PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

تأسيس أول قاعدة إنتاج صناعية في الخارج مملوكة بالكامل لأكس سي أم جي في البرازيل

بوسو أليغري، البرازيل، 6 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — تم استكمال وعقد الاحتفال ببدء تشغيل القاعدة الصناعية لشركة أكس سي أم جي البرازيل في بوس أليغري بميناس في البرازيل يوم 6 حزيران/يونيو 2014. وقد حضر الحفل مسؤولون حكوميون وممثلون عن الشركات وأكثر من 600 شخص.

وإذ هي أول قاعدة للصناعات التحويلية في الخارج مملوكة بالكامل لشركة أكس سي أم جي، فإن قاعدة التصنيع البرازيلية تبلغ مساحتها 800،000 متر مربع وقد استثمر فيها مبلغ 2 مليار دولار في المرحلة الأولى من المشروع، ولديها القدرة على إنتاج 7،000 من منتجات آلات البناء الرئيسية سنويا، بما في ذلك الرافعات المتحركة، والحفارات الهيدروليكية، رافعات العجلات، آلات الضغط، والممهدات، وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه، ومن أجل أن تتكيف بشكل أفضل مع ظروف العمل في البرازيل، أسست أكس سي أم جي مركزا للأبحاث والتطوير تابعا لها يدمج مواردها التقنية في الوطن، ما ساعد في إقامة مركز أبحاث أساسية قوي، ومركز للبحوث التطبيقية، ومركز كشف تجريبي.

وقد اعتمدت الحكومة البرازيلية قاعدة تصنيع أكس سي أم جي، كما اعتمدتها جمعيات آلات البناء والشركاء المحليون. وبالنسبة إلى أكس سي أم جي، تقول الحكومة المحلية أن تفضيل استثمار أكس سي أم جي للبرازيل لا يوفر فقط وظائف للسكان المحليين، ولكنه أيضا يثري مجموعة متنوعة من آلات البناء في السوق البرازيلية ويسرع البنية التحتية للبناء ويعزز التواصل والتكامل الثقافي.

باعتبارها واحدة من أكبر الشركات المصنعة لآلات البناء، فإن  أكس سي أم جي تحتل المرتبة 5 في صناعة آلات البناء في العالم، وتتجاوز إيراداتها السنوية 100 مليار يوان. بالإضافة إلى ذلك، يتم تصدير منتجات تصنيع أكس سي أم جي إلى 167 دولة ومنطقة حول العالم. في العام 2011، استحوذت أكس سي أم جي بنجاح على شركتي “أي أم سي أيه” AMCA و”أف تي” FT، وهما شركتا مكونات صناعية في هولندا وألمانيا. وفي تموز/يوليو 2012، اندمجت أكس سي أم جي مع شركة التصنيع الألمانية شوينغ ستيتر، وهي الشركة المعروفة عالميا في ريادة صناعة آلات الخرسانة. وفي تشرين الأول/أكتوبر عام 2013، افتتحت أكس سي أم جي رسميا مركز الأبحاث والتطوير والمشتريات جي أم بي أنش في ألمانيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

كارولاينا لي
xcmg_media@163.com

الاتصال: كارولاينا لي، xcmg_media@163.com