PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Press Release

بورصة كاب بريج 1 إكستشينج هي أول بورصة أوراق مالية خاصة تستغل شبكة إيثيريوم بلوكتشين العامة وتحفز السيولة العالمية

استعمال شبكة بلوكتشين العامة سيوفر تجمع سيولة عالمي محتمل

  • بورصة كاب بريج 1 إكستشينج التي مقرها سنغافورة ستستخدم دي أل تي لتجارة أسهم الشركة الخاصة المدرجة على منصتها
  • البورصة الخاصة، مع شريكتيها كونسينسيس وإكيوم، ستستخدم شبكة إيثيريوم الرئيسية لتمكين المستثمرين من مراقبة ملكية الأسهم مباشرة وفي الوقت الفعلي
  • بورصة كاب بريج 1 إكستشينج ستعمل مع بورصات أخرى تقوم على دي أل تي لتحفيز السيولة العالمية في أسواق أوراق مالية وبورصات منظمة
  • الموجة الأولى من المصدرين تستعد حاليا لإدراج أرصدتهم على كاب بريج 1 إكستشينج ويتوقع لهم الاستفادة من الاتجار على قاعدة بيانات مشتركة موزعة

سنغافورة، 24 نيسان/أبريل، 2019 / بي آر نيوزواير / — أعلنت بورصة كاب بريج 1 إكستشينج (“1 إكستينج” أو 1 أكس)، أول بورصة أوراق مالية خاصة خاصة خاضعة للتنظيم في سنغافورة، اليوم أنها تستخدم البلوكتشين أو قاعدة البيانات المشتركة الموزعة (دي أل تي)، لتسجيل وتتبع أرصدة الأسهم الخاصة بالمستثمرين الذين يتداولون الأوراق المالية الخاصة المدرجة على المنصة. ويتم تطوير هذه المبادرة بالشراكة مع شركة تقنية بلوكتشين الرائدة كونسينسيس وسيتم تنفيذها مع شركة إدارة الثقة إكيوم بي تي إي (“إكيوم”).

وقال تشو هايبينغ، الرئيس التنفيذي لـ 1 إكستشينج “مع تسجيل الأسهم الممكن على دي أل تي، يمكن للمستثمرين على منصة 1 أكس  التثبت بشكل مستقل والتحقق من ملكية أسهمهم في الوقت الحقيقي دون العملية اليدوية المتمثلة في العمل عبر بورصة أو شركة إدارة ثقة. الطبيعة الثابتة لـ دي أل تي توفر ضمان الدقة في تسجيل والتحقق من هوية المستثمر وملكية الأسهم التي تخصه.”

1 أكس هي واحدة من أولى بورصات الأوراق المالية الخاصة الخاضعة للتنظيم في المركز المالي الرائد في سنغافورة. وهي تحمل رخصة مشغل السوق المعترف بها الممنوحة من قبل سلطة النقد في سنغافورة.

تم اختيار  الشبكة الرئيسية لإيثيريوم لتكون قاعدة البيانات المشتركة الموزعة لـ 1 إكستشينج، لأنها الشبكة الأكثر نضجًا والتي تتسم بآلاف العقد وأكثر من 60 مليون مستخدم.

وقال جوزيف لوبين، مؤسسشركة  كونسينسيس والمؤسس المشارك لـ إيثيريوم، “إيثيريوم هي أكبر شبكة كتل عمومية مفتوحة المصدر تضم أكثر من 400,000 مطور وباحث يحسنون قدراتها بشكل فعال، ويضمنون معايير موحدة وقابلية عالمية للتشغيل البيني، وتعظيم جميع جوانب اللامركزية، والتي هي مصدر خاصية الثقة الصارمة التي تعتمد عليها 1 أكس. إن نشر 11 أكس على شبكة إيثيريوم العامة سيزيد من ظهورها، ويقلل من تكلفة الامتثال، كما يقلل بشكل كبير من إمكانية التلاعب غير السليم بـنظام السجل وتوفير نمو إيجابي لصناعة الأوراق المالية الخاصة.”

