PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Health Maintenance

الابتكار الدوائي هو المحرك لنمو شركة ESTEVE في مجال دواء Generics، لشركائها وشركتها الفرعية Pensa Pharma

برشلونة، / 18 يونيو 2014 / بي آر نيوزواير —

- تعد ESTEVE أول شركة تطور وتسجل تركيبة مثلى من “أوميبرازول” Omeprazole، الأكثر استهلاكا على نطاق واسع كواقي للمعدة.

-  يتم تصنيع التركيبة الجديدة حصريا في مصنع فارما pharma plant  الواقع في بلدة مارتوريليس (برشلونة)، وهو أحد المؤسسات المتطورة في أوروبا.

- رائدة عالميا في مجال الابتكار الدوائي، حيث تستثمر الشركة 20 مليون يورو سنويا، ولمدة الثلاث سنوات المقبلة، في مجال بحث وتطوير دواء “جنيس”.

-  بدأت شركة Pensa Pharma، أحد أفرع شركة ESTEVE لمنتجات دواء “جنيس”، مع شركاء ESTEVE، للتو في عمل تركيبة جديدة من “أوميبرازول” الواقي الأشهر للمعدة والأكثر استهلاكا في إسبانيا والعالم. ونتيجة لإلتزامها القوي بالابتكار الدوائي، أصبحت شركة ESTEVE الأولى في العالم في تسجيل وتسويق التركيبة الجديدة من “أوميبرازول”.

Pharmaceutical%20manufacturing الابتكار الدوائي هو المحرك لنمو شركة ESTEVE في مجال دواء Generics، لشركائها وشركتها الفرعية Pensa Pharma

Pharmaceutical manufacturing plant in Barcelona

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140618/691172 )

بشكل رئيسي، يتألف الابتكار من أمثل تركيبة لمنتج جنيس، حيث يسمح بتقليل حجم الكبسولة مع تزويدها بقدر عالي من الحماية، وتكون أقل تعرضا للتلف الذي تسببه الرطوبة. كما تم تقليل الحجم النهائي للحاوية بنسبة 43 بالمائة لاستخدام أكثر ملاءمة، ومساحة تخزين أصغر، ومخلفات أقل للبيئة.

  تعد إسبانيا هي السوق الأولى، حيث سيتم تسويق التركيبة الجديدة للأوميبرازول بواسطة شركة Pensa  وثلاث شركات رائدة أخرى في قطاع منتجات دواء “جنيس”. وفي الأجزاء الأخرى من العالم، سيتم تسويق هذه المنتجات من قبل أفرع شركة Pensa  وأيضا من خلال اتفاقات الترخيص وغيرها من الاتفاقات التي أبرمت مع بعض الشركات الرئيسية العالمية لمنتجات دواء “جنيس”.

الطموح والالتزام العالمي بابتكار دواء “جنيس”

تم تطوير التركيبة الجديدة لـ أوميبرازول في مركز الابتكار والإنتاج الدوائي الموجود في المصنع الواقع في بلدة مارتوريليس، الذي تبلغ صادراته اليوم 60 بالمائة من إنتاجه في جميع أنحاء العالم، ويعد واحدا من أكثر المصانع حداثة، والأفضل تجهيزا، وتطورا في أوروبا، والذي يعمل بشكل رئيسي في التكنولوجيا والابتكار في مجال الأدوية.

وقد وافقت الشركة على خطة تستمر بين عامي 2015 وحتى 2017، يتم بموجبها توجيه 20 مليون يورو سنويا للابتكار الدوائي. وفضلا عن هذا الجهد الكبير يتم استثمار سنوي بقيمة 6 ملايين يورو في الأصول المتوقعة لنفس الفترة الزمنية.

بالإضافة إلى مرافق الإنتاج – التي تحوي أيدي عاملة لأكثر من 400 مساهما، فلدى هذا المصنع فريق مكون من 50 شخصا يكرسون أنفسهم، بشكل حصري، للبحث والتطوير، وهو مصنع رائد عالميا في مجال تكنولوجيا التحبيب، وهو عبارة عن تصنيع حبيبات صغيرة (الكريات) مغلفة بعدد من الطبقات التي تحتوي على المكوّن النشط. يمكن لهذه التكنولوجيا أن تحقق مزايا كبيرة في تركيب أدوية مبتكرة.

وتعد العلامة التجارية الجدية المسجلة عالميا من أوميبرازول، جزءا من رهان Pensa / ESTEVE على النمو العالمي، والتي تم الإعلان عنها في فبراير من هذا العام نظرا لاستحواذها على حقيبة تتألف من 25 من منتجات جنيس التي تمتلكها شركة Cypress Pharmaceutical Inc الأمريكية، للتسويق في السوق الأمريكية. في عام 2014، على وجه التحديد، ستعزز الشركة من وجودها في الولايات المتحدة – كواحدة من الأسواق الأكثر عرضة للطلب في العالم – بمنتجات داخلية جديدة.

التكنولوجيا المتطورة لتركيبة أوميبرازول الجديدة، تمهد الطريق لاستخدامها في أدوية أخرى. أيضا، تعد الشركة حاليا في مرحلة متقدمة من المفاوضات مع العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم لتصنيع هذه وغيرها من المنتجات في مصنع بلدة مارتوريليس باستخدام هذه التكنولوجيا المتطورة.

لمزيد من المعلومات حول Pensa Pharma و/أو ESTEVE، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.pensapharma.com/ http://www.esteve.com

للترخيص و/أو فرص تجارية، يرجى الاتصال بـ:

السيدة سينتا لاكاسا، مديرة PharmaDose and China Initiatives، هاتف  98- 68- 446- 93- 34 + ،  بريد إلكتروني mclacasa@pensadose.esteve.com