PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Travel & Leisure

أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال ومجموعة حكاسان تعلنان عن تشكيل شركة فنادق مشتركة باسم أم جي أم حكاسان للضيافة

- الشركة الجديدة ستبحث عن النمو العالمي في صناعة الضيافة

لاس فيغاس، 15 نيسان / أبريل، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركتا “أم جي أم ريزورتس” MGM Resorts International (رمزها على مؤشر سوق الأسهم والسندات MGM) و”حكاسان غروب” Hakkasan Group اليوم عن تشكيل شركة إدارة فندقية مشتركة أسمتاها “أم جي أم حكاسان هوسبيتاليتي” MGM Hakkasan Hospitality. وسيركز هذا التحالف الاستراتيجي على تصميم وتطوير وإدارة الفنادق الفاخرة غير المختصة بالألعاب، والمنتجعات والعروض السكنية تحت أسماء العلامات التجارية بيلاجيو، حكاسان وأم جي أم غراند وسكاي لوفتس في مدن رئيسية دولية ومقاصد منتجعات رئيسية عبر العالم. وجميع الفنادق والمنتجعات التي هي قيد التطوير الآن من قبل أي من المجموعتين ستتم إضافتها إلى المشروع المشترك، بما في ذلك مشاريع أم جي أم في الأميركتين، الشرق الأوسط وآسيا ومشاريع حكاسان في أبو ظبي ودبي.

MGM%20Resorts%20International%20and%20Hakkasan%20Group%20Form أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال ومجموعة حكاسان تعلنان عن تشكيل شركة فنادق مشتركة باسم أم جي أم حكاسان للضيافة

MGM Resorts International and Hakkasan Group Form Joint Venture Hotel Company, MGM Hakkasan Hospitality.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140415/AQ04101

مشروع أم جي أم حكاسان هوسبيتاليتي سيدمج نقاط القوة في أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال وحكاسان غروب. يذكر أن أم جي أم ريزورتس هي شركة عالمية رائدة في قطاع الضيافة المتميز القائم على غنى التجربة ومعترف بها في تصميم وتشغيل الفنادق ذات المقصد وهي لا مثيل لها في مجال الابتكار، وسائل الراحة وجودة الخدمة، في حين أن حكاسان غروب هي شركة أسلوب حياة عالمية تقدم نهجا فريدا من خبرات المطاعم والصالات والحياة الليلية والحياة النهارية.

وقال خادم القبيسي، رئيس مجلس إدارة حكاسان “إن هذا المشروع المشترك يجسد واحدة من الاستراتيجيات المعلنة لدينا لتطوير  حكاسان غروب لجعلها شركة أسلوب حياة عالمية متعددة الأوجه. وبينما كانت مشاريع الفنادق والمنتجعات جزءا من خطة عملنا لبعض الوقت، فقد كان حاسما بالنسبة لنا العثور على أفضل شريك محتمل يمكنه أن يأتي بثروة من التجربة والمهارة لتطوير وتشغيل المنتجات ذات العلامات التجارية، و نعتقد أن ليس هناك خيار أفضل من أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال لهذا.”

وقال جيم مورين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال، “بدأت شراكتنا مع فريق حكاسان غروب مع الافتتاح الناجح بصورة مذهلة من قبل حكاسان غروب لمطعم ونادي ليلي حكاسان لاس فيغاس في ام جي ام غراند في نيسان / ابريل نيسان 2013. إن تنمية هذه العلاقة بتشكيل أم جي أم حكاسان هوسبيتاليتي يوفر لكلينا الحصول على رأس المال وكذلك فرصة الانضمام إلى العلامات التجارية المشهورة عالميا في قطاع أسلوب الحياة الشهيرة مثل بيلاجيو و ام جي ام غراند فيما نسعى لخلق وجهات منتجعية سياحية وخبرات أسلوب حياة في جميع أنحاء العالم.”