وقال لين بانغ، المدير المقيم لشركة إكيوم لخدمات الثقة بي تي إي المحدودة، “تمكن دي أل تي الأمناء مثلنا من الاحتفاظ بسجل رقمي في بيئة دقيقة وفعالة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمكين المستثمرين للتحقق بشكل مستقل من المعاملات ومن ممتلكاتهم على شبكة إيثيريوم العامة من أجل الضمان الإضافي. وهذا يخلق وضعا مربح للجانبين، الأمين والمستثمر “.

وأضاف السيد تشو، “إن بنية دي أل تي تضيف إلى البنية التحتية القوية والفعالة لـ 1 أكس – عن طريق  توفير بيئة موثوقة للمشاركين في السوق للتداول بأمان. نعتقد أن مستوى الثقة المعزز الذي توفره 1 أكس  سيوفر المزيد من الراحة للمستثمرين ويشجع المزيد من الطلب على الأوراق المالية الخاصة المدرجة على 1 أكس. وبتوفر ضمان قاعدة البيانات المشتركة الموزعة المستقلة وغير القابلة للتغيير بالإضافة إلى بورصة منظمة بصورة شاملة، يمكن للمستثمرين متابعة عائدات الأسهم الخاصة المدرجة على 1 أكس بثقة.”

كيف ستستخدم بورصة  1 إكستشينج دي أل تي لتحسين تتبع ملكية الأسهم
من خلال إنشاء عروض رقمية وتسجيل هذه الأوراق المالية الخاصة بـ “عقود ذكية” على شبكة إيثيريوم العامة، يمكن للأمين الحفاظ على قاعدة البيانات المشتركة الموزعة عبر الإنترنت. ستحتوي قاعدة البيانات المشتركة الموزعة هذه عبر الإنترنت على سجل لجميع معاملات الأسهم على منصة 1 أكس.

سيتم تسجيل جميع المعاملات بشكل ثابت على قاعدة البيانات المشتركة الموزعة. بمجرد تسجيل بيانات الملكية في “العقود الذكية” على شبكة إيثيريوم العامة، لا يمكن تغيير أو حذف هذه البيانات. وهذا يوفر للمستثمرين سجلات شاملة ودقيقة لا رجعة فيها ودائمة.

من خلال  دي أل تي، ستكون معلومات أصحاب الأسهم المشاركين في 1 إكستشينج  أكثر وضوحًا ومتاحة بسهولة أكبر، مما يؤدي إلى تسجيل مشترك غير قابل للتغيير وموزع لجميع مستخدمي بورصة 1 إكستشينج.

1 إكستشينج تستعد للارتباط بتجمع السيولة العالمي

إذ هي مبنية على شبكة إيثيريوم العامة العالمية التي تم تصميمها عن طريق وضع معايير موحدة وإمكانية التشغيل البيني الشاملة، يمكن أن ترتبط بورصة 1 إكستشينج بسهولة مع عمليات التبادل الأخرى القائمة على دي أل تي. تتيح هذه الترابطية للمستثمرين في 1 إكستشينج تجربة مستخدم أكثر بساطة، مع تمكين مستخدمي البورصات القائمة على دي أل تي من فرصة تنويع تعرض محافظهم الاستثمارية من خلال الاستثمار في الأوراق المالية الخاصة الخاضعة للتنظيم المدرجة على 1 إكستشينج. ومع الترابطية المنظمة والقوية بين البورصات، سيستفيد جميع المشاركين من مجموعة سيولة عالمية مشتركة وموسعة.

في الوقت المناسب، يمكن للمستثمرين التسجيل مع الأمناء المعينين من خلال 1 إكستشينج ومن ثم تتبع معاملاتهم وملكيتهم مباشرة وبدقة.

مع القدرة المحتملة على تتبع أنواع الأصول المختلفة عبر البورصات المختلفة في واجهة واحدة ضمن بيئة واحدة، سيستمتع المستثمرون في 1 إكستشينج بسهولة الاستخدام المحسنة، بالإضافة إلى طبقة إضافية من الراحة والوضوح في أنشطتهم الاستثمارية.

بالنسبة للبورصات التي تخدم المستخدمين الذين يمتلكون أنواعًا أخرى من الأصول، فإن الاتصال البيني مع 1 إكستشينج يمكن المستخدمين من الوصول إلى فئة أصول جديدة ومُنظّمة من الأوراق المالية الخاصة بطريقة متوافقة، مع الاستفادة من بروتوكولات بلوكتشين المألوفة للغاية مع إنشاء تأثيرات إيجابية على الشبكة.

