PR Observer

Latest Breaking News and Updates

General

إختبار جي آر إي يعرض الآن الاختبار بواسطة الكمبيوتر في إيران

 برنستون، نيوجيرزي، 3 تموز/يوليو، 2014 / بي آر نيوزواير — استجابة للعدد المتزايد من الأفراد في إيران والمغرب الذين يفكرون في الالتحاق بكليات الأعمال أو الدراسات العليا، افتتح برنام اختبارات الجي آر إي مراكز جديدة للاختبار تعرض اختبار الجي آر إي العام المنقح الذي يقدم بواسطة لكمبيوتر في إيران والمغرب. ولن يتم توفير الاختبار الورقي في هذين البلدين بعد الآن.

ETS%20logo. إختبار جي آر إي يعرض الآن الاختبار بواسطة الكمبيوتر في إيران

ETS logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120110/DC33419LOGO

وقال دون بياسينتينو، مدير الاتصالات والخدمات لبرامج جي آر إي في خدمة الاختبارات التعليمية، إن “الاهتمام باختبار الجي آر إي المنقح العام ينمو نموا مطردا والمزيد من الناس في إيران والمغرب يختارون متابعة الدراسات العليا أو درجة رجال الأعمال. نحن متحمسون أن تكون لدينا مراكز جديدة في هذين البلدين حيث يمكن أن يدار فيها الاختبار بواسطة الكمبيوتر.”

الاختبار الذي يتم بواسطة الكمبيوتر هو النموذج الأكثر إدارة على نطاق واسع من اختبار جي آر إي المنقح العام. وهو يتميز بتصميم ودي تجاه الممتحنين، وحصل على ردود فعل رائعة من المتقدمين للاختبار في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاختبار الذي يتم التقدم له بواسطة الكمبيوتر يسمح بسرعة الإبلاغ عن النتيجة، وبالتالي فإن الأفراد في إيران والمغرب الذين يتقدمون للاختبار على الكمبيوتر يكونون قادرين على الاطلاع على علاماتهم غير الرسمية في قسمي الاستدلال اللفظي والمنطق الكمي في مركز الاختبار مباشرة بعد الانتهاء من الاختبار. أما العلامات الرسمية، بما في ذلك درجاتهم في قسم الكتابة التحليلية، فستكون متوفرة للمتقدمين للاختبار عبر حسابهم الخاص بالجي آر إي My GRE® Account  بعد حوالي 10-15 يوما من الاختبار. وسيتم إرسال العلامات للجهات المحددة لتسلم العلامات في نفس الإطار الزمني من 10-15 يوما.

ويمكن للأفراد الذين يأخذون الاختبار على الكمبيوتر تحديد المؤسسات لتلقي تقارير نتائجهم مجانا فيما يكون الممتحنون في مركز الاختبار واستخدام خيار اختيار العلامة الجديد ScoreSelect ® لتحديد بالضبط أي علامات اختبار ينبغي إرسالها إلى المؤسسات التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتقدمين للاختبار في إيران والمغرب توقع خيارات أخذ الاختبار بصورة أكثر تكرارا نتيجة لتوفر إدارة الاختبار بهذه الطريقة.

ويشجع المتقدمون المحتملون لاختبار الجي آر إي المنقح العام على الكمبيوتر على استخدام المواد المصممة خصيصا للاستعداد لهذا الشكل من الاختبار. وتتضمن برمجية الاستعداد POWERPREP ® II software اختباري إعداد كاملي الطول للتمرن. هذه الاختبارات الموقتة تحاكي تجربة أخذ الاختبار الفعلية، بما في ذلك ميزات التصميم الودية للممتحنين مثل توفير برنامج الآلة الحاسبة على الشاشة. يوفر هذا البرنامج خبرة التمرن الوحيدة التي هي الأقرب إلى الاختبار الفعلي التي يمكنك الحصول عليها. أدوات الاستعداد الرسمية للاختبار الأخرى من خدمة الاختبارات التعليمية، تتضمن برمجيات GRE ® Success Starter video series و The Official Guide to the GRE® revised General Test, Second Edition والتطبيق الجديد للهاتف النقال  mobile app. لمعرفة المزيد عن هذه وجميع أدوات الاستعداد لاختبار الجي آر إي المتاحة، يرجى زيارة www.takethegre.com/prep.

أخيرا، يشجع المتقدمون المحتملون في إيران والمغرب على التسجيل في وقت مبكر للحصول على تواريخ وأمكنة عقد الاختبار الذي يتم بواسطة الكمبيوتر المفضل لديهم. يمكن الاطلاع على جميع مراكز الاختبار وتواريخ الاختبار وتوفر المقاعد على الانترنت على http://www.ets.org/gre/testcenters.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن نعرض الجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات Praxis Series™ – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.