PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic Other Language Science & Technology

المختبر الوطني لقسم الطاقة في Oak Ridge يؤمن حلاً للموارد الداخلية بمصداقية عالية.

أمستردام، الثاني من ابريل،  2014 / گلوب نيوزواير — شركة جيمالتو (يُرمز لها في بورصة يورونكست   NL0000400653 GTO)، الرائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي، تعلن أنه قد تم إختيار protiva idprime  التي توفر وسيلة التحقق من الهويات الشخصية (PIV) لتأمين وصول المنطقية والفيزيائية للمختبر الوطني Oak Ridge (ORNL) ، الرائدة عالمياً في مجالات العلوم والتكنولوجيا ومرافق البحوث التابعة لوزارة الطاقة الأميركية. نظام التوثيق الجديد (ORNL) يخلق بنية تحتية آمنة لحماية المختبرات التي تقوم بتطوير التقنيات الرائدة في مجال الطاقة في مجال الطاقة المستدامة وحماية البيئة وحلول الأمن الوطني. وضعت   Gemaltoالحل للتشغيل المتبادل  حيث تلتقي بالحكومة الاتحادية في الولايات المتحدة الأكثر صرامة بعد أن سلمت بالفعل أكثر من 15 مليون بطاقة تعريف شخصية.

للتخفيف  من المخاطر والتعقيدات المرتبطة باسم المستخدم وكلمات المرور فإن موظفين ORNL يقومون ببساطة بإدراج بطاقاتهم Protiva IDPrime  بإدراج البطاقة المدمجة في الكمبيوتر أو توصيل قارئ ببطاقة الوصول للدخول إلى أجهزة المعلومات وتوقيع الوثائق رقميا وتشفير رسائل البريد الإلكتروني. بالنسبة لدخول الموظفين فإنه يتم ببساطة تقديم بطاقة التعريف الشخصية الخاصة بهم  للدخول الآمن للمناطق المحظورة.

قدم خبراء شركة Gemalto وشبكة من الشركاء حلا سلسا لادماج ORNL في بيئة تقنية المعلومات، لتلبية احتياجات النظام ORNL تعاونت شركة Gemalto مع Charismathics2 و Quantum Secure3 لنشر حل مرن end-to-end الذي يمكن أن يعمل عبر البنية التحتية الحالية والمستقبلية لتكنولوجيا المعلومات. هذا العرض يعطي ل  ORNL إمكانية توفير حماية للطبقات مما يمكن أن يقلل من احتمالات الاختراقات الأمنية وحماية هويات الموظفين.

التخفيف من المخاطر الأمنية والتعقيدات المرتبطة باستخدام اسم المستخدم وكلمات السر، يدخل موظفو ببساطة والموظفين رنل ببساطة إدراج بطاقاتهم بروتيفا IDPrime التعريف الشخصي إلى جهاز الكمبيوتر جزءا لا يتجزأ أو متصلة قارئ بطاقة للوصول إلى نظم المعلومات الخاضعة للرقابة، للتوقيع رقميا وثائق وتشفير رسائل البريد الإلكتروني. للوصول المادية والموظفين ببساطة تقديم بطاقة التعريف الشخصية الخاصة بهم للدخول الآمن إلى المناطق المحظورة. قدم خبراء حل جيمالتو وشبكة من الشركاء واندماج في بيئة تقنية المعلومات رنل. لتلبية احتياجات النظام رنل، تعاونت مع شركة جيمالتو Charismathics2 والكم Secure3 لنشر مرنة، نهاية إلى نهاية الحل الذي يمكن أن تعمل عبر البنية التحتية الحالية والمستقبلية لتكنولوجيا المعلومات. خبراتهم مجتمعة يتيح حلا سهلا وقابلة للتطوير التي يمكن بسهولة إضافة الميزات والوظائف كما يحتاج التكنولوجيا المتقدمة. هذا العرض في كل واحد يعطي رنل حماية الطبقات التي يمكن أن تقلل من الخروقات الأمنية المحتملة مع الحفاظ على هويات الموظفين.

 “إننا في ORNL نعمل على توفير حلول وأبحاث مبتكرة تساعد تقليل كمية الطاقة التي نستهلكها”، قال جون واتسون، مدير مجموعة قسم أنظمة حماية المختبر. وأضاف: “إن أولويتنا هي حماية معلوماتنا من خلال تأمين الوصول المادي والمنطقي لتتوافق مع معايير التحقق من الهوية الشخصية”.

“مع حل Protiva IDPrime من جيمالكو  للتعريف بالشخصية، تنفذ الشركات نفس مستوى المصداقية التي أثبتت فعاليتها بالفعل من ناحية  حماية الشبكات الحكومية”، قال توماس فلين، نائب الرئيس لمبيعات الهوية وال access في جيمالتو”؛ ففي جيمالكو، نعمل على توفير حلول عالية الضمان المصممة لتتكيف بسهولة مع تطور تقنيات الهوية في الوقت الذي توفر الخبرة لانتشار سريع وفعال.

1_      خصائص FIPS-201 (HSPD-12)
2_      توفر Charismathics آخر حلول PIV-PKI الوسيطة
3_      Quantum Secure  توفر البنية التحتية لادارة الهوية.

حول جيمالتو

تُعتبر شركة جيمالتو (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي وقد بلغت إيراداتها السنوية عام 2013 2.4 مليار يورو,ولديها أكثر من 12،000 موظف يعملون في 85 مكتباً، و25 مراكز للبحوث والخدمات في 44 بلداً مختلفاً.

وتؤمن جيمالتو خدماتها في إطار تطور عالم الرقميات. وتجدر الإشارة إلى أنّ حرية التواصل، والسفر، والتسوق، وحفظ الأموال، والترفيه، والعمل في أي زمان ومكان، قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس الذين يريدون الحصول عليها بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه الشركة بتأمين المطالب المتزايدة لمليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم من اتصالات متنقلة، وحماية بطاقات التعريف والبيانات، وحماية بطاقات الائتمان وفعالية خدمات الصحة الالكتروني وأمن الحكومة الإلكترونية، وهي تقوم بكل ذلك من خلال تزويد الحكومات، والمشغلات اللاسلكية، والبنوك والشركات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات SIM، وبطاقات UICC في الهواتف النقالة، والبطاقات المصرفية الذكية، وشارات ولوج البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية، و رموز محركات الأقراص(USB) لحماية الهوية على الإنترنت. كما نوفّر أيضاً البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

وبما أنّ استخدام البرمجيات والأجهزة الآمنة من جيمالتو يزداد مع تفاعل الأشخاص في العالم الرقمي واللاسلكي، فمن المنتظر أن تحقق الشركة ازدهاراً خلال السنوات المقبلة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.gemalto.com أو www.justaskgemalto.com أو blog.gemalto.com أو تابع @gemalto على تويتر.

Gemalto Media Contacts:

Peggy Edoire
Europe, Middle East & Africa
40 45 36 4 33+
peggy.edoire@gemalto.com

Nicole Smith
North America
8921 758 521 1+
nicole.smith@gemalto.com

Pierre Lelievre
Asia Pacific
3802 6317 65+
pierre.lelievre@gemalto.com

Ernesto Haikewitsch
Latin America
9220 5105 11 55+
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.