PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

المتقدمون المتكررون لاختبار الجي آر إي يظهرون حصولهم على درجات أعلى

- بيانات جديدة: غالبية الذين تقدموا لاختبار الجي آر إي المنقح للمرة الثانية رفعوا درجاتهم

برنستون، نيوجيرزي، 4 حزيران / يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير — منذ العام 2012، زاد عدد الأفراد الذين تقدموا لاختبار الجي آر إي العام المنقح GRE® revised General Test للمرة الثانية بصورة كبيرة، وأظهر تحليل جديد قامت به خدمة الاختبارات التعليمية Educational Testing Service، أن غالبية الذين تقدموا للاختبار للمرة الثانية حصلوا على درجات أفضل. وقد تمت ملاحظة تحسن الدرجات في قسم المنطق الشفوي على مقياس المنطق الكمي.

ETS%20logo المتقدمون المتكررون لاختبار الجي آر إي يظهرون حصولهم على درجات أعلى

ETS logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

وقال دون بياسنتينو، مدير الاتصالات والخدمات لبرنامج الجي آر إي في خدمة الاختبارات التعليمية، إن “الاختلافات في الأداء مع ذلك تتراوح بين فرد وآخر ويمكن أن تحدث لمجموعة متنوعة من الأسباب بما في ذلك التوتر في يوم الاختبار أو مدى الاستعداد الذي يشعر به المتقدمون. وليست درجات الجميع ترتفع، ولكن دراسة للمتقدمين لاختبار الجي آر إي، أشارت إلى أنه، في المتوسط، أولئك الذين تقدموا للاختبار مرة ثانية زادوا درجاتهم.”

بعض الاهتمام بالتقدم للاختبار للمرة الثانية ينبع من تقديم اختيار درجات الاختبار ScoreSelect® في العام 2012. وبهذا الخيار، فإن الأفراد الذين يتقدمون لاختبار الجي آر إي المنقح العام للتقدم للالتحاق بكليات الدراسات العليا أو كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم يمكنهم التقدم للاختبار أكثر من مرة واحدة ويمكنهم أيضا اختيار تقديم أفضل مجموعات علامات حصلوا عليها فقط للكليات التي تقدموا بطلبات التحاق بها.  وهذه ميزة مهمة، وفقا لدراسة حديثة أجرين على المتقدمين لاختبار الجي آر إي. علاوة على ذلك، أظهرت الدراسة أن الوعي بوجود خيار ScoreSelect قد نما بشكل ملحوظ في العام الماضي، وأعرب ما يقرب من ثمانية من أصل 10 من المتقدمين للاختبار الذين استجابوا للاستطلاع عن الاعتقاد بأن خيار  ScoreSelect  هو خيار قيم.

يمكن للطلاب التقدم لاختبار الجي آر إي المنقح العام مرة واحدة كل 21 يوما وما يصل إلى خمس مرات خلال أي فترة متواصلة مستمرة من 12 شهرا، ولكن نسبة صغيرة فقط من المتقدمين للاختبار تقدموا للاختبار أكثر من مرتين خلال هذه الفترة.

وقال ديفيد باين، نائب الرئيس ومدير العمليات بخدمة الاختبارات التعليمية، التعليم العالمي، لقد تم تصميم العديد من التغييرات التي أدخلناها ​​لتعزيز ثقة الطلاب بحيث أن عددا أكبر من الأفراد يقومون بهذه الخطوة نحو الدراسات العليا أو الالتحاق بكليات إدارة الأعمال. وهذا يعني أن الأفراد يمكنهم مقاربة يوم الاختبار بخطة احتياطية. فإذا شعروا أنهم بذلوا قصارى جهدهم في المرة الأولى، فهذا رائع، ولكن نحو 20 في المئة من الأفراد تقدموا للاختبار مرة أخرى في العام 2013. خيار ScoreSelect يمكن اي شخص من أخذ الاختبار مرة أخرى وإرسال أفضل نتائجهم فقط إلى الكليات التي تقدموا للالتحاق بها.”

درجات الجي آر إي تقبل حاليا من قبل الآلاف من كليات الدراسات العليا في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أكثر من 1،100 كلية إدارة الأعمال التي تقبل الآن درجات الجي آر إي للقبول في برامج الماجستير في إدارة الأعمال لديها .

لمزيد من المعلومات عن اختبار الجي آر إي العام المنقح أو للتسجيل للتقدم لاختبار الجي آر إي، يرجى زيارة www.ets.org/gre. التحليل المشار إليه أعلاه متوفر حسب الطلب، يرجى الاتصال بـ جيسون باران على: jbaran@ets.org.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.