PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic General

إعادة تعريف التصوير: تسيم للتصوير Ziehm Imaging تعرض ثورة في التصوير ثلاثي الأبعاد في معرض الصحة العربي 2015

دبي، الإمارات العربية المتحدة ونورمبيرج ، ألمانيا، 26 يناير/ كانون الثاني 2015 / بي أر نيوز وير – يعتبر  Ziehm Vision RFD 3D الذراع على شكل  C  الوحيد في السوق بمقوم مسطح 30 سم × 30 سم وخلال معرض الصحة العربي لهذا العام، تدعو رائدة الابتكار Ziehm Imaging  الحاضرين في المؤتمر لتجربة الثورة في مجال التصوير ثلاثي الأبعاد : ويعتبر  Ziehm Vision RFD 3D الذراع على شكل  C  الوحيد في السوق بتكنولوجيا مقوم مسطح 30 سم × 30 سم التي توفر حاف بطول 16 سم لكل وحدة حجم ضوئي و دمج وظائف ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد لتقديم أقصى قدر من التحكم أثناء العملية. ويتوفر مع مقوم مسطح رقمي يصل إلى 30 سم × 30 سم، ويتناسب نظام  Ziehm Imaging  الجديد الرائد بشكل مثالي لجراحة العظام والكسور وجراحة العمود الفقري، ولكن أيضا لمتطلبات تطبيقات المختلطة للقلب والأوعية الدموية.

إعادة تعريف التصوير
واستنادا إلى الدراية المكتسبة والابتكارات التي طورت في الأساس لمتطلبات التطبيقات المختلطة، فقد صممت  Ziehm Imaging ذراع على شكل Cجديد تماما:  Ziehm Vision RFD 3D . والذي حصل على موافقة مراكز طبية رائدة في نيويورك،وهيوستن (الولايات المتحدة)، وفريبورج، (ألمانيا)، ويعتبر منتج Ziehm Imaging  الجديد الرائد الذراع على شكل  C  ثلاثي الأبعاد الوحيد الذي يجمع بين مولد بقوة 25 كيلو واط مع خوارزمية إعادة بناء تكرارية ودوران جهاز  SmartScan  الحاصل على براءة إختراع ليوفر صورة معلومات بزاوية 180 درجة لأي بنية تشريحية.

ومع ما يصل إلى 7 فقرات في وحدة حجم ضوئي واحدة، فإن ذلك يوفر أكبر حجم لصورة ثلاثية الأبعاد في السوق.وللتصوير ثنائي الأبعاد خلال الروتين اليومي فإن بصمة قدم صغيرة لأقل من 8ر0 متر مربع لا تزال تمثل معايير متطلبات المساحة.

تحويل غرف العمليات إلى غرف مختلطة
وبتزويدها تماما بمحركات في أربعة محاور، فإن  Ziehm Vision RFD 3D مناسبة بشكل مثالي لتطبيقات الغرفة المختلطة.ويتميز الذراع على شكل  C  بوحدة عصا تحكم مع وظيفة لتحديد مركز التساوي حولها يتحرك النظام بشكل مكثف. تحكم عن بعد، ويدعم نظام المساعدة عدم الاتصال حماية من

التصادم، والتي تسمح بتعزيز سلامة المرضى: وتبطئ الذراع على شكل  C  مع الإقتراب من المريض وتتوقف قبل الدخول في منطقة الأمان المحددة.

ويعتبر المولد بقوة 25 كيلو واط واحدا من أقوى المولدات في سوق التصوير المتنقل ويقدم صورا واضحة تماما. وبدمجه مع نظام تبريد سائل  (Advanced Active Cooling)، فإنه يحفظ المولد عند درجة حرارة تشغيل ثابتة حتى أثناء العمليات الطويلة .

وبالإضافة إلى حل التصوير ثلاثي الأبعاد تعرض  Ziehm Imaging الـ  Ziehm Solo Portable ، والذي يعتبر الذراع على شكل  C  المتنقل الوحيد بعجلات تناسب جميع الأماكن وتتميز بتصوير 1K، وبتصميم منصة واحدة مدمجة بما في ذلك الشاشات وقاعدة تثبيت راسخة من أكثر من 90 وحدة .

لإتصال الصحافة
يرجى الأتصال بـ:
مارتين هيرتسمان
عبر البريد الإلكتروني Martin.Herzmann@ziehm-eu.com
هاتف رقم : 4991121720+
الموقع:   http://www.ziehm.com

المصدر:  Ziehm Imaging