصائيات رئيسية من جري ومشي وتنزه لأفراد، متمضنة المسار المحدد والسرعة في الميل الواحد (الانقسامات) والمسافة والوقت.

وتتشبع خاصية MobileRun بالعديد من الخواص التي تساعد المستخدمين على تحقيق الاستفادة القصوى من تدريباتهم الرياضية:

* سجل المسار والمسافة المنطوقة والمؤشرات التي تدل على قطع مسافة ميل أثناء الجري والتي تتيح للمستخدمين متابعة التحسن أو دفع أنفسهم لبذل المزيد في هذه اللحظة.

* تدمج الاحصائيات المتعقبة بسلاسة مع لوحة أجهزة قياس فيتبيت وتُرجع الفضل للخطوات التي تم اتخاذها وحرق السعرات الحرارية واللحظات النشطة أثناء الطريق.

*جدول التردد الجديد للتمارين يبقى المستخدمين على المسار نحو تحقيق أهداف تدريباتهم الرياضية وتعرض تلقائيا الأيام التى تم العمل بها بواسطة سحب ترددات طرقMobileRun وتسجيل التمارين .

* يمكن للمستخدمين الآن تشغيل وتحويل الأغاني من قوائم تشغيل الأغاني الخاصة بهم على آي تيونز بدون مغادرة تطبيق فيتبيت والحفاظ على التركيز على تدريباتهم.

تطور وريادة فيتبيت:
تعد شركة فيتبيت هي الشركة الرائدة في السوق والرائدة في مجال الصحة المتصلة باللياقة البدنية وتُباع منتجاتها في 46 دولة و37 ألف من متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. ووفقا لمجموعة إن بي دي NPD Group، باعت فيتبيت 67% من أجهزة تعقب النشاط العام الماضي في الولايات المتحدة؛ وازدادت حصتها في السوق بالفعل هذا العام إلى 69%. ويعد تطبيق فبتبيت (http://www.fitbit.com/) تطبيقا رائدا في متجر آي تيونز حيث فاق عدد تحميل التطبيق أكثر من مليون مرة من على متجر “جوجل بلاي”.

نبذة حول فيتبيت:
صممت فيتبيت منتجات وخبرات تتعقب الصحة اليومية واللياقة البدنية وتمكن الناس وتلهمهم ليعيشوا حياة أكثر صحة ونشاطا. وباعتبارها الشركة الرائدة في مجال الصحة المتصلة باللياقة البدنية المتنامي، يشتمل خط فيتبيت المتنوع على منتجات حازت على جوائز ومنها أسورة فيتبيت فليكس Fitbit Flex وفيتبيت زيب Fitbit Zip ومتعقبي النشاط فيتبيت وان Fitbit One بالإضافة إلى فيتبيت أريا واي-فاي النطاق الذكي Fitbit Aria Wi-Fi Smart Scale. وتُنفذ منتجات فيتبيت في أكثر من 25 ألف من متاجر التجزئة في أمريكا الشمالية و37 ألف متجر في مختلف أنحاء العالم وتُباع في 46 دولة. ويقع مقرها الرئيسي في مدينة سان فرانسيسكو، ويتم تمويل شركة فيتبيت الخاصة عن طريق مجموعة فاوندري جروب Foundry Group وشركة كوالكوم فينتشرز Qualcomm Ventures وشركة ساب فينتشرز SAP Ventures وشركة سوفت بنك كابيتال Softbank Capital وشركة سوفت تك SoftTech VC ومجموعة ترو فينتشرز True Ventures.

ويعد كل من فيتبيت وشعار فيتبيت وFitbit Flex وFitbit One وFitbit Zip وMobileRun و Aria علامات تجارية وعلامات الخدمة أو علامات مسلجة لشركة فيتبيت في الولايات المتحدة وغيرها من الدول. وتعد جميع العلامات المسجلة الآخرى وعلامات الخدمة وأسماء المنتجات المذكورة هنا ممتلكات لأصحابها المعنيين.

للتواصل معنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو تويتر:
(www.facebook.com/Fitbitme https://twitter.com/fitbitME )
وشاركنا تجربتك مع فيتبيت

للاتصال:
سام أرميتاج Sam Armitage بشركة 8 Point Media
هاتف: 009714801 9275
بريد إلكتروني: Sam@8pointmedia.net