PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

أجهزة تحليل فلوك للبطاريات سلسلة 500 تبسط اختبار أنظمة البطاريات الاحتياطية الحيوية للمهمة

وظيفة السلسلة المؤتمتة تختبر مجموعة واسعة من وظائف البطاريات في وقت أقصر

إيفيريت، ولاية واشنطن، 18 أيلول/سبتمبر، 2014 / بي آر نيوزواير – البطاريات هي أساس أنظمة احتياطي الطاقة وهي تتطلب اختبارات منتظمة لضمان موثوقيتها. أجهزة تحليل البطاريات سلسلة 500 الجديدة من فلوك Fluke® 500 Series Battery Analyzersتعمل على تبسيط سير عمل اختبار البطاريات الثابتة وبنوك البطاريات عبر واجهة مستعمل سهلة توفر اختبارات سريعة وموجهة تضمن تمكن الفنيين من الحصول على البيانات الصحيحة في الوقت الذي تعمل فيه مفاتيح التغذية الاسترجاعية المرئية والصوتية على تقليص مخاطر الأخطاء. إن أجهزة سلسلة 500 فلوك هي أجهزة مثالية لاختبار تطبيقات البطاريات الاحتياطية الحيوية للمهمة في مراكز البيانات، المستشفيات، المطارات، مرافق الطاقة والنفط والغاز وخطوط السكك الحديدية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120130/SF43337LOGO-b

FLUKE CORPORATION LOGO B أجهزة تحليل فلوك للبطاريات سلسلة 500 تبسط اختبار أنظمة البطاريات الاحتياطية الحيوية للمهمة

Fluke Corporation

وتؤدي أجهزة سلسلة 500 القوية الصغيرة الحجم لتحليل البطاريات جميع القياسات الرئيسية؛ بما في ذلك مقاومة البطارية، فولتية الأي سي والدي سي، تيار أي سي ودي سي (موديل فلوك BT521 فقط)، والجهد المضاعف، والتردد، ودرجة حرارة البطارية (BT521 فقط). أجهزة تحليل البطاريات سلسلة 500تم تصميمها خصيصا لقياس البطاريات الثابتة بما في ذلك بطاريات جيل، أي جي أم (أم آي تي المصنوعة من الزجاج المممتص)، ليثيوم أيون، وكذلك بطاريات خلايا الرصاص الحمضية الرطبة.

اختبارات أجهزة سلسلة 500  الذكية تبسط عملية الاختبار من خلال عرض نتائج القياس على شاشات أل سي دي المدمجة في الجهاز ما يؤدي إلى القضاء على حاجة الفنيين للتوقف وإلقاء نظرة على الحاسوب المركزي. ويمكن للفنيين التقاط قراءات الجهد وتسجيل درجة الحرارة تلقائيا أو عن طريق زر الحفظ المتكامل، وتبسيط وتسريع عملية الاختبار.

وتتميز الاختبارات بقياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء (BT521 فقط)، وهي ثلاثية الألوان أل إي دي، للحصول على مؤشرات النجاح / الفشل / مؤشرات التحذير، وصدى الصوت.

ويتضمن جهاز التحليل حزاما مغناطيسيا متدليا مريحاوحزام كتف فضلا عن عدة حمل مبتكرة تقلل من عبء الحمل أثناء قياس سلاسل البطارية الطويلة. وهويتضمن أيضا معدات الإبلاغ والتحليل البسيطة إنما القوية التي تدير كميات كبيرة من البيانات لإنتاج رسومات التحليل وجداول البيانات على الكمبيوتر أو إنشاء تقارير سريعة بنموذج الإلكتروني مع ملفات سي أس في.

لمزيد من المعلومات عن جهاز تحليل البطارية سلسلة فلوك 500، يرجى زيارة الموقع التالي: www.fluke.com/batteryanalyzer

نبذة عن فلوك كوربوريشن

للحصول على معلومات عن أدوات وتطبيقات شركة فلوك كوربوريشن، أو للحصول على موقع الموزع الأقرب إليك لأدوات وتطبيقات شركة فلوك، يرجى الاتصال بشركة فلوك على العنوان التالي: ص. ب71569، دبي دولة الإمارات العربية المتحدة، أو الاتصال بالهاتف التالي: (9714) 446 5050، الفاكس: (9714) 4579 373، أو البريد الألكتروني التالي: info.me.africa@fluke.com أو على موقع شركة فلوك على الإنترنت التالي: www.fluke.com.

نبذة عن شركة فلوك

شركة فلوك، التي تأسست في العام 1948، هي شركة عالمية رائدة في تصنيع معدات الاختبار والقياس الإلكترونية الصغيرة الحجم والمهنية. عملاء شركة فلوك هم الفنيون، المهندسون، الكهربائيون، وخبراء القياس، الذين يقومون بتركيب، تصليح وإدارة المعدات الصناعية والكهربائية والإلكترونية وعمليات الدوزنة.

يرجى متابعة فلوك على Facebook، Twitter، YouTube أو LinkedIn.

شركة فلوك هي علامة تجارية خاصة بشركة فلوك كوربوريشن. الأسماء الخاصة بشركات فعلية ومنتجات المذكورة في هذا البيان قد تكون علامات تجارية لأصحابها على التوالي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة فلوك على العنوان التالي: Fluke website.

لمزيد من المعلومات:
سهاد بو كشك
خبيرة اتصالات التسويق
(9714) 446-5050
suhad.abukishk@fluke.com