PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Education

البنك السعودي للإستثمار يُطور تطبيق حديث على عدسات جوجل (Google Glass)

4 يونيو 2014 — مواكبة للتطورات التكنولوجيَة وسعياً من البنك السعودي للإستثمار لتزويد جميع شرائح عملائه بأحدث التطبيقات والحلول التقنيَة، قام المطورون في البنك على استحداث تطبيق هو الأول من نوعه في السوق السعودي والمنطقة يعمل على أستخدام تقنية عدسات جوجل (Google Glass). وهذه العدسات عبارة عن جهاز ذكي مُطوّر من قِبل جوجل، ومصمم ليتمكن المستخدم من ارتداؤها وتحتوي على عرض بصري على زجاج العدسات و يتم التحكم بها عن طريق أوامر صوتيّة أو حركيّة.

SAIB%E2%80%99s%20GM%20of%20IT البنك السعودي للإستثمار يُطور تطبيق حديث على عدسات جوجل (Google Glass)

SAIB’s GM of IT & Shared Services Soliman Alobaid

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140604/690270 )

و يحتوي التطبيق المطوّر على عدة مزايا و خصائص تبدأ برسالة ترحيبية من البنك السعودي للإستثمار عند الأمر بفتح التطبيق. كما توجد ميزة تحديد مواقع كافة فروع و أجهزة الصراف الآلي للبنك السعودي للإستثمار و استخدام وضع الإرشاد في خرائط جوجل لإيصال المستخدم للفرع أو ماكينة الصراف المحددة.

كما يمكن العميل من إجراء مكالمة فورية إلى مركز الإتصال بالبنك السعودي للاستثمار FLEXX CALL.و يمكن للمستخدم أيضا أن يطّلع على شاشة توضح أوقات الصلاة في موقعه الحالي و الزمن المحدد و إرشاده لإتجاه القبلة مباشرة.

هذا وقد أكد الأستاذ سليمان العبيد مدير عام مجموعة التقنية و الخدمات المشتركة، أن هذا التطبيق هو جزء من الخطة تطويرية للبنك والمستمرة  في تطوير خدماته الإلكترونية والتي ابتدأت سابقا بإطلاق خدمة Flexx Call وخدمةFlexx BankPoint  و خدمة الإنترنت المصرفية FLEXX CLICK  , وذلك لتتلاءم مع كافة المتغيرات المتوقع حصولها مستقبلا في طبيعة وشكل وتقنية الخدمات المصرفية عبر جميع القنوات الإلكترونية بما يتيح توفير كل جديد للعملاء.