PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Science & Technology

بوابات وأجهزة مراقبة سلسلة NISE 3720 تبني عملية تصنيع ذكية

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 13 كانون الثاني/يناير/ 2015 / بي آر نيوزواير — أطلقت شركة نيكسوم NEXCOMسلسلة بوابات ومراقبات NISE 3720 للتصنيع الذكي. وإذ تدعم الجيل الخامس من معالجات إنتل كور، فإن سلسلة NISE 3720 توفر قدرات حوسبة ورسوم معززة. وإذ تضيف الدعم لقدرات الاتصالات بين الأنظمة المختلفة، فإن سلسلة NISE 3720 تربط المصانع ببعضها بعضا، ما يوفر تحليل البيانات المكثف لمركز البيانات والتصوير المعلوماتي اللازم للسيطرة الإشرافية الكبيرة وتطبيقات حيازة البيانات.

وإذ تحتوي على الجيلالخامس منمعالجاتإنتل كور، فإن سلسلة بوابات ومراقباتNISE 3720الصناعيةلعالم الإنترنتالتيتدعمتطبيقات “سكادا”SCADAالكبيرة معالحوسبةعاليةالأداء، وتحويل الرسومات، وترميز الفيديو،وشاشات العرض 4 كي العالية الوضوح، والاتصالاتوقدرات خدمة الواي فاي أل تي إي 3 جي. ويمكن لسلسلة NISE 3720توحيدوعرضالبيانات وأشرطة الفيديو للمراقبة في الوقتالحقيقي، ما يوفر معلومات قيمة حولالتحسيناتالتشغيلية والوجود الافتراضي فيالمصانعلزيادةإنتاجيةالمصنعوسلامته.

وقال جو لين، المدير العام لمجموعة أعمال حلول الأتمتة لعالم الإنترنت بشركة نيكسوم “إن المصانعتتغير، وتبحث عن سبللتوليدقدر أكبر من الكفاءةفي العمليةاليومية.إن منصات الحوسبةالصناعيةمثل سلسلةنيكسومNISE 3720مطلوبةلأداءالمزيد من المهامبما في ذلكالحصول على البيانات، ومعالجة البيانات، وتصور البيانات،ونقل البيانات. وإذ تتميز بالجيلالخامس من معالجاتإنتل كورفإن سلسلة NISE 3720تلبيهذه المطالب الجديدةبطاقة منخفضة، ما يتيح اتخاذ القراراتالمبنية على البياناتمع توفير أداء عال للأنظمة وموثوقية عالية.”

وحيث أن اجهاتالاتصالاتوبروتوكولاتناقل المجالفيالاستخدامتختلفمنمصنعإلى مصنع، فإن سلسلة بوابات ومراقبات NISE 3720الصناعية لعالم الإنترنت مجهزة بمجموعة منالإدخال / الإخراجوالدعملناقل المجال، بما في ذلكPROFIBUS وPROFINET وDeviceNetوEtherNet/IP  و EtherCAT – والارتباط بالإنترنت من خلال توسعالوحدات.ومن أجل استخدامها في تطبيقاتسكادا، فإن سلسلةNISE3720لايمكنها فقط رصدوالتحكم في، على سبيل المثال، البي أل سي والمدخلات/المخرجاتالبعيدة المدى عبرالمصنعولكنها أيضاتتفاعلمعأنظمة الأعمال السحابية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سلسلة بوابات ومراقبات NISE 3720الصناعية لعالم الإنترنت مجهزةبأداة الإدارة عن بعد من نيكسوم Xcare™ 3.0 لتبسيطالرصد عن بعد،التكوين، التخزين الاحتياطي، واستعادة بوابات ومراقبات عالم الإنترنت الصناعية.

وللاستجابة للتحدياتالبيئيةفي المصانع، فإن سلسلة NISE 3720توفر تعزيزالتوافق الكهرومغناطيسيوالعزل الكهربائيوهي حائزة على شهادةلجنة الاتصالات الفدراليةالفئة بلتسليمموثوقيةنظامعاليةضدالضوضاء الإلكترونيةوالاختلافات المفاجئة في التيار. وسلسلة NISE 3720تتبعالتصميمبدون مروحة، وتتميز بتصميم خارجية صلب من الألمنيوم، وتدعم مجموعة من درجات الحرارة الموسعةمن-20 إلى60 درجةمئويةلضمانالعمليات اليوميةعلى نحو سلس.

وتقدمسلسلة NISE 3720مزيجامرنامن تشكيلاتالمعالجات والتوسع. سلسلة NISE 3720متوفرة مع اختيارالجيل الخامس والرابع منمعالجات إنتلكور، وتأتي مع أربعةتكويناتتوسع: بيسيل واحد، اثنين، تو بي سي آي ووان بي سي آي.

الميزات الرئيسية:

  • ·         شهادة هيئة الاتصالات الفدرالية الفئة ب
  • حماية إي أس دي: 6 كي في لوقف الاتصال و8 كي في لطرد الهواء بناء على معيار EN61000-4-2
  • عابر السرعة الكهربائيالسريع / الزائد: 2 كي في على مدخال التيار و1 كي في على الإشارة تبعا لـ EN 61000-4-4
  • الحماية من زيادة التيار: 1 كي في تبعا EN 61000-4-5
  • تدعم اختيارالجيل الخامس والرابع منمعالجات إنتلكور
  • تدعم شاشة 3 المستقلة ((1x DVI-I & 1x DVI)
  • مقبس 2 ميني بي سي أل إي لوحدة اختيارية من الواي فاي 3.5G/mSATA
  • مقبس 1 CFast
  • شبكة محلية 2 جي بي إي مع وظيفة وول، تيمنغ وبي أكس إي
  • 2 يو أس بي 3.0، 2 يو أس بي 2.0 و2 RS232/422/485
  • تدعم مدخلا كهربائي 24 فولط +/- 20%

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بموزعنا في الإمارات العربية المتحدة، HAL TECHNOLOGY L.L.C.، مهراد طاهرزادة على taher@hal.ae، +971 4 454 76 57، أو قم بزيارة www.nexcom.com

 نبذة عن شركة نيكسوم: شركة نيكسوم، التي تأسست في العام 1992، تمتلك ست وحدات أعمال عالمية هي Multi-Media Solutions، Mobile Computing Solutions، IoT Automation Solutions، Network and Communication Solutions، Intelligent Digital Security، و Healthcare and Medical Informatics. شركة نيكسوم تخدم عملاءها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات التابعة لها في خمس دول صناعية كبرى. وتماشيا مع موجة عالم الإنترنت الضخمة، وسعت نيكسوم عروضها بحلول في تطبيقات ناشئة بما في ذلك عالم الإنترنت، الروبوتات، السيارات المرتبطة بالإنترنت، الصناعة 4.0 وأمن الصناعة. www.nexcom.com

إنتل وإنتل كور هما ماركتان تجاريتان مسجلتان لإنتل كوربوريشن في الولايات المتحدة وغيرها من الدول.

 لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال

 ليين لين
مديرة التسويق
الإيميل: liyinlin@nexcom.com.tw
الهاتف:
2110+886-2-8226-7786 ext.