كل طرف يسهم بتراخيص علامات تجارية لشركة أم جي أم حكاسان هوسبيتاليتي الجديدة، بحيث تتوفر محفظة مجتمعة تضم العديد من أرقى العلامات الفندقية التجارية في العالم كبيلاجيو، حكاسان غروب، ام جي ام غراند وسكاي لوفتس. وسيتابع المشروع المشترك الجديد بقوة مدن التراتزيت الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وسوف تشمل هذه الأهداف في وقت مبكر وجهات دولية مثل نيويورك، بيفرلي هيلز ولندن. بالإضافة إلى ذلك، سوف تركز مجموعة حكاسان غروب على وضع علامات تجارية في مجالات الطعام الفاخر والحياة الليلية البارزة في عقارات أم جي أم حكاسان هوسبيتاليتي الفندقية والسكنية من أجل تعظيم القيمة من محفظتها من الأصول.

وسيقود الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة حكاسان غروب نيل موفيت المشروع المشترك، إذ سيصبح الرئيس التنفيذي لشركة أم جي أم حكاسان هوسبيتاليتي، وسوف يكون كبير المسؤولين العملياتيين لأم جي أم هوسبيتاليتي مايكل ايفانز المدير العملياتي للشركة التي شكلت حديثا. وستعمل الشركة تحت قيادة مجلس حوكمة مشترك.

وقال موفيت “مع المشاريع القائمة بالفعل حاليا، ومع بنية تحتية تشغيلية قوية ووصول إلى موارد رأس المال، فسيكون لدى أم جي أم حكاسان هوسبيتاليتي قدر أكبر من التعرض لمزيد من الفرص، وتحسين الاستفادة من مواردها وتكون أكثر كفاءة في عملياتها.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mgmhk.com.

حول أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال
أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال (رمزها على مؤشر سوق الأسهم في نيويورك هو MGM) هي واحدة من أبرز شركات الضيافة العالمية في العالم، وتدير عددا من وجهات العلامات التجارية البارزة بما في ذلك بيلاجيو، ام جي ام غراند، ماندالاي باي وميراج. كما تمتلك الشركة 51 ٪ من أم جي أم الصينية القابضة المحدودة، التي تملك منتجع وكازينو أم جي أم ماكاو وهي تعمل على تطوير منتجع الألعاب في كوتاي،  50 ٪ من سيتي سنتر في لاس فيغاس، والذي يضم منتجع وكازينو آريا. لمزيد من المعلومات حول أم جي أم ريزورتس إنترناشيونال، يرجى زيارة موقع الشركة التالي:  www.mgmresorts.com.

حول مجموعة حكاسان غروب
حكاسان غروب، التي تأسست في لندن في العام 2001، كانت الرائدة في الترويج للمطعم الكانتوني الحديث الراقي من خلال مطاعم حكاسان هانواي بلايس، حكاسان مايفير، حكاسان نيويورك، يوتشا وأتش كي كي. وقد وسعت منذ ذلك الحين مجموعة مطاعم حكاسان على الصعيد العالمي إلى ميامي، أبوظبي ومومباي ودبي والدوحة وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس وبيفرلي هيلز فضلا عن افتتاح أحدث مطاعمها في شنغهاي في آذار / مارس. وتشمل محفظة علامتها التجارية أيضا مفهوم المطعم الياباني الراقي سيك نو هانا (لندن و دبي)، والمطاعم الاجتماعية سيرسوكار (سان دييغو، ديلمار وأوستن)، هيرينغبون (سان دييغو ولوس أنجلوس)، سوشيال هاوس في ذي شويس في كريستالز. وتتضمن أيضا مواقع الحياة الليلية التي تم الاستحواذ عليها حديثا مثل الملهى الليلي بيور في فندق سيزار بالاس، وويت ريبابليك ألترا بول في ام جي ام غراند، وملهى ستينغاري في سان دييغو، أتش يو بيتش كلوب والملهى الليلي أتش يو في ريفل باتلانتيك سيتي. وهي مملوكة من قبل مجموعة تصاميم العقارية أل أل سي، وهي شركة استثمارية تتخذ من أبوظبي مقرا لها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.hakkasangroup.com.