مع شبكة إيثيريوم العامة، من المحتمل أن تكون الأوراق المالية الخاضعة للرقابة والبورصات الأخرى حول العالم قادرة على العمل مع 1 إكستشينج  لتحفيز السيولة العالمية لمساحة الأوراق المالية الخاصة.

1 إكستشينج متوفرة أيضًا للتعاون مع الشركات التجارية التي لديها تبادلات مع بنية مماثلة، والوصول معًا إلى تجمع السيولة العالمية ضمن الإطار التنظيمي المسموح به.

الدفعة الأولى من الأوراق المالية الخاصة المحددة للإدراج
مع منصة رأس المال الخاص العالمية كاب بريج، ومنصة تداول الأوراق المالية الخاصة 1 إكستشينج، أصبحت لدى شركات النمو الخاصة الآن وسيلة أكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة لتنمية رؤوس أموالها  وتحقيق سيولة جزئية. يمكن للمستثمرين الأفراد من القطاع الخاص أيضًا الوصول بسهولة إلى فرص الأسهم الخاصة من فئة المؤسسات عبر منصات كاب بريج و 1 إكستشينج.

خلال الأشهر القليلة المقبلة، ستعرض 1 إكستشينج مجموعتها الأولى من الأوراق المالية الخاصة المدرجة من قبل شركات النمو. يتم تعيين هذه الشركات أيضًا للاستفادة من المزايا التي يقدمها تمثيلها في قاعدة البيانات المشتركة الموزعة.

في المستقبل القريب، سوف تستكشف بورصة 1 إكستشينج نشر “العقود الذكية” مع الوظائف المدمجة التي تدعم الامتثال وإجراءات الشركة، مثل دمج حالة اعرف عميلك، وكذلك تمكين إصدار الأرباح الموزع تلقائيًا.

يمكن أن تقلل هذه الميزات المبتكرة من الحاجة إلى العمليات اليدوية وتقلل من خطر الأخطاء البشرية بشكل عام. لن يتم نشر هذه الوظائف إلا عند اختبارها بالكامل وبالتشاور مع المنظمين.
لاستفسارات الشركات والمستثمرين، يرجى الاتصال بـ:

contact@capbridge.sg

لاستفسارات وسائل الإعلام، يرجى الاتصال بـ:

media@capbridge.sg

حول بورصة 1 إكستشينج لكاب بريج
بورصة 1 إكستشينج من كاب بريج  (“1 أكس”) هي عبارة عن بورصة للأوراق المالية الخاصة خاضعة للتنظيم توفر للمستثمرين منصة تداول فريدة لشراء وبيع الأوراق المالية الخاصة بطريقة منظمة مركزية وشفافة.

توفر 1 أكس  طريقة أسهل وأكثر مرونة لإطلاق إمكانيات القيمة للمساهمين وإعادة تدوير رأس المال للشركات الخاصة. تم تصميم 1 إكس للشركات العاملة الخاصة التي تسعى للحصول على رأس المال، أو الاستعداد لأحداث السيولة؛ الشركات المدعومة بالمشاريع مع مساهمين وموظفين يسعون إلى تسييل أسهمهم؛ والشركات المملوكة للعائلات التي تسعى إلى تنويع قاعدة المساهمين أو التخطيط للانتقال الإداري. تسمح منصتنا للمستثمرين المحترفين وأصحاب الأعمال بالتداول، وتحقيق سيولة جزئية.

لدى 1 إكستشينج  ترخيص مشغل سوق معترف به بموجب منصة كاب بريج بلاتفورم بي تي إي المحدودة، وهي خاضعة للتنظيم من قبل سلطة النقد في سنغافورة. بورصة سنغافورة (SGX) هي شريك استراتيجي ومساهم. 1 أكس هي شركة تابعة لـشركة كاب بريج، وهي منصة عالمية لمشاركة الاستثمار للفرص الخاصة. لمزيد من المعلومات حول 1 إكستشينج، يرجى زيارة www.1x.exchange.

