PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Education

بي آي سي تحشد مشاركات الجمهور للكتابة اليدوية لإنتاج خط يدوي عالمي

أمستردام ودوزلدروف، ألمانيا، 9 حزيران / يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — بدأت شركة “بيك” BIC في جمع مساهمات وبيانات الكتابة اليدوية من الجمهور رقميا من جميع أنحاء العالم من أجل جمعها في هيئة خط عالمي موحد. تجربة الخط اليدوي العالمي هي احتفال بأقلام الحبر من صناعة شركة بيك التي تم إنتاج أكثر من 100 مليار منها منذ خمسينات القرن الماضي.

تجربة الخط العالمي من قبل شركة بيك، التي كانت حلم وكالة دي دي بي في دوزلدورف وتم إنتاجها من قبل شركة الإنتاج الرقمي الابتكارية “ميديا مونكس”، هي المرة الأولى التي يقوم فيها أحد بجمع مساهمات الكتابة اليدوية والبيانات الديمغرافية من جميع أنحاء العالم لاستحداث نوع خط عالمي واحد.

قلم بيك هو أفضل الأقلام مبيعا في التاريخ وهو يطلق عليه اسم “القلم العالمي.” وكان تحدي الحملة يتمثل في تخليد الكتابة اليدوية لمستخدميه من جميع أنحاء العالم في خط رقمي يمكن أن يكون مشتركا من قبل الجميع – يتطور فيما تصل وتضاف إليه مساهمات أخرى. وعلى المنصة الرقمية digital platform، يمكن للمستخدمين المساهمة بالكتابة اليدوية الخاصة بهم باستخدام تكنولوجيا موبايل كونيكت. وهذا يسمح لهم بالكتابة بطريقة بديهية وطبيعية على شاشة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي التي تعمل باللمس، مع عرض مساهماتهم على الكمبيوتر المكتبي الأكبر حجما.

ويتضمن الموقع أيضا قسم استكشاف التنوع، الذي يسمح للمستخدمين بمقارنة مساهمتهم الخاصة بالمتوسط العالمي. يمكن للمستخدمين استكشاف أوجه الشبه والاختلاف الإحصائية بين مساهمتهم الخاصة ومتوسط ​​مساهمة التركيبة السكانية المختلفة، المجمعة وفقا للسن والجنس والعمل وغيرها من الخصائص. ولجعل كل هذا ممكنا تم اختراع خوارزمية فريدة لدمج جميع المدخلات وتجميع النتيجة: الخط العالمي.

ويقول يان بروباتش، المدير الإبداعي، دي دي بي دوزلدورف، “خطنا اليدوي هو واحد من ممتلكاتنا الشخصية الأكثر شخصية. وباعتبار قلم بيك واحدة من أدوات الكتابة الأكثر عالمية والمليارات من الأشخاص الذين يستخدمون منتجاتها، فإن السؤال الأساسي هو: ماذا بعد ذلك، كيف سيبدو الخط العالمي الذي يتم إنتاجه؟ هذه التجربة تسمح لنا باستكشاف ذلك والاحتفاء بالقلم الذي نعرفه ونستخدمه جميعا.”

ويقول يوريس بول، مدير المشروع الدولي لميديا مونكس، “من أجل تحديد الخط العالمي الذي يمثل بأفضل صورة جميع التقديمات، ولكي يكون الحرف مقروءا تماما، طورت ميديا مونكس خوارزمية معقدة تدعم التجربة الرقمية. إن الفرصة التي أتيحت لفرق التصميم والتطوير لدينا لتوحيد الإبداع والتكنولوجيا في إطار هذا المشروع من خلال سد الفجوة بين عالمي الكتابة التماثلية والرقمية لشرف حقيقي.”

ويقول دينيس ماي، المدير الإداري الإبداعي، دي دي بي دوزلدورف، “لقد كان تراث دي دي بي دائما وسيكون متعلقا بالأفكار التي ترتبط بالناس. لهذا السبب نحن متحمسون جدا بشأن الخط العالمي – فيما نستخدم تكنولوجيا جديدة لنفخ حياة جديدة في هذا التراث.”

وفي آب / أغسطس، سيتم تحميل النسخة الأولى من الخط العالمي كأي خط آخر.

ارتبط بتجربة الخط العالمي: http://theuniversaltypeface.com/

نبذة حول شركة دي دي بي

شركة دي دي بي وورلد وايد (www.ddb.com) هي واحدة من أكبر وأكثر شبكات الإعلان والتسويق حصولا على عقود التسويق في العالم. في العام 2012 تمت تسمية دي دي بي شبكة الإعلان للعام من قبل مجلة كامبين، وكذلك وكالة العام والوكالة الرقمية للعام من قبل مجلة استراتيجي. وفي مهرجان كان الدولي الراقي للإبداع في العام 2013، فازت دي دي بي  بـ 93 جائزة ليونز، وهو أكثر عدد من الجوائز تفوز به الشركة أبدا. وبالإضافة إلى ذلك، فقد صنف تقرير غن شركة دي دي بي باعتبارها واحدة من أفضل 3 شبكات عالمية لمدة 12 سنة من السنوات الـ 15 الماضية. وتشمل قائمة عملاء الشركة شركات فولكس واغن، ماكدونالدز، شركة يونيليفر، مارس، جونسون آند جونسون، وشركة إكسون موبيل وغيرها.

شركة دي دي بي، التي تأسست في العام 1949، هي جزء من مجموعة أومنيكوم (رمزها في بورصة نيويورك) وتتكون من أكثر من 200 مكتب في أكثر من 90 بلدا مع مكتب رئيسي في نيويورك، نيويورك.

نبذة حول أومنيكوم غروب
شركة أومنيكوم غروب إنك (رمزها في وول ستريت هو OMC) هي الشركة الرائدة في مجال التسويق العالمي واتصالات الشركات. شبكات أومنيكوم ذات الماركات المعروفة والعديد من الشركات المتخصصة التابعة لها تقدم الإعلانات، وتخطيط وسائل الإعلام وشرائها الاستراتيجي، التسويق الرقمي والتفاعلي، التسويق المباشر والترويجي والعلاقات العامة وخدمات الاتصالات المتخصصة الأخرى إلى أكثر من 5،000 عميل في أكثر من 100 بلد.

لمزيد من المعلومات حول أومنيكوم وماركاتها، يرجى زيارة: www.omnicomgroup.com

لمزيد من المعلومات:
مارتا تومزاك، فينتشر فاكتور
marta@finchfactor.com
4733-794 -20 (0)-0031+

ساره كوزغروف، دي دي بي أوروبا
sara.cosgrove@ddb-europe.com
4230- 7258- 20 (0)-44+