PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Sales

اينابيل سوليوشنز تستحوذ على تارشان ال ال سي لتعزيز التوسع الدولي والنمو المستمر

كالجاري، ألبرتا في19 يوليو 2014 /بى ار نيوز واير –  تعتبر قاعدة العملاء العالمية والعمق التنظيمى لتارشان Tarshan  بمثابة إضافة ذات قيمة للأعمال التجارية المتوسعة لاينابيل  ENABIL .

   تعلن اينابيل سوليوشنز  ENABIL Solutions   اليوم عن الاختتام الناجح لعملية الاستحواذ على تارشان ال ال سي  Tarshan LLC . وتعتبر تارشان التى يترأسها جيه كيه تشيلادوراي  JK Chelladurai   مزودا رائدا في مجال صناعة خدمات وحلول الاستشارات المهنية لسوق  BSS / OSS  للاتصالات المتخصص في مجموعة منتجات اوراكل للاتصالات . وبقيامها بعمليات فى الولايات المتحدة والهند، انشأت تارشان  Tarshan خدمة مميزة فعالة من حيث التكلفة حيث تقدم نموذج

 توزيع موحد فى الموقع أو في الخارج  on-site/off-shore  .

ENABIL%20Solutions اينابيل سوليوشنز تستحوذ على تارشان ال ال سي لتعزيز التوسع الدولي والنمو المستمر

ENABIL Solutions / Tarshan LLC

 (الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140718/128661)

  وتكمن القوة الأصيلة لاينابيل  ENABIL   في خدمات سحابية مدارة  مع تركيز متميز على حلول العملاء و ادارة الايرادات. ومع اختصاصها بتقديم خدمات المهام الحرجة، فإن ENABIL  اكتسبت سمعة راسخة بتقديم حلول مرنة وابداعية وتعتمد على الأعمال التجارية وهو ما من شأنه أن يبني شراكات دائمة.

وتساهم عملية إضافة تارشان بشكل كبير في توسيع القدرات الجوهرية لاينابيل ENABIL   لتقديم خدمات تكامل الانظمة والاستشارات الاكبر حجما في السوق العالمية وتلبية الحاجة المتزايدة للخبرة مع مجموعة منتجات اوراكل للاتصالات المتقاربة.

 ويقول جيمس كورث ، الرئيس التنفيذي لENABIL   أن “الاستحواذ على تارشان كان قرارا سهلا بالنسبة لنا ،حيث انها تركز على سوق تحصيل الفواتير ونظام دعم العمليات OSS  من خلال التخصص في مجموعة منتجات اوراكل للاتصالات، التي تتلائم بشكل مباشر مع استراتيجية سوق اينابيل .

وهذا الاستحواذ يزود اينابيل   ENABIL  بخبرات وموارد اضافية لازمة لدعم الطلب على الخدمات والحلول السحابية لاينابيل كما سيسرع من توسع اينابيل   ENABIL  في التكامل في النظام الجديد وتطوير الحلول وفرص زيادة الموظفين عبر بصمة قدم اوراكل المتقاربة.

ويقول جيه كيه تشيلادوراي، الرئيس التنفيذي لتارشان ” نعتقد أن استحواذ اينابيل على تارشان، سيقدم  لعملائنا مجموعة أوسع من الخدمات كما سيوفر لموظفينا فرصا جديدة ومثيرة . ففي تارشان ، نعتقد أنه لايوجد ما لايمكن أن يحققه فريق موهوب ومتفاني فى العمل .ولهذا أنا متحمس جدا لما ينتظر اينابيل في المستقبل”.

 نبذة حول اينابيل سوليوشنز  ENABIL Solutions

 تعتبر اينابيل مؤسسة خدمات مهنية وتكنولوجية خاصة ومقرها في كالجاري، البرتا، كندا ولها مكاتب في فانكوفر وفينيكس ونيويورك وبنجالور بالهند. وتحظى اينابيل بخبرة أكثر من 20 عاما في خدمة احتياجات العملاء وإدارة الايرادات (CRM)  لقائمة متنامية من مزودي خدمة الاتصالات الرواد في هذه الصناعة.

ملاحظة للمحررين:

الصورة المصاحبة  لهذه النشرة متاحة من  الوكالة الأوروبية للصور الصحفية  (EPA). لمشاهدتها ، يرجى زيارة الموقع الالكتروني  http://www.epa.eu  وتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم: prnewswire

 وكلمة المرور : guest01

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب:
ENABIL Solutions، ساندي فيرسما، نائب رئيس المبيعات والتسويق،
هاتف :
1-403-398-1600+

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140718/128661

المصدر: Enabil Solutions Ltd