PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

المياه المعبأة من أس أن أو غليشر في أيسلندا تحوز على ختم “موافقة المنتقدين الأطفال”

- بعد تسجيلها درجات موافقة عالية من الأطفال وتجاوزها معايير نقاء آر دي

 تاربون سبرينغز، فلوريدا، 10 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — كيف يمكنك لفظ  اسم الطبقة الجليدية الآيسلندية البالغ عمرها 20,000 سنة “إيفيلاكول” من أس أن أو، التي هي واحدة من أنقى المياه الطبيعية في العالم؟

SNO(TM)%20Premium%20Glacier%20Water%20from%20Iceland المياه المعبأة من أس أن أو غليشر في أيسلندا تحوز على ختم موافقة المنتقدين الأطفال

SNO(TM) Premium Glacier Water from Iceland.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140216/CL66126

وقد كان لدى الأطفال الذين زاد عددهم عن 70 طفلا http://www.kidkritics.com/ الذين شاركوا في مراجعة المنتج من قبل الأطفال المنتقدين “كيد كريتيكس” للمياه المعبأة العالية الدرجة طرق لفظ مختلفة لهذه الكلمة، ولكن شيئا واحدا اتفق عليه هؤلاء الأطفال جميعا تقريبا وهو لذة هذه المياه.

وبعد تصويتهم، منح الأطفال المنتقدون أس أن أو” ختم موافقتهم ذا الأهمية والاحترام الكبيرين الذي يؤشر إلى أن تلك المياه لم تتجاوز فقط معايير النقاء –  إذ أن هذه المياه خالية من النيترات وتحظى بنسبة أكسجين طبيعية عالية بل إنها اجتازت الاختبار الأخير للأطفال بدرجات متفوقة.
وقد أجري اختبار الطعم الرسمي (http://drinksnowater.com/)  خلال برنامج سمر بريدج لجمعية الشبان المسيحية الصيفي في مدرسة تاربون سبرينغز الابتدائية.

 وقال بول كينكيد، نائب رئيس المبيعات الوطنية في آيغليشر الولايات المتحدة الأميركية، وهي الشركة المستوردة لمياه أس أن أو، “إن مياه أس أن أو غليشر تتشرف بحصولها على ختم الموافقة الذي يحظى باحترام واسع للأطفال المنتقدين، الذي يؤشر إلى أن أس أن أو حصلت على علامات عالية من الأطفال الأعضاء في لجنة تذوقها المستقلة للطعم، وحصلت على الموافقة دون تحفظ من خبراء الأطعمة في منظمة غير ربحية الذين صوتوا بالإجماع بالاعتراف بأس أن أو بختمهم الرفيع الاحترام.”

وقال كينكيد، “نحن نعتبر “وضع موافقة” الأطفال المنتقدين كتبن ذي قيمة كبيرة لأس أن أو وإعادة تأكيد لصفات أس أن أو النادرة. هذا الشرف سيساعد أولياء الأمور على أن يصبحوا أكثر وعيا بنقاء مياه أس أن أو وطعمها المتميز والفوائد الصحية غير العادية التي تتميز بها للأطفال والكبار على حد سواء.”

 وقال مؤسس الشركة إلين بريغز “إن أختام الأطفال المنتقدين الموافقة على المياه ستظهر على إعلانات هذه المياه. نحن نهدف إلى تزويد الآباء بطريقة واضحة وذات مصداقية من أجل تحديد الأطعمة والمشروبات والمكملات الغذائية الصحية التي يحبها الأطفال فعلا.

وقد تذوق الأطفال وهم معصوبو العينين ثلاث أونصات من مياه أس أن أو. وبالنظر إليها وشمها وتذوقها، ذكر العديد منهم أن مياه أس أن أو التي تذوقوها هي أفضل من المياه التي يشربونها في منازلهم.

 ”وقالت كارولينا جانتاس، الطبيبة والمتحدثة باسم كيد كريتيكس “لقد استمتع الأطفال حقا بتذوق ماء أس أن أو! عندما قلنا لهم إن تلك المياه جاءت مباشرة من النهر الجليدي، كانوا سعداء لمعرفة أنه لا يزال هناك مكان في العالم بمثل هذه المياه النقية!”

مياه أس أن أو، التي يوصي بها الأطباء للأطفال الرضع والنساء الحوامل، متوفرة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة في محلات سبراوتس، بريستول فارمز، البرتسونس، سنترال ماركت، هول فودز، تيسكو، بواسطة شركة توصيل الطلبات للمنزل نيكسبرس، وعن طريق الإنترنت في محلات هارودز، وغيرها. وتتوقع أس أن أو توفير مياهها في أسواق التجزئة في الأشهر المقبلة.

اتصالات وسائل الإعلام: مونيكا عمار، monika@transmediagroup.com  +1-561-750-9800 x2300