PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

“بيبسي ” تقدم أبرز المواهب البرازيلية الشابة ضمن فيلم قصير في ألبوم “أنغام اللعبة الجميلة”

المخرج أرماندو فونسيكا يقدم أغنية “GUERREIRA” لفرقة “بيرلز نيجراس” البرازيلية لتجسيد روح الحياة في الأحياء الفقيرة في الفيلم القصير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2014 / بي آر نيوز واير – #FUTBOLNOW – أطلقت “بيبسي” اليوم فيلماً قصيراً ضمن ألبوم “أنغام اللعبة الجميلة” بالشراكة مع “سيني فافيلا”، وهي مؤسسة ثقافية برازيلية غير ربحية تهدف إلى توفير التعليم وأدوات التصوير للمخرجين الشباب الطموحين من الأحياء الفقيرة في البرازيل.

Pepsi%C2%AE%20Pairs%20Young%20Brazilian بيبسي  تقدم أبرز المواهب البرازيلية الشابة ضمن فيلم قصير في ألبوم أنغام اللعبة الجميلة

Pepsi® Pairs Young Brazilian Talent for Latest Beats Of The Beautiful Game Short Film

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140710/696745 )

وتهدف “بيبسي ” إلى تسليط الضوء على المواهب البرازيلية الشابة في أغنية “GUERREIRA” (المرأة المحاربة) [http://www.youtube.com/watch?v=Zrs_q_Rafc0] لفرقة “بيرلز نيجراس” التي تضم ثلاثة فتيات موهوبات من منطقة “مورو دو فيديغال” في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية. وحرص المخرج أرماندو فونسيكا من “سيني فافيلا” أن تتجسد هذه الأغنية من خلال عيون عاطفة الشباب والتفاني لرياضة كرة القدم.

وبهذه المناسبة قالت جنيفر لويولا، المغنية في فرقة “بيرلز نيجراس”: “إننا سعداء للغاية بهذه المشاركة المميزة في مشروع بيبسي. وبذلك، ترتبط موسيقانا بجذورها البرازيلية مع كرة القدم والسينما ونخبة من أبرز المشاهير، مثل جانيل مونيه، وريتا أورا، وكيلي رولاند”. فيما قالت زميلتها أليس كويلهو: “سنحرص على احتضان هذه الفرصة لإبراز جمالية وروعة موسيقانا ومدى تقبلها في جميع أنحاء العالم”.

وتسعى هذه الشراكة بين “بيبسي ” و”سيني فافيلا” إلى إحياء تأثير الدور العالمي الهام للموسيقى والسينما والرياضة في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى إبراز المواهب الناشئة المميزة بعاطفتها وشغفها ومستويات الإبداع والإبتكار النابعة من قلب الأحياء الفقيرة في البرازيل.

وقال فرانك كوبر، الرئيس التنفيذي العالمي للتسويق في مجموعة “بيبسيكو” العالمية للمشروبات: “تمتلك البرازيل ولعاً أسطورياً بكرة القدم والموسيقى والإبداع والحياة، وهل يوجد أفضل من الشباب البرازيلي الطموح والمواهب الناشئة لتجسيد هذه العاطفة على أرض الواقع؟ ولهذا نحرص من خلال مشروع ألبوم ’أنغام اللعبة الجميلة‘ وشراكة بيبسي مع ’سيني فافيلا‘ على توفير الفرصة المناسبة للإبداعات الطموحة من الأحياء الفقيرة لإعداد الأفلام القصيرة التي تتحدث إلى البرازيل وروح الوحدة التي تمثلها رياضة كرة القدم”.

وتعمل “سيني فافيلا” منذ العام 2003 على مساعدة ودعم صانعي الأفلام في البرازيل عبر توفير وسائل التعليم والأدوات الضرورية لهم. وأرسل العديد من طلاب المؤسسة وخريجيها أعمالهم من الأفلام القصيرة التي تحمل رؤويتهم الخاصة والمبتكرة لأغنية “Guerreira”.وتعاون المخرج البرازيلي غويلهيرم ماركونديز الحائز على جائزة “ساوث باي ساوث ويست”، مع “بيبسي ” لتقييم صانعي الأفلام المشاركين واختيار فيلم قصير واحد لإدراجه في ألبوم “أنغام اللعبة الجميلة” من “بيبسي “.

