PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Sales

بعثة تجارية واستثمارية أسترالية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة

أبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — يصل نائب رئيس وزراء الولاية الأبرز في أستراليا – نيو ساوث ويلز – السيد أندرو ستونر – إلى أبو ظبي يوم السبت، 12 نيسان / أبريل مترئسا بعثة تجارية واستثمارية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيجتمع السيد ستونر، الذي هو أيضا وزير التجارة والاستثمارات في ولاية نيو ساوث ويلز، مع عدد من قادة الدولة وقطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة للترويج للتجارة وفرص الاستثمار الثنائية بين البلدين.

وقال السيد ستونر “إنه في حين أن ولاية نيو ساوث ويلز تتمتع بعلاقة جيدة مع الشرق الأوسط، فإنني أريد البناء على وتعزيز علاقات ولايتنا مع هذه المنطقة.”

وقال: ” رسالتي في هذه الزيارة هي أن ولاية نيو ساوث ويلز مفتوحة للأعمال التجارية وعلى استعداد للعمل مع الشرق الأوسط.

“إن دولة الإمارات العربية المتحدة تعد شريكا تجاريا هاما لنيو ساوث ويلز في الشرق الأوسط، وهناك فرص لتنمية هذه العلاقة.

“في العام 2012-13، بلغ حجم تجارة البضائع الثنائية بين نيو ساوث ويلز ودولة الإمارات العربية المتحدة ما مجموعه 337 مليون دولار أسترالي.

“إنني أتطلع إلى الانضمام إلى وزير التجارة الاسترالي والاستثمار، السيد أندرو روب، لحلقات الدراسة الأسترالية غير المحدودة في دبي وأبوظبي.

“وتهف هذه الندوات إلى تسليط الضوء على أستراليا باعتبارها شريكا تجاريا جديا في المنطقة وتسليط الضوء على فرص التجارة الحالية، والاستثمار، والتعليم، والسياحة في التي تعرضها استراليا.

“سوف ألقي كلمة في الندوات حول القطاعات التي تتمتع فيها نيو ساوث ويلز بالخبرة ذات الصلة بالتطورات في الشرق الأوسط – البنية التحتية، والأمن الغذائي، وصناعة المياه في المناطق الحضرية.

” وسوف أقوم أيضا بزيارة جامعة ولونغونغ في دبي لكي أشهد توقيع اتفاقية جديدة بين الجامعة ومؤسسة الأوقاف والشؤون الصغرى في دبي.

“وستؤدي مذكرة التفاهم إلى منح منحتين دراسيتين كاملتين لاثنين من الشباب من دولة الإمارات العربية المتحدة تحت رعاية المؤسسة للدراسة في الجامعة والاستفادة من التعليم الاسترالية ذي المستوى العالمي.

“لدى ولاية نيو سااوث ويلز مكتب تجارة واستثمار في أبوظبي للعمل مع المؤسسات في الشرق الأوسط التي تريد استيراد السلع والخدمات من نيو ساوث ويلز أو الاستثمار في ولايتنا.

” وقد تم تحديد الإمارات العربية المتحدة كسوق ذات أولوية في استراتيجية التعامل الدولية لنيو ساوث ويلز التي أصدرتها حكومة نيو ساوث ويلز في العام الماضي.

” نحن ملتزمون ببناء والحفاظ على علاقات اقتصادية وثيقة مع شركائنا الدوليين الرئيسيين، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، إذ أن الاقتصادين يمكنهما الاستفادة من علاقة مفيدة للطرفين.”

وسوف يتوجه السيد ستونر من الإمارات العربية المتحدة إلى سنغافورة.

ويمكن الاطلاع على بيانات صحفية أخرى حول التجارة والاستثمار من نيو ساوث ويلز:  http://www.business.nsw.gov.au/media-releases