PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Fun & Games

تجربة كرة القدم الديناميكية

- أول كرة ضخمة دوارة ستكون مركز ترفيه في ريو ديجانيرو

ريو ديجانيرو، 11 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — سيتم بناء أول مركز ترفيه مكرس لكرة القدم في ريو ديجانيرو على شكل كرة قدم ضخمة تكون في حركة مستمرة بفضل تغيير شكلها.

للاطلاع على أرصدة وسائط الإعلام المتعددة المرافقة لهذا البيان، يرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/mnr/7271551-dynamic-football-experience-first-rotating-entertainment-centre

The%20Dynamic%20Football تجربة كرة القدم الديناميكية

The Dynamic Football experience designed by David Fisher to be built in Rio De Janeiro & later in NY (PRNewsFoto/Dynamic Football Experience Ltd.)

لصورة http://photos.prnewswire.com/prnh/20140711/126242

وهذه البناية الدائرية ستكون بعلو 50 مترا ومكونة من تسعة طوابق يتحرك كل منها بصورة منفصلة في الاتجاهين، وبسرعات متغيرة، ما يضفي الحياة على البناية.

وكشفت شركة خبرة كرة القدم الديناميكية، Dynamic Football Experience Company  وشركة “نافالمير غروب”Navalmare ، النقاب عن المشروع اليوم، معلنة أنهما ستقومان ببناء هذا المبنى الأول الفريد لكرة القدم في عاصمة كرة القدم العالمية، والذي سيبدأ العمل ببنائه بعد اختتام نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

 وستكون هذه هي نسخة كرة القدم من الهندسة المعمارية الديناميكية، التي استحدثها المهندس المعماري الفلورنسي الدكتور ديفيد فيشر، الذي يعتبر “أب العمارة الديناميكية”، وقد نشرت اليوم للمرة الأولى.

ويتضمن المبنى متحفا تفاعليا بالكامل لكرة القدم وطابقا مخصصا لمباريات كرة القدم الواقعية الافتراضية والواقعية المقواة، حيث يتمكن الزوار، من خلال نظام الهولوغرام، الذي تم تطويره أصلا من تكنولوجيا ناسا، من اللعب إلى جانب بيليه ونيمار، وتسجيل كل الأهداف المطلوبة.

 وسوف يوفر طابق آخر استادا افتراضيا، حيث ستتمكن من الجلوس أمام شاشة عملاقة 360  درجة، شاعرا أنك في ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، ومشاهدة مباراة ضد برشلونة … في الوقت الحقيقي.

وسوف تشتمل الطوابق الأخرى على المطاعم والمحلات التجارية، وكلها مكرسة لكرة القدم، وصالة رياضية خاصة، وفضاء تعليميا ومعبدا حقيقيا، وهو حلم كل مشجعي كرة القدم.

وسيتم تقديم نموذج المبنى على شكل كرة قدم في نهاية الشهر، في واحدة من مدن أوروبا الأكثر جمالا، وتنتجه شركة دي تي أم في مودينا الإيطالية، وهي شركة الهندسة الفضائية المتفرعة عن شركة فيراري.

 ومن بين الشركات الموردة للهندسة والتكنولوجيا دبليو أس بي من نيويورك، بوش وسيمنس الشركتان الألمانيتان العملاقتان، إكسيرجيا البرازيل، أس جي أم، شركة إضاءة أل إي دي في الدنمارك، ونافالمير، وهي شركة إيطالية بانية للسفن والمحطات البحرية، والناشطة بالفعل في البرازيل.

شركة ديناميك غروب، التي تملك الحقوق الدولية لبناء المباني الدوارة، ونافالمير، تنويان بناء هذه الكرات الديناميكية في إيطاليا، وتوريدها إلى العديد من المدن في جميع أنحاء العالم.

وبعد مشروع ريو، سيتم بناء عدد أكبر من هذه الكرات العملاقة المتحركة، التي توفر للمشجعين “خبرة تجربة كرة القدم على مدار الساعة”، في لندن، نيويورك، مدريد، ميلان، برشلونة، جاكرتا والعديد من المدن الأخرى.

ديناميك آركتشتر
لندن: 626 729 7540 (0) 44+
فلورنس: 919 677 055 39+
موبايل: 8864 505 339 39+
إيميل: l.imperiali@dynamic-football.net
www.dynamic-football.net