PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Energy & Power

الشبكة القومية في السعودية تختار شركة دوبلي إنجنيرينغ الهندسية للمساعدة في تعزيز موثوقية هيكلية الشبكة

الشبكة توقع عقدا بعدة ملايين الدولارات مع دوبلي إنجنيرينغ، وتستثمر في الخدمات المتقدمة لدعم عافية الشبكة وموثوقيتها

ووترتاون، ولاية مساتشوستس، الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 حزيران / يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير /  ایشیانیٹ باکستان– اتساقا مع المبادرات الوطنية للدفع قدما بقدرات وموثوقية شبكتها الكهربائية الوطنية، تعاقدت الشبكة الوطنية للكهرباء في المملكة العربية السعودية مع شركة دوبلي إنجنيرينغ Doble Engineering لمساعدتها في تحقيق هدفها المستمر المتمثل في تطوير وصيانة شبكة كهربائية متقدمة جدا. ولن يتم الكشف عن شروط وتفاصيل هذه الاتفاقية.

Doble%20Engineering%20Company الشبكة القومية في السعودية تختار شركة دوبلي إنجنيرينغ الهندسية للمساعدة في تعزيز موثوقية هيكلية الشبكة

Doble Engineering Company.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/NE78817LOGO

ولفهمهما أن المحولات هي العمود الفقري لشبكة نقل الطاقة، اختارت الشبكة الوطنية السعودية الاستفادة من خبرات شركة دوبلي في تقييم حالة هذه الأصول الاستراتيجية. تجربة دوبلي العالمية، وتحديدا في ما يتعلق بفهم والتقييم الشامل للمحولات ستكون بمثابة العنصر الحاسم والأساسيلهذا البرنامج.

وسوف تعمل دوبلي والشبكة الوطنية السعودية معا لإجراء مراجعة لعافية الأصول لما يقرب من 1000 محولات نقل طاقة في المملكة. وسيعتمد المشروع على الفلسفات القائمة على الوقت والصيانة التنبؤية لتعزيز موثوقية الشبكة عن طريق الكشف عن ومعالجة المشاكل في وقت مبكر.

وتشمل هذه الشراكة أيضا استعراض ممارسات الاختبار والصيانة، بحثا عن السبب الجذري للفشل التاريخي ودراسة شاملة لمختبرات العزل الكهربائية المحلية للشبكة الوطنية السعودية.

وقال ديفيد زابيتاكيس، رئيس دوبلي إن “الشبكة الوطنية السعودية هي الشركة الرائدة في مجال النهوض بشبكات الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط. فهم يركزون على البقاء متقدمين على الطلب سريع النمو من أجل موثوقية البنية التحتية للطاقة الكهربائية، وهم يريدون التقييم الأفضل، والأكثر تطورا وتماسكالأصولهم الهامة. نحن هنا لمساعدة فريق الشبكة الوطنية السعودية على ضمان توفير الكهرباء بأمان وبموثوقية.”

سوف تحضر دوبلي فريقا متكاملاومن ذوي الخبرة للعمل جنبا إلى جنب مع المهندسين الكيميائيين للشبكة الوطنية السعودية ومهندسي الاختبار الكهربائيين الميدانيين لهذا العقد الاستشاري المتخصص. سيدعم هذا البرنامج الاختبارات الكهربائية والاختبارات المعملية والتشخيصية المتقدمة.

وقال بول غريفن، نائب الرئيس للاستشارات والخدمات في دوبلي، إن “البرنامج المتطور الذي قمنا بتصميمه للشبكة الوطنية في لمملكة العربية السعودية يستفيد من النطاق الكامل لعروض دوبلي – بدءا من القياس الأولي والرصد، وصولا إلى ممارسات مختبر النفط الأفضل.”

وتأكيدا لهذه الحاجة، أعلنت حكومة المملكة العربية السعودية عن خطط announcedplansلاستثمار 35.7 مليار دولار في مشاريع المياه والكهرباء في العام 2014 وحده. إن الالتزام المالي المباشر من حكومة المملكة العربية السعودية، ومشاريع مثل المشروع الذي بدأته دوبلي والشبكة الوطنية السعودية، سيساعد في التعزيز المستمر للبنية التحتية في المملكة العربية السعودية، وفي تحسين كبير للموثوقية.

وقال محمد المعيلي، مدير إدارة الدعم الفني، شبكة صيانة وحدة الأعمال ورئيس برنامج موثوقية الانتقال في الشبكة الوطنية السعودية، إن “تحسين موثوقية شبكة الطاقة الكهربائية هو الاولوية رقم واحد. وللقيام بذلك، نحن بحاجة إلى شراكة مع المؤسسة التي لديها المعرفة العميقة والخبرات العالمية لمساعدتنا في دعم الطلب المتزايد، والحفاظ على فهم واضح لعافية الأصول في جميع الأوقات.”

وإدراكا لأهمية التطوير التنظيمي العميق في المنطقة، سوف تحتفظ دوبلي بوجود قوي، وتعمل جنبا إلى جنب مع فريق الشبكة الوطنية السعودية على التنفيذ. وسيتم دعم المشروع من قبل فريق من المتخصصين من ذوي الخبرة من دوبلي الذي يتمتعون بخبرات واسعة النطاق في المحولات بما في ذلك التصميم والبناء والاختبارات الكهربائية والتحاليل المخبرية والتشخيص.

بيانات مستقبلية النظرة 
إن البيانات بشأنالعمل الذي سيتم إنجازه، ونجاح اتفاق الشبكة الوطنية الكهربائية السعودية الذي منح لدوبلي، هي بيانات  ”تطلعية” بالمعنى المقصود فيأحكام الملاذ الآمنمنقوانين الأوراق الماليةالفدرالية. ويحذر المستثمرون من أنمثل هذه البيانات هي مجرد توقعاتوهي تخص فقط تاريخ هذا البيان، ولا تتعهد الشركةبأي واجببتحديثها. النتائج الفعليةفي المستقبلقد تختلفجوهريا عنتلك المتوقعةفي البياناتالتطلعيةبسببالمخاطر والشكوكالتي توجد فيعمليات الشركةوبيئة الأعمال بما في ذلك،ودون حصر، التغيرات في متطلبات العملاء، والصعوبات التقنية، وقضايا العمل،والتأخير.

 نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
إذ توجد في أكثر من 110 دول، تقوم شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية بمساعدة عملائها في صناعة الطاقة الكهربائية على تحسين العمليات وتعظيم أداء النظام منذ حوالي القرن. وتعرض شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group التابعة لشركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” ESCO Technologies Inc. (رمزها في قائمة بورصة نيويورك هو ESE)، سانت لويس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com