ويتناول الفيلم قصة شاب صغير في الشوارع الزاخرة بالألوان في البرازيل، ويظهر خلال رحلته حماسه المبكر وولعه برياضة كرة القدم للعالم كله، بدءاً من مشاهدته لهذه الرياضة مع عائلته، ورسم الأعلام والشعارات على جدران الشوارع، وتجميع ملصقات اللاعبين التقليدية، ووصولاً إلى ممارسة كرة القدم حيثما كان ذلك ممكناً. فكرة القدم هي حياة هذا الفتى البرازيلي، وحياته كلها في كرة القدم.

ومن جانبه قال دانيال جاجيني من “سيني فافيلا”: يمثل التزام شركة بيبسي بدعم صانعي الأفلام الشباب في البرازيل من خلال برنامج ألبوم ’أنغام اللعبة الجميلة‘ دفعاً قوياً لمؤسستنا ولصناعة الأفلام بأكملها في البرازيل. وإننا متحمسون للغاية لهذه الخطوة التي ستتيح الفرصة أمام العالم للإطلاع على موهبة المخرجين مثل أرماندو، وما يتمتعون من نظرة أصيلة وعاطفة شغوفة لهذه الرياضة في بلادنا ومنذ سن مبكرة”.

وقامت “بيبسي” في كل أسبوع منذ 12 مايو الماضي بعرض أغنية جديدة في كل بالإضافة إلى الفيلم القصير المرافق لها، وستكون آخر أغنية يتم عرضها هذا الأسبوع هي “Guerreira”. وضمن إطار الشراكة الأكبر من نوعها بين الموسيقى والأفلام وكرة القدم في تاريخها، يقدم ألبوم “أنغام اللعبة الجميلة” من “بيبسي ” مشاهد نابضة بالحياة والأصوات والقصص التي تجمع وتوحد تطلعات مشجعي رياضة كرة القدم. ويعد هذا الألبوم جزءاً من حملة “بيبسي ” الترويجية المتكاملة لكرة القدم، بهدف ترفيه إشراك المعجبين بشكل أكبر ضمن اللعبة التي يعشقونها. ويتوفر الألبوم الذي يضم 11 أغنية لمجموعة من الفنانين البارزين من جميع أنحاء العالم على (iTunes)، ويتم وتوزيعه من قبل شركة “كارولين”.

حسن الشافعي “أحلام من جدايل”

جانيل مونيه، “Heroes” والفيديو من إخراج ذي يونغ أسترونوتس
ريهاب مع إيفا سيمونز، “Unstoppable” والفيديو من إخراج إدريس إلبا
دون عمر، “Pura Vida” والفيديو من إخراج جيسي تيريرو
كيلي رولاند، “The Game” والفيديو من إخراج سبايك لي
ريتا أورا، “I Will Never Let You Down” (توزيع جديد) والفيديو من إخراج دييغو لونا
سانتيغولد، “Kicking Down Doors” والفيديو من إخراج آندي موراهان
تيمبالاند مع ريتشيل أسيل، “Whoever We Are” والفيديو من إخراج الأخوة كولتن
جيتا، “Crescendo”
بيرلز نيغراس، “Guerreira” والفيديو من إخراج جمعية “سيني فافيلا”
جولن تساي، “Now is the Time” والفيديو من إخراج كاي ييكي

ولمزيد من المعلومات حول ألبوم “أنغام اللعبة الجميلة” من “بيبسي “، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.pepsi.com/thegame ومتابعة المحادثات على شبكة الإنترنت على الوسم #FutbolNow.

ملاحظات للمحررين:

نبذة عن بيبسيكو:

يستمتع المستهلكون بمنتجات “بيبسيكو” بواقع مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وسجلت الشركة العالمية نتائجاً مميزة في عام 2013، حيث وصل صافي إيراداتها إلى ما يزيد على 66 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من الأطعمة والمشروبات، والتي تتضمن فريتو لاي وقاتوريد وبيبسي كولا وكويكر وتروبيكانا. كما تشمل مجموعة منتجات “بيبسيكو” تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات اللذيذة، تتضمن 22 علامة تجارية يحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

ويشكل “الأداء الهادف” محور عمليات “بيبسيكو”، ويتجسد هذا المفهوم من خلال حرص الشركة على مواصلة النجاح والمحافظة على حقوق المساهمين وتحقيق تنمية مستدامة. ونحرص على تنفيذ التزامنا بتطبيق “الأداء الهادف” عبر توفير مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات، واستحداث أساليب مبتكرة للحد من الآثار البيئية الناتجة عن عملياتنا، وتوفير بيئة عمل حاضنة وآمنة للعاملين أينما كانوا، واحترام ومساندة المجتمعات المحلية التي نعمل بها والمبادرة بالاستثمار فيها. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.pepsico.com