PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Education Other Language

الصين للاتصالات تختار جيمالتو للإطلاق التجاري لخدمات تقنية التواصل قريب المدى (NFC) الخاصة بها

أمستردام، 10 يونيو  2014  / گلوب نیوز وائر –  تعلن جيمالتو (Euronext NL0000400653 GTO)، تلك الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن الرقمي أنها واحدة من الموردين المختارين من قبل الصين للاتصالات من أجل إطلاق بطاقة UpTeq Multi-Tenant NFC SIM لدعم بدء التطبيق التجاري لخدمات تماس الهواتف النقالة. وتعد الصين للاتصالات شركة رائدة في الصين حيث يزيد المشتركين لديها عن 183 مليون مشترك. وسيمكن برنامج إدارة التطور طويل المدى (LTE) الخاص بشركة جيمالتو المدمج في بطاقة SIM النهاية العليا، مشتركي الصين للاتصالات من الاستمتاع بخدمات تقنية التواصل قريب المدى عبر ملائمة وسرعة النطاق العريض الخاص بالهاتف النقال.

يبلع تعداد سكان الصين 1.4 مليار، ويعيش نصفهم الآن في المناطق الحضرية. ويشير هذا التركيز السريع للسكان في المدن الكبيرة إلى تزايد الخدمات التي يتمتع المستخدمون بالوصول إليها في الوقت الذي تتطلب فيه سرعة الحياة اليومية حلول تقنية التواصل قريب المدى السريعة. وفي نفس الوقت، تتجه الخدمات المصرفية الصينية نحو فيزا وماستركارد يوروباي (EMV)، وخاصة في شكل اتصالات التماس عبر أكثر من 400 مليون بطاقات دفع عبر رقاقة التماس الصادرة في نهاية 12013. وسيتم بدء الإطلاق الضخم لتقنية التواصل قريب المدى الخاصة بالصين للاتصالات بمجرد نشر النظام البيئي للتماس. وحيث أنه يتم بالفعل تجهيز معظم المدن الضخمة بالبنى التحتية لنقل التماس، فإن ملايين المشتركين لدى الصين للاتصالات سيكونون قادرين على استخدام هواتفهم النقالة لدفع تكاليف الخدمات اليومية، بما في ذلك ركوب المترو في وقت قريب.

سوف يتمتع مشتركو الصين للاتصالات بالقدرة على اختيار من بين أنواع متعددة من تقنيات التواصل قريب المدى التي تمكن الهواتف النقالة من دفع المبالغ الخاصة بالنقل والطعام والتسوق والبنزين في جميع أنحاء البلاد. وسيتم تقديم خدمات تسجيل دخول المطارات وخدمات التوثيق الشخصي وخدمات هوية الموظف في المستقبل. وقد تم تطوير بطاقة UpTeq Multi-Tenant NFC SIM جيمالتو خصيصًا وتطويعها لتناسب الصين للاتصالات. إنها بطاقة مؤهلة من قبل المشغل وجزء من عائلة أوسع من منتجات النهاية العليا المعتمدة من قبل يونيون باي الصين.

سوف يتمتع مشتركي الصين للاتصالات بالدخول الآمن والملائم لخدمات تماس الهواتف النقالة 24/7.

“فمع انتشار الهواتف الذكية في الصين وتجاوزها 66%2 وتزايد محطات نقطة التماس في الميدان عن 3 ملايين محطة3، يتم تفعيل النظام البيئي للدفع الخاص بالهواتف النقالة. تذكر سوزان تونغ لى، رئيس جيمالتو في الصين الكبرى وكوريا “يطلق اللاعبون الرئيسيون في الصين مبادرات تقنية التواصل قريب المدى بما يمكن المشتركين لدى الصين للاتصالات من تجربة مجموعة متنوعة ثرية من الخدمات التماس.” سوف تمكن ميزة التطور قريب المدى الإضافية الخاصة ببطاقة UpTeq SIM الصين للاتصالات من تقديم تجربة تقنية التواصل قريب المدى المعززة لعملائها، للاستفادة من التنزيل المتسارع لتطبيقات تقنية التواصل قريب المدى باستخدام شبكة التطور طويل المدى الخاصة بهم.”

1 المصدر: يونيون باي الصين
2 نيلسن، المذكور في cnbeta 2013
3 http://cn.unionpay.com/anhui/col_14704/file_112870747.html

 نبذة عن شركة جيمالتو

جيمالتو هي شركة رائدة عالميا في مجال الأمن الرقمي بلغت عائداتها السنوية عام 2013 حوالي 2.4 مليار يورو ويعمل بها أكثر من 12,000 موظف في 85 مكتبًا و25 مركز بحوث وتطوير برامج في 44 دولة.

نحن في قلب المجتمع الرقمي سريع التطور. ويرغب مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق وقضاء الأعمال المصرفية والتسلية والعمل في أي وقت وفي كل مكان – بطرق ممتعة وآمنة. تقدم جيمالتو اعتمادًا على الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف النقالة الشخصية والدفع الآمن والدخول الموثوق على الأعداد الكبيرة وحماية الهوية والخصوصية والرعاية الصحية الإلكترونية وكفاءة الحكومة الإلكترونية والحجز المريح للتذاكر والتطبيقات الآلية (M2M) التي يمكن الاعتماد عليها. إننا نعمل على تطوير برمجيات مدمجة آمنة و منتجات آمنة نقوم بتصميمها وتخصيصها. لدينا منصات وخدمات تدير وتبسط هذه المنتجات والبيانات السرية التي تتضمنها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة.

تمكن ابتكاراتنا العملاء من تقديم الخدمات الرقمية الموثوقة والمريحة للمليارات من الأفراد.  تزدهر جيمالتو بالعدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون حلولها للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.gemalto.com, www.justaskgemalto.com, blog.gemalto.com أو متابعة @gemalto على تويتر.

 جهات اتصال جيمالتو على وسائل الإعلام

بيجي إدوار
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
40 45 36 42 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

نيكول وليامز
أمريكا الشمالية
8921 758 512 1+
البريد الإلكتروني: nicole.williams@gemalto.com

بيار ليليفري
أسيا والمحيط الهادي
3802 6317 65+
{0>pierre.lelievre@gemalto.com<}0{>البريد الإلكتروني: pierre.lelievre@gemalto.com

ارنستو هيكويتش
أمريكا اللاتينية
9220 5105 11 55+
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com

إن صياغة هذه النشرة الصحفية هي ترجمة ولا يجوز اعتبارها رسمية بأي حال من الأحوال، كما أن النسخة الأصلية باللغة الإنكليزية من هذه النشرة الصحفية هي النسخة الموثوقة الوحيدة التي يعتدّ بها في حالة وجود تعارض مع الترجمة.