PR Observer

Latest Breaking News and Updates

Science & Technology

“آي جوت جاربيج”- منصة تكنولوجية لإدارة النفايات متاحة الآن لمواطني بنغالور

بنغالور، الهند ووارن، نيو جيرسي في  17 حزيران /يونيو 2014/بى ار نيوز واير- فرست كول /ایشیانیٹ باکستان–

منصة سحابية لتحسين ظروف عمل جامعي النفايات ودمجهم في اقتصاد رئيسي

أعلنت مايندتري Mindtree وموقعها الالكترونى  [http://www.mindtree.com]، وهي شركة خدمات تكنولوجية عالمية، اليوم عن إطلاق  “آي جوت جاربيج” (آي جي جي) ” I Got Garbage (IGG) على الموقع الالكترونى ( http://www.igotgarbage.com)، وهي منصة سحابية تهدف لتيسير إدارة النفايات وتحويل كل جامع نفايات في بنغالور بالهند إلى متعهد من خلال إطار عمل منظم لإدارة النفايات.

Mindtree%20Logo  آي جوت جاربيج  منصة تكنولوجية لإدارة النفايات متاحة الآن لمواطني بنغالور

Mindtree Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203)
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140617/690120-INFO)

وقمامة الهند هي عبارة عن نفايات مختلطة وغير مفصولة مما يجعل من الصعب إعادة تدويرها بشكل فعال. وتدير مجتمعات محلية مجزأة من جامعي النفايات هذه النفايات من خلال العمل في ظروف خطرة وغير إنسانية. واليوم، يذهب جامعو النفايات إلى أكوام القمامة، ويفصلونها ويقومون ببيعها لهواة جمع النفايات لإعادة تدويرها. وتؤدي ظروف العمل غير الصحية لجامعي النفايات الى وصول متوسط اعمارهم المتوقعة الى 39 عاما مع وفاة طفل من كل ثلاثة. وبالاضافة الى ذلك ، فإن جامعي النفايات لا يمكنهم الوصول إلى سلسلة التوريد الرئيسية للنفايات مما يقلل دخلهم اليومي إلى أقل من دولار واحد.

شركاء آي جى جي IGG مع الاعمال الاجتماعية [http://igotgarbage.com/cms/category/106] لتحويل إدارة النفايات إلى قطاع منظم وتوفير حياة وظروف عمل كريمة لجامعي النفايات. وتمكن جامعي النفايات من تقديم خدمات إدارة النفايات من خلال تنظيم أنفسهم الى اصحاب امتيازات تجارية والمشاركة في الأسواق على الانترنت حيث يمكن للمصادر المنتجة للنفايات (الأسر والشقق ومكاتب) الحصول على خدمات لإدارة النفايات. كما انها تشرك أيضا المجتمعات الحضرية في حل قضايا النفايات الصلبة وتيسير الوصول إلى نظم الضمان الاجتماعي لجامعي النفايات.

I%20Got%20Garbage%2C%20Mindtree  آي جوت جاربيج  منصة تكنولوجية لإدارة النفايات متاحة الآن لمواطني بنغالور

I Got Garbage, Mindtree, Bangalore, Social, cloud based , ERP etc.

 وتوفر منصة آي جى جي  IGG   قدرات مثل تخطيط  موارد المؤسسات ERP  لجامعي النفايات ومنصة مشاركة اجتماعية للمواطنين واسواقا لخدمات إدارة النفايات ومتتبعا لمميزات جامعي النفايات. والمبادرة هي نتيجة للتعاون بين مايندتري Mindtree وهاسيرو دالا  Hasiru Dala  وويست وايز ترست  Waste Wise Trust  وسبع شركات اجتماعية اخرى.

[http://igotgarbage.com/cms/category/106].

وقال ناليني شيكار، المؤسس المشارك لهاسيرو دالا  Hasiru Dala   ان “شركة مايندتري تساعدنا  في بناء هيكل وعمليات في نموذجنا مما يمكننا من توسيع نطاق وتوفير فرص عمل كريمة أكثر لجامعي النفايات. وعلى مدار الأشهر الستة الماضية، استخدمنا هذه المنصة ونرى  الأثر الإيجابي لهذه التكنولوجيا”.

وقال براشانت ميهرا، كبير مهندسي الإدماج الاجتماعي بشركة مايندتري “ان هدفنا يتمحور حول  تحسين معيشة جامعي النفايات بشكل جماعي من خلال مساعدتهم على تأسيس مشروعات صغيرة  وضمان تقليل مكبات النفايات للجميع. ومع بدء تطبيق منصة ” آي جوت جاربيج”، نقوم ببناء  نافذة واحدة لمواطني بنغالور لاستكشاف حلول محددة لمسألة إدارة النفايات”.

نبذة عن هاسيرو دالا  Hasiru Dala

Hasiru Dala  هي منظمة لجامعي النفايات تسعى إلى تحسين ظروف العمل الخاصة بهم وضمان الحصول المستمر على المواد القابلة للتدوير في بنغالور. وتمتد العضوية لجامعي النفايات ومن يقومون بفرزها ومشتري النفايات المتجولين، ومعظمهم من النساء. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع  http://www.hasirudala.in/

حول مايندتري Mindtree

تقوم شركة مايندتري (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NSE: MINDTREE) بتوفير خدمات التقنية وتسريع النمو لشركات مدرجة على قائمة “جلوبال 1000″ عن طريق إيجاد الحلول للتحديات المعقدة في مجال الأعمال من خلال الابتكارات التقنية. وتقدم “مايندتري” خدمات متخصصة في مجال حلول التجارة الإلكترونية والتنقلية وتمكين المنصات السحابية والتحول الرقمي وذكاء الأعمال وتحليل البيانات والاختبار والبنية التحتية وحلول دمج التطبيقات المؤسسية (إي إيه آي) وتخطيط موارد المؤسسات (إي آر بي). ونحن من بين شركات التقنية الأسرع نموا على الصعيد العالمي، بأكثر من 200 عميل، ومكاتب في 14 دولة.

ونقدم نتائج مذهلة: مساعدة 100 مليون راكب على السفر بسلام. نعمل على تحسين الأمان والأداء لواحد من أكبر المتاجر على الإنترنت في العالم. نوحد رسالة العلامة التجارية ونحسن مستوى المشاركة لمليار مستهلك. بالنسبة إلى “مايندتري”، فإن عبارة “أهلا بكم إلى عالم الممكن” ليست مجرد شعار، بل إنها النهج الذي نتبعه إزاء كل عملية.

يرجى زيارتنا على الموقع الالكترونى  http://www.mindtree.com

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
سويتا موهانتي
مايندتري
+91-98865-20141
Sweta_Mohanty@mindtree.com

سيدهارتا تانتي
جينيسيس  بيرسون مارستيلر
+91-99863-62435
Siddhartha.Tanti @ bm.com

كيران فاروق
بى بى ار وورلد وايد
+44 (0) 207-300-6181
Kiran.Farooque@pprww.com

ديفيد باركو
وكالة بورخيس ماكس
+1-305-374-4404 x167
davidbarkoe@maxborgesagency.com

مايندتري المحدودة، القرية العالمية Global Village، مكتب  RVCE ، طريق Mysore  ، بنغالور 560059؛ CIN: L72200KA1999PLC025564؛ هاتف: +91-80-6706-4000؛ فاكس: +91-80-6706-4100؛ البريد الإلكتروني: info@mindtree.com / investors@mindtree.com؛

 الموقع الالكتروني: http://www.mindtree.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203
http://photos.prnewswire.com/prnh/20140617/690120-INFO

المصدر: مايندتري