PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Education

اجتماع شركة نيوجين لعام 2014 الخاص بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يركز على “ماذا ولماذا وكيف يتم التحول الرقمي”

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 11 يونيو/ حزيران، 2014 / بي آر نيوزواير — استضافت شركة نيوجين للبرمجيات Newgen Software، وهي شركة رائدة عالميا في مجال إدارة الأعمال BPM ونظم إدارة محتوى الشركات وحلول إدارة إتصالات العملاء ECM، اجتماعها السنوي الخاص بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا EMEA في منتجع أطلانطس ذا بالم في دبي لعام 2014 بنجاح. وجمع هذا الحدث عملاء وفرص وآفاق واستشاريين ومحللين من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد في ليلة من المناقشات العملية والأفكار الرئيسية وقصص نجاح العملاء ولوحات للقيادة الفكرية.

Newgen%20logo اجتماع شركة نيوجين لعام 2014 الخاص بأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يركز على ماذا ولماذا وكيف يتم التحول الرقمي

Newgen logo

(شعار:http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/638839 )

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لشركة “نيوجين للبرمجيات” ديواكار نيجام “نتوجه بالشكر لعملائنا الكرام على ثقتهم رغم كل الصعاب التي نواجهها. ونهيئ أنفسنا لمرحلة جديدة في قطاع الأعمال التجارية من خلال الابتكار بصورة مستمرة وذلك عن طريق الحلول التي نقدمها ومواصلة خلق قيمة أكبر لعملائنا في المرات المقبلة”.

وقال رئيس قسم تطبيق التحول الرقمي والعملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا روس ماكلين- في كلمته الافتتاحية- إن شركة إرنست ويونج EY. تقاسمت بعض الحقائق المذهلة بشأن التوجهات المتبناة في مجال التكنولوجيا الرقمية مع مختلف شرائح المستهلكين والمناطق الجغرافية.. مضيفا قوله”من المثير للاهتمام، أن الأسواق الناشئة في الواقع والمستهلكين في منتصف العمر هم من يقودون التحول التكونولوجي على الصعيد العالمي”.

بدوره، قال نائب مدير مكتب إدارة المشاريع في بنك ظفار بارامجيت أرورا في خطابه- عقب استلامه جائزة اتحاد إدارة سير العمل WFMC  المرموقة من السيد ديواكار نيجام- ” بدأت رحلتنا مع شركة نيوجين في عام 2010 حتى تاريخه وأتممنا 13 عملية. مع شركة نيوجين، قمنا بتحسن التكاليف وصولا للصورة الأمثل وزادت كفاءة العملية التي أحدتث تغييرا ملموسا في سرعة المعالجة”.

وسلط علي كاظمي، الخبير في موضوع بحث الامتثال الضريبي على الحسابات الأمريكية الخارجية لشركة ديلويت الضوء على الآثار التجارية لقانون الامتثال الضريبي على الحسابات الأمريكية الخارجية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلا “إنه في ظل إصلاح البيئة التشريعية، يمكن لشركة نيوجين مساعدة المنظمات في أداء 3 وظائف أساسية وفقا لقوانين الامتثال الضريبي للحسابات الأمريكية الخارجية وهي: التصنيف وتقديم تقرير والخصم وذلك من خلال إدارة بيانات مشاريعهم والمساهمة في تعزيز عملية الرؤية”.

وكان هناك عروض وتقديمات من بعض عملائنا الكرام بما في ذلك بنك دايموند وإيكوبانك وبنك “إن آي سي” وبنك تنزانيا.

وأطلقت شركة نيوجين أيضا نادي النخبة “سي أكس أو” CXO Elite Club لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا “إيميا”. ويعد نادي النخبة “سي أكس أو” منتدى قياديا فكريا فريدا من نوعه يجمع قادة رجال الأعمال ودعاة تكنولوجيا المعلومات للتركيز على التوجهات التكنولوجية الرقمية الناشئة مثل الهاتف المحمول والتوجهات الاجتماعية والسحابية التي من الممكن أن تساعد الشركات في كافة المجالات الصناعية لبناء ميزةمستدامة في السوق.
وقبل الحدث الرئيسي، عقدت اجتماعات على هيئة طاولة مستديرة وتركزت مناقشاتها حول العوامل الرئيسية للتحول الرقمي في التأمين والخدمات المصرفية والشركات الائتمانية.

الموقع الإلكتروني: http://www.newgensoft.com

للاتصال:
آصف خان
بريد الكتروني : Asif.khan@newgen.co.in
هاتف : +971-44541365

المصدر: نيوجين للبرمجيات والتكنولوجيات المحدودة

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/638839