حول كاب بريج بي تي إي المحدودة
كاب بريج هي عبارة عن منصة عالمية لتبادل الاستثمار للفرص الخاصة. يخدم نظام المشاركة في كاب بريج للاستثمار المشترك شركات النمو في المرحلة المتوسطة إلى المرحلة المتأخرة والصناديق التي تركز عليها. تم بناء نموذج الاستثمار المشترك لدينا مع وضع المستثمرين في الاعتبار. نأتي أولاً بفرص لقيادة المستثمرين، الذين يستفيدون من معارفهم المعينة في الصناعة لإجراء العناية الواجبة، والتفاوض على هياكل الاستثمار ذات القيمة المضافة، وإدارة مواقف محافظهم الاستثمارية في الخروج المطلوب.

نفتح بعد ذلك الفرص نفسها للمستثمرين المشاركين حيث يستفيدون من خبرة المستثمرين الرئيسيين في مجالات الصناعة المحددة والعمل الدؤوب. يوقع المستثمرون المشاركون بنفس الشروط التي يفرضها المستثمرون الرئيسيون ويحققون عوائد أفضل حسب المخاطر وخروجًا محتملًا. تستفيد الشركات من العمل مع المستثمرين الرئيسيين الذين يفهمون قطاعهم جيدًا ويمكنهم إضافة القيمة مباشرةً، بالإضافة إلى توسيع قاعدة المساهمين مع المستثمرين المشتركين الذين يمكنهم إضافة اتصال بالشبكة والمساعدة في الحصول على قائمة أكثر نجاحًا على الطريق.

تتم عملية الاستثمار المشترك إلكترونيًا على منصتنا الذكية، والتي تعمل بلا توقف لمطابقة الصفقات مع المستثمرين وتسهيل عملية الصفقة.

كاب بريج لديها ترخيص خدمات أسواق رأس المال وهي خاضعة لتنظيم سلطة النقد في سنغافورة. بورصة سنغافورة هي شريك استراتيجي ومساهم في البورصة. لمزيد من المعلومات حول منصة كاب بريج للاستثمار المشترك، يرجى زيارة: www.capbridge.sg.

حول كونسينسيس
تقوم شركة كونسينسيس بتحويل البنية الرقمية الحالية الخاصة بنا إلى إنترنت ذات قيمة أكثر انفتاحًا وشمولًا وأمانًا، تعرف باسم  Web3 . بفضل بنية إنترنت أكثر موثوقية، نحن نساعد الأفراد والمؤسسات والحكومات على إطلاق نماذج أعمال جديدة وقيمتها واكتساب كفاءات من خلال بنية تحتية مشتركة لتكنولوجيا المعلومات، واستخدام طرق التشفير المتطورة لحماية بيانات المستخدم الخاصة. لقد حققنا ذلك من خلال أعمالنا العالمية الفريدة التي طورت سلسلة إيثيريوم  على بلوكتشين، التي تتألف من startup incubatorEnterprise Ethereum consulting arm وinvestment fund.

لمزيد من المعلومات حول كونسينسيس، يرجى زيارة www.consensys.net.

حول إكيوم
هي شركة عالمية متخصصة في تقديم الخدمات المهنية تقدم مجموعة من حلول الشراكات التجارية المبتكرة والفعالة. نحن شركة عالمية حقيقية لها حضور قوي في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط والأميركتين، ومقرها في جزيرة آيل أوف مان. نحن ندعم الشركات الدولية والأفراد ذوي القيمة العالية في جميع أنحاء العالم باحتياجاتهم من خدمات الدعم الائتمانية وما يتصل بها. تشمل خدماتنا المتخصصة على الشركات، الثقة، الملكية، العميل الخاص، مكتب العائلة، اليخوت والطيران، توفير الطواقم، الشحن، الأعمال الإلكترونية، المحاسبة المدارة والضرائب وضريبة القيمة المضافة.

وكشركة مستقلة مملوكة للإدارة، نركز على التفكير الاستراتيجي والإدارة الخالية من العيوب والاستجابات الفعالة لمتطلبات عملائنا. نحن نساعد في دمج وإدارة هياكل الشركة والمؤسسات بالنيابة عن مجموعة واسعة من عملاء الشركات – وحماية مصالحهم في النهاية.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.equiomgroup.com.