PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

الهيئة الأمريكية لخدمات هجرة الأجانب (USAFIS) تعلن فوز 3000 شخص بيانصيب البطاقة الخضراء في 2014

نيويورك، 15 يوليو 2014 / بي آر نيوزواير — قدمت الهيئة الأمريكية لخدمات هجرة الأجانب (USAFIS) المساعدة لأكثر من 3 آلاف عميل تمكنوا من الفوز في برنامج اليانصيب لبطاقة الإقامة الخضراء بالولايات المتحدة خلال شهر مايو الماضي.

وقد جرت العادة في كل عام باختيار 100 ألف طلب فائز ضمن برنامج التنويع السنوي لتأشيرات البطاقة الخضراء التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، يليه منح ما يقرب من 55 ألف بطاقة خضراء أو تأشيرة إقامة دائمة للمهاجرين الجدد من كل أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الخليج، للفوز بفرصة العمر لبدء حياة جديدة في الولايات المتحدة.  وفي حين يتيح الموقع الحكومي إجراءات التسجيل مجانًا لنيل البطاقة الخضراء، إلا أن الكثير من الأسر تتوجه إلى هيئة USAFIS طلبًا للمساندة المتخصصة حتى يتسنى لها التقدم بأسلوب صحيح ليانصيب البطاقة الخضراء وتقديم الصور المطلوبة إلى البرنامج الأمريكي لتأشيرات التنوع خلال فترة التسجيل السنوية.

تُعاون هيئة USAFIS المتقدمين الأجانب لتقديم طلبات البطاقة الخضراء بصورة صحيحة وفي الموعد المناسب حتى يتسنى لهم التأهل حال اختيارهم في إجراءات اليانصيب.  وهذه خدمة قيّمة حقًا من الهيئة نظرًا لعدم تأهل الكثيرين بسبب الأخطاء البسيطة التي تَبْدُر منهم في الطلبات.  ومن المعلوم أنه يشترط لصحة الطلب أن يستوفي الاشتراطات الحكومية، التي تشمل بيانات صحيحة خالية من الأخطاء باللغة الإنجليزية، وإرسال الطلبات إلكترونيًا بشكل صحيح، واستيفاء إجراءات التسجيل خلال المدة الزمنية المحددة.  ومن ثم، يجد عملاء USAFIS المساندة المتخصصة والشخصية التي يحتاجون إليها، بالإضافة إلى تسلمهم إيصالاً لتأكيد تسجيل الطلب بعد التقديم.

وبمجرد إعلان وزارة الخارجية الأمريكية عن جميع الفائزين بالبطاقة الخضراء، أو عن الطلبات التي وقع الاختيار عليها، فإنها ترسل تلك المعلومات مشفوعة بكل الإخطارات الرسمية إلى عملائها بأسرع وقت ممكن حتى يتسنى لمن وقع عليهم الاختيار الشروع في إجراءات الهجرة إلى الولايات المتحدة في الموعد المناسب.  غير أن معظم الأسر تفضل استيفاء إجراءات الهجرة عبر USAFIS.  فمثلاً، كتبت ماريا بيتانيا دياز، وهي مواطنة فنزويلية من بين الفائزين مع USAFIS مؤخرًا، أنها “لا تجد ما تعبر به عن شكرها لما وجدته من مساندة من USAFIS”.  لقد تحقق حلمها بالهجرة مع أسرتها إلى الولايات المتحدة، كغيرها من المهاجرين الذين سبقوها.

تعكف هيئة USAFIS حاليًا على بذل كل جهد ممكن لإخطار ومخاطبة كل الفائزين لديها، وقد أجرت بالفعل اتصالات بمعظمهم حتى تبين لهم الخطوات التالية في إجراءات الهجرة. شهد هذا العام فوز 3 آلاف شخص مع USAFIS، وبذلك تكون هيئة USAFIS قد ساعدت أكثر من 40 ألف أسرة سعيدة الحظ للفوز بيانصيب البطاقة الخضراء منذ تدشين الهيئة في العام 2003.  لقد أصبح الحلم الأمريكي حقيقة للكثيرين، ولا تزال مساعدة الأجانب للتسجيل الصحيح في برنامج تأشيرات التنوع الأمريكي متواصلة باعتبارها الخدمة الأهم بين خدمات USAFIS.

لمزيد من المعلومات أو للاتصال بهيئة USAFIS:

مدير التسويق:  جيسيكا ويس، 3322-937-212-1+، support@usafis.org، http://www.usafis.org

 المصدر: هيئة USAFIS