PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Arabic General

“أبطال” صناعة النفط والغاز يتصدرون المسرح في مؤتمر النفط والغاز الآسيوي الثامن عشر

كوالالمبور، ماليزيا، 24 نيسان/أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير — مواصلة توفير طاقة بأسعار معقولة وموثوقة تتطلب قيادة قوية وصنع قرارات جريئة من قبل رؤساء تنفيذيين في قمة شركات النفط والغاز. وسيتشارك أفراد متميزون في الصناعة رؤاهم للمستقبل في مؤتمر رئيسي يعقد في آسيا الشهر القادم.

مؤتمر النفط والغاز الآسيوي الثامن عشر، الذي سينعقد في الفترة بين 17 و19 أيار/مايو المقبل، سيتضمن مشاركة “أبطال” صناعة النفط والغاز لتبادل آرائهم في القضايا الحالية وتشارك الآراء في كيفية معالجة التحديات الآن وفي المستقبل.

الجلسة الافتتاحية للرؤساء التنفيذيين للحوار الاستراتيجي والجلسات المخصصة لنقاط الطاقة الساخنة ستكون أبرز جلسات المؤتمر التي سيستكشف فيها صانعو القرار الأعلى في صناعة النفط والغاز الفرص المتاحة لصناعة النفط والغاز الآسيوية في إدارة المواجهات الحاصلة حاليا في بيئة أسعار النفط الحالية. فتحت شعار “إدراك الفرص في خضم التحديات”، سيتم السعي للحصول على الأجوبة حول قضايا حالية مثل تبادل التكنولوجيات الحديثة، واستراتيجيات التعاون، وتسييل الموارد غير التقليدية ومعالجة التوترات بين الموردين والمستهلكين للغاز.

إقرأ الرؤى الحصرية من قادة الصناعة والشركات الذين سيشاركون في مؤتمر النفط والغاز الآسيوي 2015 على الموقع التالي: http://www.prnasia.com/mnr/aogc_201504.shtml

حول مؤتمر النفط والغاز الآسيوي
عقد أول مؤتمر للنفط والغاز الآسيوي للمرة الأولى في العام 1996، وأصبح منذ ذلك الحين تجمعا سنويا ومنصة لفرص التواصل وإقامة شراكات تجارية بين العاملين في صناعة النفط والغاز في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتصدرت شركة بتروليوم ناسيونال بيرهاد (بتروناس)، وهي شركة النفط والغاز الوطنية الماليزية، الصدارة في استضافة وإدارة وتنظيم هذا الحدث الأبرز في كل عام.

وسيتم عقد مؤتمر النفط والغاز الآسيوي 2015 في الفترة بين 17 – 19 أيار/مايو في كوالالمبور، ماليزيا. يمكن العثور على معلومات إضافية عن المؤتمر على: http://aogc.com.my/index.html